مادهوبالا منتهى العشق 3

مادهوبالا منتهى العشق 3 ملخص الحلقة 25 – حلقة الاحد

تبدا الحلقة وديبالي تحاول تحريض اركي ضد مادو وتحاول مساعدته في تناول الطعام وتقول ان مادو ستظل هكذا مشغولة لانه سيأتيها ادوار كثيرة غير هذا الفيلم وستنساه واركي يقول انه يثق بمادو وانها تقوم بالتمثيل لاجله وديبالي تقول لا تكءب علي انا اعرف انك منزعج منها لان النجومية اصبحت لها لايمكنك اخفاء هذا عني انا حبك الاول واركي يقول انت اكثر فتاة اكرهها وتحاول تحريضه مرة اخرة وتسخر منه على حالته وتقول ان زواجه من مادو كان مقدر لتصبح بطلة .

مادو في الاستوديو قلقة على اركي وروما تقول لها ان تقوم باخر مشهد وبعدها تعود للمنزل . اركي يجلس في غرفته ويتذكر كلام المخرج حول مادو وكلام ديبالي . مادو تعود وتعتذر من اركي على تأخرها وتخبره انه هناك اطفال اتو لاخذ توقيه واخذت الاوراق منهم ليوقعهم اركي ثم مادو تذهب لتعد الطعام له واركي يذهب الى غرفة ديبالي وديبالي سعيدة واركي يقول لها انا اعرف ماتحاولين فعله لايمكنك خلق المشاكل بيني وبين مادو مادو لي انا فقط . ديبالي تسخر من اركي وتحرضه واركي يطلب منها الابتعاد عن مادو وديبالي تعانقه وتقول انها ستظل دائما تحبه بوجود مادو او لا واركي يدفعها ويذهب .

مادو تجلب لاركي الحساء واركي يرميه بعيدا ومادو تحاول مساعدته على المشي ولكنه يرفض ذلك ويقول انه ليس مشلولا ويذهب لوحده ومادو حزينة . في اليوم التالي على مائدة الافطار اركي ومادو لايتحدثون معا ثم يأتي بيتو ويقول ان المخرج وجد موزع جيد للفيلم واركي غاضب لانه لايعلم بشيء ويقول انه سيختار الموزع بنفسه ومادو تنصدم . بيتو يسأل مادو ماذا به اركي وديبالي سعيدة . مادو تحاول مساعدة اركي في فتح زجاجة واركي يرفض ويقول انه لا يحتاج مساعدتها ومادو تبكي والدكتور يتصل بها ويسأل عن موعد ذهاب اركي للفحص واركي يقول انه لن يذهب معها لانه لايحتاج مساعدتها ومادو تنصدم .

تابع أيضا  مادهوبالا منتهى العشق 3 ملخص الحلقة 23 - مادو تنصدم عند رؤية اركي مشلول

الخالة تقوم بالتحضير لصلاة من اجل اركي . اركي يذهب عند الدكتور والدكتور يتفحصه ويقول انه يتحسن ويطلب رؤية مادو واركي يسأله ماذا هناك . مدير البنك يتصل باركي ويقول انه سعيد بتقدم تصوير الفيلم . مادو تتجادل مع ديبالي . اركي يأتي ومادو تسأله ماذا قال الطبيب واركي يقول انني اتحسن ويسألها لماذا الله يستمع فقط لدعائك . اركي يرى التحضيرات للصلاة ويتحدث معهم بغضب ويقوم بازالة كل شيء والجميع ينصدمو . اركي في غرفته يرى صورته مع مادو ويتذكر الماضي ثم يسقط على الارض ويقول لماذا يا الهي . مادو تعود للبيت وتسأل اين الجميع والخادم يقول لا احد هنا ومادو تبكي . وتنتهي الحلقة ، الملخص عمل شهد صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال

الوسوم

مقالات ذات صلة

error:
إغلاق