أخبار ومنوعات

رباط الحب الجزء الخامس ملخص الحلقة 81 – جانا تعلم بحب سوهام

تابعو أحداث حلقة يوم الأحد من مسلسل رباط الحب الجزء الخامس ملخص الحلقة 81 على زي الوان، تبدأ الحلقة و ساشين يلتقي بجوري ويسألها هل انتي موافقه على هذه العلاقه فتقول له نعم واذا لم أكن سعيده كنت رفضت ، سوهام يرى جوري وساشين وينزعج ويعود ليسكر ويتذكر كلمات جوري ويشرب الكحول واحدي رجال بالان يخبره أن وضعه بسبب بنت ويقول له أن سوهام كان في المعبد وغضب لرؤية جوري مع ساشين.

مالك يدخل للحانة و يجد سوهام يسكر ويشرب ويفكر ان يخبر ويضايق مازن باخباره ان سوهام بالحانة و يتصل بمازن ويخبره أن ابنه سوهام يسكر هنا ماذا إذا رأوا الناس فيقول ما الهراء الذي تقوله فيقول مالك انا لا اكذب تعالي وشوف بنفسك بورفي تجلب الطعام لارجون ويتناولون معا وارجون يقول اونير وشارني جيدين جدا معا أعتقد أن شارني تحب اونير فتقول اتمني ان يحدث هذا هم ثنائي رائع.

سوهام يضرب الرجل فتأتي جانا وتصفعه وتقول له ماذا تفعل بنفسك الم تفكر بنا وتأخذه وتجلبه لمنزل سوشنا وسوشنا تقول لماذا يفعل ذلك فتقول لا أعرف ما مشكلته وتعود للمنزل وتقول لمازن سوهام بخير ومالك كان يكذب فقط وبورفي تقول لارجون سأتحدث مع اونير غدا حول شارني ومازن وساشين وسوهام يذهبوا لشراء البجوان وجوري تلتقي بهم ومازن يسألها هل ستأتوا غدا العشاء فتقول نعم.

في وقت لاحق جانا تبكي وتقول لبورفي ان ابني سوهام كان غائب عني مدة طويلة ولم اصدق اني وجدته اخيرا وعاد لي لكن لا أريد ان يعود كما بالسابق ويعود لحياته الاجرامية وتقول لا اعرف كيف عاد للشرب مرة ثانية هكذا وبورفي ايضا تبكي وتفكر بأن تقول لأمها عن حقيقية ما به.

تابع أيضا  قصة اعتراف ريتفيك بحبه ل آشا بحبه امام الجمهور وعلى الهواء مباشرة

وفعلا بورفي تقول لجانا ان سوهام يحب كثيرا جوري لكنها لا تحبه وهو يعاني بسببها الان وكان يظن انك انتي وابي مازن ذهبتم لخطبة سوهام من جوري لكن صدم عند معرفته انكي طلبت زواج جوري من ساشين وتنصدم جانا لمعرفة ذلك وتقول انا السبب في وضع سوهام الان وبورفي تقول لها لا تلومي نفسك لانه حب من طرف واحد وجوري لا تبادله الشعور وتقول جانا علينا ان نساعد سوهام في وضعه حتى يتحسن وتنتهي الحلقة .. بداية الملخص عمل باري صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال

الوسوم

مقالات ذات صلة

error:
إغلاق