مسلسل الملك والملكة

مسلسل الملك والملكة الحلقة 51 – عودة الملكة بادي

تابعوا معنا أحداث حلقة الأحد من مسلسل الملك و الملكة الحلقة 51

اندرا يأخذ غاياتري ليريها شيء ويعتذر منها لانوه قال في السابق ان زواجهم غلطة ولو كان زواجهم فعلاً غلطة فهي اجمل غلطة بحياته و وهو على وشك ان يقبل غاياتري لكن اخوة سورفي يناوون على الملك ويخبروه ان سورفي قد اختفت ويشكون بالفرقة الموسيقية.

فيقول اندرا مستحيل ان يحصل ذلك بقصره بينما كارتيك يكلم سورفي ويأتي اندرا ويقول لكاراتيك كيف تجرء على خطف سورفي فتقوله غاياتري انه لم يخطفها وهم بيحبون بعضهم فيقول اندرا اذا يحبوا بعض فعلاً لازم ان يكلم اخوتها فتقول غاياتري ان اخوتها رفضو زواجهم من الاساس ويسمعون اخوتها يحكوون ويقولووا انها نزلت راسهم بالأرض واول ماراح يشوفوها راح يقتلووها وغاياتري تقول لاندرا لازم يساعدوهم ليهربووا..

فيقول لهم اندرا ان يأتووا معه .. ويدعهم يركبوون بعربة وهو يركب في أخرى لحتى يشتت انتباه اخوتهاا ويشوف احد اخوتها ويقله ان يتركوها تعيش حياتها فيقول اخوها مستحيل هل شي راح تتزوج شخص طمعان فيناا ومارح نسمع يصير هيك ..بينما كارتيك وسورفي في العربة ويتضح ان راشواري هي من تقوود العربة لانوو فاكرة انوو الملك فيهاا وكارتيك وسورفي يطمنون بعضهم انوو ماراح يصير شي الهم وراح يتزوجووا وراشواري تقفز من العربة وكارتيك وسورفي يلاحظوون ان العربة تمشي بسرعة وتقول سورفي انها خايفة يموتو قبل مايتزوجو فيقول لها كارتيك انها راح يظلووا سووا بالحياة او الموت وتقع العربة ويقفزون منهاا وهما ممسكين بأيدي بعض ويقعون في القصر.

راشواري تشوف الملك مع غاياتري وتنصدم وتقرر ان تخرج من القصر لان افديش ماظهر واحتمال يطردوها وينادي تشاندرا الكل و تأتي مغنية وترقص وبريمفادا تشوف سرتاج وت روح تشوفو وتقوله كيف يتجرأ يدخل لغرفتها بدوون اذنها فيقوللها انوو افديش اجااه ليعرف السر فتنصدم ويقوللها انه ماخبروا لانوو عنده اخلاق فتقوله ماشي وتعطيه قلادتها فيقول انه ماعاد يهتم للمصاري صار هدفه اكبر من هيك فتقوله ان لايحلم بشغلات اكبر منه فيقول ماشي وهوو على وشك الذهاب وترااه غاياتري وتسأل بريمفادا عنه وبريمفادا تغير الموضوع ..عربة تقف امام القصر ويقول الطبيب نريد ان نحقق اخر رغبة للمريضة !

تابع أيضا  مسلسل الملك والملكة - اندرا يكتشف وجه سافيتري و يصدم بأنها غاياتري و يسجنها

يأتي الطبيب إلى اندرا ويقول له أنه ليس لديه خيا ويقول انها لم تأكل أي شيء خلال الشهر الماضي وانها تدفع ثمن خطاياها وسوف تموت في نفس الوضع. اندرا يسأل من هي. بعدها يضعوا النقالة على الارض ، وتكون بادي راني . ابنها ينصدم لرؤيتها. غاياتري تتذكر سلوك بادي راني معها. ابنها يسأل الطبيب كيف حصلت والدته في مثل هذا الوضع، و بادي تحاول الوقوف ولكن الطبيب يمنعها ويساعدها على الجلوس. بادي راني تقف على أي حال بمساعدة الطبيب . وتضم يديها إلى اندرا وتعتذر له و تسقط مرة أخرى. يقول اندرا للطبيب أنه أنجز مسؤوليته عن طريق جلبها هنا ولكن لا يمكن أن تسمح لها بالبقاء هنا. كونوار جي يقول إنها والدته بادي و اندرا يقول لهم أن يأخذها إلى المستشفى، يجب أن يكون هناك استثناء في علاجها و تنتهي الحلقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

error:
إغلاق