مسلسل احلام مراهقتين 3مسلسل احلام مراهقتين 4

احلام مراهقتين 4 ملخص الحلقة 1 – لقاء وجدان وبيان ولكن !!

تابعو مسلسل احلام مراهقتين 4 ملخص الحلقة 1 ليوم السبا وتبدا الحلقة و يقول بيان أن اليوم سيكون إما اسعد أو أتعس يوم في حياتي. يأتي دولو مع الكاميرا اليدوية ويصور الفيديو لوجدان . ويخبرها كم كان بيان في انتظارها. يفكر بيان في قول شيء ما لوجدان في الخارج بشايير و سيما ب جميعا متفائلين. يقول برابهو إن قيمة الشيء الذي نحصل عليه ، بعد الخسارة ، تزداد. وتأمل سيما أن تكون وجدان أيضا متألقة ومتشوقة لمقابلتهم. بيان بالخارج ويشعر بيان بظلال وجدان في السيارة ، ينظر إلى الوراء لكنها لم تكن هناك. فتاة توقفه في الطريق ، يسحب السيارة ويخرج ولكن لم يكن هناك أحد. يشتري باقة ورد في الطريق.

يصل بيان الى مكان اللقاء مع باقة الورد و قلادته و وجدان تصل للضريح ايضا وهي متوترة. ويسقط بيان القلادة ، ويستمر في البحث عنها ووجدان تجد القلادة وتاخدها  وينظر بيان الى وجدان و يذهب وراءها وهو يناديها لكن وجدان تدخل إلى السيارة وتغادر. تأتي وجدان إلى المنزل وتبكي وتنظر إلى قلادة و تقول لأكاش أنها لم تجد أي شيء سوى اليأس ، على الرغم من أنها كانت تريد هذا اليوم سعيدًا. يسألها أن تبتسم لأن الله قد خطط لشيء أفضل لها.

يأتي ضياء ليخبر بشاير وسيما بأن بيان قد وصل يأتي بيان لوحده ، ويخبر العائلة بأن وجدان لم تأت. وتخبر سيما بيان بعدم المزاح معها ، وتنظر بنفسها للعثور على وجدان و بيان يشرح لهم كل شيء وتسأل سيما لماذا لم تأتِ. تسألها بشاير هل اتصل بها. ويخبرها بأنها غيرت رقمها ، لكن متأكد من أنها ستتصل بي.  سيما حزينة وتقول لقد غادرت نجاح ووجدان. وكان يمكنها أن توقف وجدان على الأقل وتخشى ماذا لو غيرت وجدان في رأيها بشان عودتها لبيان ويؤكد لها زوجها أن وجدان ستعود.

تابع أيضا  احلام مراهقتين 3 ملخص الحلقة 60

يبحث بيان عن شيء في غرفته ، ويفكر في المكان الذي يمكن أن تذهب إليه تلك القلادة و ينظر إلى السيارة للقلادة. يخشى أنه فقدها. يأتي دولو إلى السيارة ، ويطلب منه المغادرة إلى المدرسة و يخبره بيان بأنه فقد شيئا ما ، ويخبره دولو أن يسأل الله عن ذلك و سيجده. يبتسم ويغادر ويخبر دولو بيان أنه سيذهب إلى المدرسة بنفسه ويصلي وهو يحصل على ما فقده. دولو يرى وجدان في سيارتها ، وينادي عليها ويجري ورائها لكن وجدان لا تراه وتستمر بسيارتها وفاجاة تضرب دراجة نارية دولو ويسقط و تلاحظ وجدان وجود حشد بين الطريق وتذهب نحو الحشد ولكنها لا ترى وجه دولو و لا تعرفه.

وفي وقت لاحق ، يخملون اشخاص دولو الى سيارة وجدان و تذهب به إلى المستشفى و تطلب الممرضة الاتصال باحد افراد عائلته وتعطيها رقم وتتصل بـ بيان لكنها لم تتعرف على صوته و يأتي بيان إلى المستشفى ويجد قلادته التي خسرها ف أثناء ذهابه إلى المعبد ( سقطت من وجدان على الارض ) و في وقت لاحق ، يلاحظ بيان اسم وجدان في أوراق المستشفى ويرى وجدان

ويذهب عندها ويعانقها ويقول لها انه يحبها ويفتقدها بشدة لكن من المدهش أن وجدان لا تعترف بيان وتصفعه أمام الجميع عندما يعبر عن حبه لها وبيان مصدوم مما فعلته !

الوسوم

مقالات ذات صلة

error:
إغلاق