أخبار ومنوعات

رباط الحب 6 – نارين يثبت بالأدلة أن روناك مذنب والحكم عليه بالسجن

تبدا الاحداث في المحكمة في يوم قرار اصدار الحكم النهائي بخصوص قضية روناك ومانسي ، ويخبر شيخار القاضية أنه قد قدم كل الأدلة ويطلب منها أن تصدر الحكم. تقول القاضية ، يبدو أن القضية وهمية. وتقول ، إن المرأة تأخذ ميزة خاطئة من القانون وهذا شيء مخجل للغاية. تقول ، هذه المحكمة تحرر روناك باحترام. لكن فجاة يتدخل ويقول نارين دقيقة أحتاج أن أسأل شيئًا يسأل ، يقول شيخار ، إنه ليس سليما عقليا. يقول القاضي ، إنه حر في الحديث. يقول نارين ، أريد أن أقول … يقول شيخار ، ماذا تريد أن تقول. هذه القضية في صالحنا. يطلب منه القاضي التحدث بعد القدوم إلى صندوق الشهود.

نارين يحضر 4 أدلة لكشف روناك

يقول نارين ، إن موظفي مكتبي يصفونني بالجنون ، وأعتقد أيضاً أنني مجنون ، لكنني عبقري مجنون. أنا رجل مجنون كل ما أفعله هو أنني أستخدم 100 في المئة من عقلي. يقول ، لدي شيء أريد أن أقدمه. شيخار يحاول مقاطعته و يطلب منه القاضي الاستمرار. يقول نارين ، لدي 4 ارتباك في دماغي وكان سيحدث في دماغ الرجل العادي. يقول ، أنا مستاء من زوجتي أنكيتا حيث اتهمت أخي بأنه معتدي لكن تصوري تغير بعد هذه الأمور الأربعة. ويصدم الجميع.

يقول نارين ، أعتقد أن روناك لا يمكن أن يفعل أي شيء ولكن تغيرت تصوري بعد هذه الأمور الأربعة. الأمر الأول هو : أحضرت سواراً له بقيمة 4 روبية ، قبل يوم واحد من الزفاف ، لكن السوار الذي لدي الآن تاريخ الاستلام بعد زفافه. هذا يعني أنه تم شراء سوارين. حصلت أهانا على سوار واحد في مكان الحادث والآخر على معصم روناك الذي تم إحضاره بعد يوم الزفاف. يروي عن الصائغ الذي يمنحه فاتورة بمشروع فاتورة كيناري و روناك وكيناري مصدومان. يقول نارين أن ارتباكي هو ما كان سوار روناك . أنا مجنون لكنك كل شخص سليم. يصرخ شيخار في نارين. يقول نارين ، اسمحوا لي أن أتكلم آخر ومانسي وانكيتا متفاجئتان

تابع أيضا  رباط الحب الجزء الخامس الحلقة 51

يتابع نارين ويقول يقول عن الامر الثاني وهو : يظهر الشعر الذي وقع على ملابس زفاف روناك . يقول نارين ، ليس لدينا شعر طويل ولكن قد يكون تابع لكيناري. وحصلت على اختبار الحمض النووي لمحو شكوكي. وتقول تقارير الحمض النووي أن هذا الشعر هو لمانسي . يقول روناك أنه لا يمكن أن يكون ممكنًا لأن ملابسي لم تكن في المنزل. يقول روناك ، إن ملابسي كانت غارقة وأعطيتها للغذاء. يحكي نارن عن الخادمة التي نسيت. يعرض تقرير الحمض النووي. يخبر المحكمة عندما حصل على الشعر. يقول أنه حصل على الشعر في ثوب زفاف روناك. تخبر خادمة نارين أنها نسيت إرسال الملابس إلى المصبنة.

يقول نارين ، الامر الثالث هو: سأقدم لي سوسارجي السيد ماتري. إنه شخص سيء ولكن شيء واحد جيد عنه. يحب عائلته كثيرا. يتحدث إلى سوهام بشأن الحصول على معاقبة روناك . يقول نارين ، غوشام جيدير شريط  الكاميرا وراء الفندق. القاضي يخبر غانشام أن يأتي في صندوق الشهود. يقول غانشام ، هذا الرجل روناك قد تسلق الأنبوب وغادر الفندق . يقول غانشام ، أنا رجل سيء لكن لا أستطيع أن أكذب على فتاة. يسأل نارين ، لماذا يتسلق أنبوب الفندق. يقول روناك ، لم أفعل أي شيء.

يقول نارين ، الامر الرابع والاخير هو: لقد قمت بالتدقيق على العديد من الصور لأهانا وعائلتي. عندما أقوم بتكبير الصور ، رأيت صورة روناك خلف الخيمة في إحدى تلك الصور. ويعرض نسخة من الصور . لدي الكثير من الصور في هاتفي وجهازي اللوحي . ويصدم القاضي لرؤية صور روناك. سوناندا تشعر بالخجل. وشيخار يصدم . يقول نارين ، إذا قام روناك باستنساخه عندها يتم التخلص من جميع حالات الخلط. يقول أنا عبقري مجنون. لقد صنعت برنامجًا وحصلت على هاتف كيناري عبر جهاز التوجيه. ونقلت التسجيل من هاتف كيناري إلى هاتفي. ويشغل دور تسجيل روناك ومنسي في المحكمة. ويصدم الجميع.

تابع أيضا  رباط الحب 6 - بورفي تعرف بمرض ارجون وقرب موته

الحكم على روناك بالسجن

القاضي يعطي الأمر لتقديم البراهين للاختبار ويقول سيستمر الاستماع بعد ساعتين. يقول نارين لروناك ، أنت مجرم أمام عيني ويصفعه مرتين. بعد ساعتين ، تستأنف المحكمة. يقول القاضي ، إن كل ما حدث اليوم يتجاوز الخيال. رجل واحد يدعى كرجل مجنون أنقذ فتاة بريئة. لقد منعنا من ارتكاب خطأ. أثبت حق الفتاة وأنقذ احترامها. يقول القاضي ، يجب أن لا تكون التنشئة السيئة. وهي تمدح نارين وتقول إنه عبقري. إنه يدعم الحقيقة. تفكيرنا سيء وهذا هو السبب في أننا يجب أن نتغير. وتقول ، إن المحكمة تحكم بالسجن لمدة 10 سنوات لرونك كارماركار لاغتصابه مانسي ماتري. وجميع من في القاعو مصدوم و أنكيتا ومنسي تبكيان بسعادة لظهور الحقيقة اخيرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق