مسلسل الصهر 2

الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 3 – سيدهارت يلتقي روشني

تبدا الحلقة و ياش يدعو روشني للعشاء فلا تاتي فيقعد ويشرب الكحول ياتي سيد ويجلس بالصدفه بجانبه . كلاهما يتحدثون عن قصه حبهم . يقول ياش عيون حبيبته سيدتة جميلة جدا سيد يأخذ محفظته وينظر الي روشني. ياش يقول له خليني شوفها لكنه يخيبها ويرفض .! سيد يسال ياش عن اسم حبيبته فيقول روشني فينصدم سيدهارت .

في وقت لاحق الاتنين يذهبون للفندق وكلا منهم يحجز غرفته و روشني تري ياش يتحدث مع شخص ولكن لا تري انه سيد . يذهبون للنوم وفي اليوم التالي ياش يعزم سيد علي الافطار . روشني تساله مع مين كان بيتكلم ليله امس فيخبرها انه صديق جديد من الهند وستراه اليوم . راج يخبر سيد ان روشني تعلم عن وجوده في نفس البلد فيقول له انه سيجدها قريبا بالتاكيد . ينشغل سيد في البحث عن عنوان روشني بالشوارع بينما روشني تسال سيد عن اسم صديقه فيقول نسيت اساله .

ينتظروه فلم ياتي فتقول روشني انه اكيد ما راح يجي فيقول لها ان اكيد عنده شغل مهم وضروري . بعد وجبة الإفطار روشني تمشي في الشارع وتحصل على سيارة أجرة، سيد يحصل أيضا ع سيارة أجرة وكلاهما يندهشون لرؤية بعضهم البعض . تحاول روشني الخروج ولكن سيد يحمل يدها.كلاهما يبكون . تخرج فيتبعها فتقول له اتركني فيقول انا ابحث عنك من 6 اشهر وانا شبه الميت بدونك فتقول اكرهك فيشرح لها انه كان بيحاول يوحدها هي ودورجا وبطلب منها ان يعيشون حياه جديده لكنها ترفض بسبب ما حدث في الماضي .

دورجا تخبر ناني انها قلقه من ان يلتقي سيد ب روشني فتقول ناني إنهما زوج وزوجة ولا أحد يستطيع أن يمنعهما من التوحد..ياش يدعو روشني فتخبره انها ليست علي ما يرام .راج وسمران يتحدثون عن سيد وروشني وتوحيدهم معا راجفير يسمع ذلك ويقول اذا عادوا لبعضهم انا هتطرد من البيت لازم اعمل اي حاجه ! . وترى روشني أنباء عن حادث سيد وتقلق وتذهب في اول رحله علي الهند يتم نقل سيد إلى المستشفى من قبل راج , تصرخ سمران وتقول ان روشني سبب الحادث .

راج يطلب منها وقف صراخها وفتح عينيها، وان ما راح يصير شيء لابنهم ياش يتحقق م غرفة روشني ويعلم أنها غادرت إلى مومباي ويخبر دورجا بذلك فتقلق وتعتقد ان سيد اخدها غصبا ، راج يرى سيد فاقد الوعي على السرير يقاتل من اجل الحياه ويبكي .تصل روشني إلى المستشفى. تتصل بها دورجا فتقطع الاتصال .فتطمئن دورجا عندما تعلم عن حادث سيد بينما ناني تقلق جدا علي سيد . سيمران تصلي الي الله لإنقاذ ابنها تمر روشني من وراها تدعي الي سيد و كريتكا تطلب من سمران ان تاكل شيء فتقول إن ابنها في حالة حرجة ولا تستطيع أن تأكل، ثم توافق بسبب اصرارها .. الملخص عمل سوسو صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

error:
إغلاق