مسلسل الصهر 2

الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 28 – حلقة الثلاثاء

تابعو احداث مسلسل الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 28 ليوم الثلاثاء، تبدا الحلقة و تقيم دورجا الحفل في منزلها و يبدا الرجل في اكل الفاكهه المعلقه في الحفل فتغضب دورجا عليه فيقول لها انه جائع وياكل ايضا من اكل الضيوف فيغضبون ويقولون من هذا الرجل وتاتي روشني وتاخده بعيدا فيقول لها ان دورجا تتحكم في الجميع فتخبره انها ابنتها .

سيد يجبر كيسار باعطاء الثياب للرجو الا سيبلغ الشرطه فيوافق كيسار .تاتي روشني وبالساري وينظر لها بعاطفيه وحب ثم يشرب كثيرا ويجبرها علي الرقص معه والا سيبلغ الشرطه عن دورجا فترقص معه والجميع يصفقون لهم .راج يحضر ناني من المطار وتخبره عن حزنها بسبب طلاق سيد وروشني فيقول لها لا تقلق وانهم هيتوحدوا قريبا . ناني تصل للحفل وروشني تعانقها بسعاده .

ناني تري دورجا ترقص مع الشخص فتندصم وتاخد دورجا الي الغرفه ةتسالها كيف جعلتهع يدخل النزل فتقول انها اضطرت لذلك وانها اخفت الحقيقه عن روشني فتاتي روشني وتقول اي حقيقه وياتي ىسيد لياخدها فترفض وتصر ان تعرف الحقيقه وتنصدم عندما يخبرونها انه ابيها فتبكي وتقول انها ظلت بعيده عنه 23 سنه لان دورجا قالت لها انه مات فتذهب لابيها وتبكي وتقول له ان لا يغادر وتناديه بابا ثم تقول له عمي .

روشني تقرر ترك المنزل لعدم اجابه دورجا عليها لكن ناني تقول لها انهم يفعلون ذلك لحمايتها وتخبرها ناني انها دايما بتقف معاها لكن هذه المره ستقف مع دورجا لانها علي حق فتصر روشني علي معرفه الحقيقه . تبدا دورجا في اخبار روشني بالحقيقه وان ولدها كان يعمل في الضرائب وانها طلبت منه ان يبعد عن تلك الوظيفه من اجل اطفالهم لكنه يرفض من اجل المال وتنتهي الحلقة ، الملخص عمل سوسو صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 109 – حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق