مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 31 – حلقة الاحد

تبدا الحلقة وبيجي في مكتب دورغا وتخبر سيد للمساعدة في استعدادات البوجا بينما تستدعي الحكيم. في تلك الليلة ، تستعد ناني وروشني وسيد وكيسار ومنى للبوجا عندما تعود بيجي إلى البيت يبدا النشيد مع بعض الهتافات والحكميم ويؤكد للعائلة أنه بعد البوجا جميع مشاكلهم قد انتهت بينما سيد وروشني يستمرون بالضحك . سيد يشير إلى روشني أن تجيب على المكالمة بينما يركز الجميع على اكمال البوجا و بعد المكالمة ، يُشير سيد إلى شيء ما إلى روشني مرة أخرى، ولحظة يفتح الجميع أعينهم ويشعرون بالصدمة لرؤية النار. سيد يذهب بسرعة للحصول على دلو مملوء بالماء.

الحكيم يخبر الجميع أن هناك فالا سيئًا ، ويدعي أن شخصا قد أصيب بأذى شديد وجاء لطلب المساعدة لكن قامو بطرده. فقط بعد ذلك تأتي دورغا هناك وتقول للحكيم أن يتركهم وتقول أنها لا تؤمن بهذه الخرافات. دورغا تطلب من بيجي وسيد الرحيل أيضا.  في وقت لاحق ، في تلك الليلة ، تقول ناني لدورغا أن كل هذا يحدث بسبب شيف ويجب أن يجدوا شيف للمنزل حتى يتعافى و في النهاية يوافق.تسمع روشني هذه المحادثة وتبلغ سيد كيف وافق دورغا و ناني على السماح لـ شيف بالعودة إلى المنزل. وسيد سعيد بذلك

في اليوم التالي يجلب سيد على الفور شيف إلى المنزل الذي يلمس قدم ناني. تطلب ناني من كيسار أن تطلب من شيف عدم تناولها على أنها جدته وتصر على استدعاء سيدتها لكن شيف يرفضها. تأتي روشني ، وهو نائم إلى القاعة الرئيسية ، وتخبر ناني بقسوة كيسار أن يري شيف إلى غرفته. ناني تقول بمودة لروشني للذهاب للحصول على بعض النوم. ثم تاتي ناني إلى سيد وتخبره بالرحيل قائلاً إنها غاضبة منه. يضحك سيد ويخبر ناني أنه يعرف أنها لا تستطيع أن تبقى مستاءة منه لفترة طويلة. سيد يعانق ناني ثم يغادر.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 99 – كونال يحاول قتل روشني لكن شابنام تنقذها

في صباح اليوم التالي تلتقي كرتيكا و سمران مع الشخص الغامض ويمنحها ظرفا . المرأة الغامضة تطلب من كريتيكا وسمران الحضور إلى المقهى. كرتيكا تبلغ سمران أن هذه السيدة ستساعدهم على التخلص من روشني.

سيد يقل روشني من منزلها لكن روشني غير قادرة على تثبيت حزام الأمان. يحاول سيد أن يساعدها ولكن يشتت بسبب العلاقة الحميمة. يؤلف سيد نفسه ويخبر روشني أن تستعد بسرعة. تخرج روشني من السيارة وتطلب معرفة لماذا تصرف سيد بهذه الطريقة. لقد وعد بعدم العودة أبدا في حياتها ، ثم ماذا يفعل هنا في محاولة لحل القضايا في عائلتها. تسأل روشني سيد لماذا لا ينهي كل شيء بعد كل شيء لم يعد متزوجا.

يقول سيد لروشني إنهم لم يحظوا أبداً بفرصة أن يكونوا أصدقاء وأصبحوا دوماً زوجين عندما وقع في حبها لأول وهلة. اليوم ، ليس لديهم خيار ، لذا يجب أن يبدأوا حياتهم مرة أخرى في صداقة ودية. يمد سيد يده لتقديم نفسه. روشني تهز يد سيد وتقدم نفسها. وبينما يسير سيد وروشني نحو السيارة ، سيد يقول انه سيميها اعز صديقة وروشني يعجبها الاسم

في تلك الليلة ، تاتي سامايرا وياش لمقابلة عائلة روشني.  عندما يأتي شيف إلى مائدة الطعام. بما أن منى على وشك تقديم شيف كخالها ، تأتي ناني إلى هناك وتقول ان شيف ضيف وسيغادر قريباً. دورغا تنزعج من كل ذلك وتقفل على نفسها بالغرفة.

ثم سيد يدخل غرفه روشني فتوبخه لانه يدخل غرفه فتاة غريبه ثم يستفزها ثم يطلب استعمال الحمام وياخد فرشاة الاسنان فيبدآن بالجدال مرة اخرى ففتغادر روشني ويقول هذه الفتاه تقتلني بجمالها لكن امي لا تفهم ذلك كلا من شيف وياش وسام وروشني وسيد ومني يلعبون اللعبه المفضله لدورجا ويقضون اوقات سعيده معا ..راج يضع الملف في غرفه بيجي فتذهب سمران وابنتها لسرقته فيدخل راج وتختبيء كرتيكا وراء الطاوله وتصدم بيجي عندما تراهم وتعتقد ان الام وابنتها يخفون شيء ما

تابع أيضا  الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 12 - حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق