مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون ملخص الحلقة 164 – حلقة الخميس

تبدا الحلقة و يقول شيفاى لقد قررت خطبه راجينى بنكى تبتسم . يسال شيفاي انيكا هل يؤثر ذلك عليها. تتلقى أنيكا مكالمة وتقول نعم ، أنا قادمه. تقول بينكي أنك جعلتنا جميعاً سعداء ، وشعرنا انها فقط صداقه ، وذهب الأمر إلى الأمام ،من تقدم لمن الآن فإن شيفاى سيتزوج من اسم عائلة جيد ، شيفاى ليس الشخص ينظر إلى الخلف.تقول الجدة في بعض الأحيان من الضروري النظر إلى الوراء للمضي قدما. بنكى تعانق راجيني وتقول أنني أريد هذا ، وأنت تتحول إلى لشريك لحياته رودرا يسأل شيفاى هل أنت جاد. يقول شيفاي إن الزواج ليس مزحة. يقول شيفاي ولكن في بعض الأحيان تصبح مزحة. يذهب. تطلب بينكي من راجيني أن تدبر امرة

ترى أنيكا خاتمها وتتذكر كلمات شيفاي. تقول أنني أصبحت حمقاء ، هذه هي الحقيقة ، لقد نسيني شيفاي ، إنه يحب شخصًا آخر الآن. يرى شيفاي خاتمه ويحزن. تبكي أنيكا. و تتذكر راجيني كلمات شيفاي. ترى نفسها في المرآة. وتقول نعم ، وأخيرا سأكون السيدة شيفاي سينغ أوبروي. انها تأخذ صورتها الشخصية. إنها تمدح نفسها. وتقول صديقًا زائفًا وخطبه وبكاء ، ولكن النتائج حقيقية ، والآن ساصبح أنا وشيفاي زوجين ترى أنيكا.

تقول راجيني بأنك زوجة شيفاي السابقة وأخذت أخبار الخطبه بروح رياضية بشكل رياضي للغاية ، لكنت جرحت ، لكن ربة البيت كانت ستبكي ، لكن ليس أنت ، مؤثرة جدا. تقول أنيكا أنه كان هناك اسم على علاقتنا ، تم مسحه ، لكن هذا لا يعني أن العلاقة ستمحى. راجينى تسأل ماذا تقصد. تقول أنيكا أنك لن تفهم ، ما اسمك ، تقول راجيني راجيني ، إذا نسيت اسمك ، يمكنك دعوتى بالسيدة شيفاي سينغ أوبروي. هي تذهب.

يقول شيفاي راجيني كنت … راجيني تقول أنك فاجأتني ، لم أكن أعلم أنك تفكر بهذا الأمر عنا. يقول شيفاي: مهما كان ما قلته ، لم أكن أقصده ، نحن مجرد أصدقاء ، كنت أريد أن أجعل أنيكا غيورًة ، آسفً لأنني لم أستخدمك في شؤوني الشخصية ، سأوضح ذلك لعائلتي ، آسفً على ذلك” . انها تصدم . وتقول حسنا ، أنا سعيدة لأتمكن من المساعدة ، وهذا بالضبط ما هو للأصدقاء. يقول شكرا على الفهم ، سأجعل كل شيء على ما يرام. يذهب. تكرر كلماته وتقول إنني سأحول هذه الكذبة إلى الحقيقة ، فقط انتظر وشاهد.

تبكي أنيكا. يأتي شيفاى ويسأل ماذا تفعل هنا. تتذكر كلماته. تقول هذا منزلي ، يمكنني فعل أي شيء. يقول ولكن هذة غرفتي. تقول أن كل شيء لن يكون وفقًا لك. يقول الكثير من الغضب ، وأعتقد أن شخص ما تأثر بأخبار الخطوبة. تقول إنك متأثر ، فأنت لا تعرف ماذا تفعل وماذا لا تفعل. إنهم يتجادلون. يقول شيفاي إنه كان خطئي أن أثق بك. تسأل أين خطيبتك. يقول أنك جئت مبكراً ، هل قمت بإلغاء موعدك تسأل لماذا تهتم ، لماذا أخبركم عن حياتي الشخصية. يقول أنا أعرف بالفعل ، أنت متأثرة ، لقد مضيت قدما تقول حسنا، أنت كذلك. انها تخرجه من الغرفة وتغلق الباب. يغادر. أنيكا تجلس وتبكي.

تقول جوري إن عملي انتهى ، وليس لدي أي سبب للبقاء هنا ، وليس لدي أي حقوق ، هل لديك أي سبب يمنعني. أوم يمسك يدها. قال بأنّني أدركت خطأي ، أنا آسف ، أبقى على الأقل على الأقل الآن. تسأل لماذا أبقى هنا ، بحيث تطلب مني أن أغادر من هذا البيت ، فأنت لا تفهم ، تقول أنك لا تقبل هذا الزواج ، وبأي حقوق سأبقى. يقول أنك فعلت الكثير لعائلتي ، من خلال كونك شولبول وزوجتي ، لا تتخذ قرار في عجلة من امرك ، استغرق بعض الوقت ، مجرد التفكير في ذلك ،انت تؤمن بالرب ، أسأليه ، ربما يخبرك ، ما حدث. تقول لا أستطيع التفكير عندما تكون موجودًا. يسأل ماذا أفعل. تطلب منه أن يذهب. يقول ما هذا ، هذا منزلي. قالت حسنا ، سأذهب. يقول انتظر، سأذهب ، فقط فكر في الأمر. يذهب.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 31 – حلقة الأحد

يقول رودرا أنني لا أصدق أنك شرطيه. تتذكر بافيا. وتقول إنني حاولت إخبارك. يقول شعرت بأنك تمزح. تسأل من هو خطأها. يقول أنت تعني خطأي ، الآن أنا أفهم كل شيء ، بيض مفقود ، كنت معتادًة على القيام بالتمرين في غرفتي ، كان لديك بندقية أيضًا ، فأنت دائمًا تحتفظ بتلك البندقية معك. هي تقول نعم. يقول ى شعرت بأنك امرأة لا حول لها ولا قوة ، لكنك شرطيه ، استخدمتني وعائلتي. تقول آسفه ، كنت أقوم بواجبي فقط ، إلى أين أنت ذاهب. يقول في أي مكان ، ولكن بعيدا عنك. تقول لا يمكنني ترك هذه المهمة حتى أتلقى الأوامر. يقول أنك كنت مثل الأسرة لي ، أنا مجرد مهمة لك. يذهب.

يأتي أوم ورودرا إلى شيفاي. يطلب أوم وشيفاي من رودرا أن يصمت.يقول رودرا إنني لم أقل أي شيء. يقول شيفاي حتى ذلك الحين أنا أعلم. يقول أوم إننا اضطررنا للمغادرة غرفنا. يقول شيفاي من الذي قام بالتوقيع على أوراق الملكية ،طردتنى أنيكا من غرفتي. تقول أنيكا كان علي أن أعود إلى شيفاي ، لقد أصبح غريباً. تقول جوري أن أوم طلب مني عدم مغادرة المنزل ، هناك بعض سوء الفهم بيننا. يقول أوم أن علينا إعطاء بعض الوقت لبعضنا البعض للتفكير في سوء الفهم وإنهاءه. تقول بافيا أنه لا يفهم عجزى. تقول أنيكا أنه سيئ للغاية ، نحن نهتم بكل ذلك. يقول شيفاي إنهم لا يهتمون ، نحن نتحدث عنهم. يقول رودرا حتى يمكننا إخراجهم من الغرف. يقول شيفاي إننا نستطيع أن نخرجهم من أذهاننا. تقول أنيكا لماذا يجب أن نشجعهم. تقول جوري أنك على حق. تتحدث أنيكا وجوري في لغة كل منهما النموذجية. تقول بافيا كنت أفكر انه خطأي ، وليس رودرا يقول رودرا يوم عيد ميلادي غدًا ، لكنني لا أريد أن أحتفل به. يقول شيفاي وأوم سنحتفل به بشكل جيد. تقول أنيكا لماذا ندمر عيد ميلاد رودرا ، سنحتفل به. جوري تقول نعم. يقول شيفاي إنه قرار ستكون حفله الشباب تقول أنيكا أنها ستكون حفلة للبنات ، وسنظهر أننا يمككنا ان نكون سعداء بدونهم. انهم يتعاونون. تقول جوري تحيا وحدة الفتيات

في الصباح ، تسأل جانفى ما يحدث. يقول تيج إن عيد ميلاد رودرا ، ولا ينبغي أن تعرف أنيكا وجوري وبافيا عن ذلك. تقول جانفى شيفاى بعث هذا لي. يقول شاكتي أنيكا بعثت لي بأن شيفاي و أوم لا يجب أن يعرفوا ذلك. بينكي تقول حفلتين . يقول تيج إنها تشبه تقديم أكثر من حفل. شيفاى وأوم يحضرون كعكة. انيكا وجورى وبافيا يحضرن كعكة أيضا. يغنون شيفاى وأوم يغنون أغنية عيد ميلاد يقف رودرا فى المنتصف فيشير له شيفاى لينضم للشباب . يقول رودرا أنا مركز الحدث ، لذا فأنا هنا. ينضم لشيفاي. يقول شيفاي إنه أخونا ، سيكون معنا ، نحن أوبيروى ، القلب يقول اوبرى تطلب جوري وأنيكا من رودرا أن يأت إليهم ويقطعوا الكعكة فلقد امروا بكعكه بالنكهه المفضله له. يقول رودرا لطيف جدا. يقول شيفاى أولئك الذين لا يستطيعون صنع كعكة فيطلبون كعكة خاصة. يسأل أوم رودرا قطع كعكتهم. تقول انيكا هنا ، سنغني أغنية عيد ميلاد. يقول شيفاي أن أي شخص يمكنه الغناء. تقول أنيكا نعم ، لكن لا أحد يستطيع سماعها ، تذكر أغنيتك. يتذكر شيفاي ويقول أنت تعني أنني أغني سيئ تقول أنيكا سيئ للغاية.

تابع أيضا  للعشق جنون ملخص الحلقة 137 - حلقة الثلاثاء

يقول رودرا لا تتقاتل اليوم ، عيد ميلادي. تقول بافيا بالضبط ، واحضرنا كعكتك المفضله بصعوبه شديدة يقول رودرا إنني لن أذوب بهذه الكعكة. يقول أوم أن لدينا علاقة بالدم ، لن يتم شراؤه بهذه الكعكة. تيج يسأل عما يحدث. يقول شاكتي أنني أشعر أن الحرب ستبدأ الآن. يقول شيفاي أن رودرا سيقطع الكعكة. انه يظهر الكعكة. انهم جميعا يصدمون. تضحك أنيكا وجوري وبافيا لرؤية كعكتهم فسدت رودرا يسأل شيفاى وأوم لا داعي للقلق

تقول انيكا اتمنى لو كانت الكعكه لديها غرور.تقول جوري إن هذا لم يحدث. تطلب أنيكا من رودرا أن تتناول الكعكة الخاصة بهم ، تلك الوحيدة المتبقية الآن. يقول رودرا هذا كعكة جيدة ، عيد ميلادي ، ابتهجوا أنا سأقطع تلك الكعكة. شيفاى وأوم يذهبوا خلفه . يقول شيفاى كعكة لطيفة جدا. تقول أنيكا أن الفتيات يقمن بكل شيء بشكل مثالي. شيفاى طعن الكعكة ويلكمها . كلهم ينظرون شيفاى يأكل الكعكة من يده ويقول الفتيات لا يفعلون ذلك الكمال. تقول جوري أنك قتلت الكعكة. تقول أنيكا اعتقاليهم بافيا . تقول بافيا إنني كنت سأعتقلهم ، لكن لا توجد جريمة من هذا القبيل. تقولالجدة بأنك أفسدت الكعكة. يقول شيفاي إن كل شيء عادل في الحب والحرب. أنيكا تضرب الكعكة على وجهه. وتقول جوري وبافيا إنها حققت نتائج جيدة. شيفاى يضرب الكعكة على وجهها. يبتسم الجميع.

جورى تضرب الكعكة على وجه أوم ويمشطها جيدا. يمسح أوم الكعكة ويقول انت أيضا … جوري تقول نعم ، فكرت أيضا أن العب هولى بالكعكة يقول أوم إنني أفهمك و يضع الكعكة على وجهها. بافيا تطلب من رودرا ضرب الكعكة أولا ، هدفي جيد ، عندما أصبك ، لا يمكنك أن تضرب. يقول رودرا ثقة مفرطه عليك الضرب أولا. تقول كما ترغب. إنها تضرب الكعكة. رودرا يسقط ويضحك. يقول الآن أنك ميته ويضع الكعكة على وجهها. يجرى أوم خلف جوري. تيج يسأل ما الذي يحدث تقول جانفى دعهم ، فهم يبدون سعداء يقول تيج إنهم يتصرفون مثل الأطفال .الجدة تضع الكعكة على وجهه. تيج يقول انت أيضا. هي تقول نعم. تيج يضع الكعكة على وجه شاكتي. حتى جانفى تحصل على الكعكة على وجهها. انهم جميعا يضحكون.بنكى تنظر ، تقف وحدها. ترى شيفاي وأنيكا سعداء. تجرى أنيكا خلف شيفاي. كلهم يركضون في اللعب. يمسك شيفاى انيكا بين ذراعيه

تاتي راجيني وتسأل ما يحدث. تقول بينكي إنهم جميعا جنوا .تسأل جوري أنيكا ما حدث تقول آسف ، لقد حصلت على التواء في رقبتي. تقول بافيا أيضا حصلت على التواء. تقول الجدة أنكم جميعًا جرحتم الفتيات يسأل شيفاي هل اى شخص يتأذى من الكعكة. تطلب منهم الجدة أن يرفع كل منهم فتاته ويأخذها إلى الغرفة. يقول شيفاي ولكن جدتى … يقول الجدة لاتجادل ، أفعل كما قلت. شيفاى ، أوم ورودرا يحملون انيكا وجورى وبافيا ويغادرون.

يسقطون الفتيات يقول شيفاى كنا نعرف ذلك ، أنت تجعلنا … انيكا تقول بابو… يقول نعم. وتقول إننا نحتفل بعيد ميلاد رودرا السعيدً يقول شيفاى عيد ميلاد فقط. تقول أنكم جعلتوناغاضبين يسأل ماذا فعلنا. تقول ماالفائدة لتقول إن كنت لا تدرك ذلك. تقول جوري انس ذلك ، سنذهب. كلهم ينظرون إلى بعضهم البعض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق