أخبار ومنوعات

رباط الحب 6 – باري تكشف قصتها مع أمان (نارين) وماذا حصل

بيا ترى صورة نارين عند باري و تعتقد انها رأت هذا الرجل في مكان ما. وتطلب من باري أن تتحدث وتقول من هو هذا الرجل وعندما التقى بها. تقول باري لها ان تستمع ولكن لا تلقي اللوم عليها إذا فقدت الإيمان في الحب بعد سماع قصتها. إنها تبدأ في رواية قصتها. وتقول إنها لا تذكر التاريخ الدقيق ، ولكنها ذهبت قبل عامين ونصف مع طموح إلى أوروبا و لم تفكر خلال عام واحد أن حياتها ستتغير مع التقلبات الكبيرة . وتقول إنها ذهبت إلى لندن وللمصاريف اليومية ، فقد أخذت وظيفة بدوام جزئي في متجر للبيتزا.

تدخل باري إلى الفلاش باك حيث تذهب إلى متجر البيتزا وتقول إنها طالبة وتحتاج إلى وظيفة بدوام جزئي. صاحب المحل هو الهندي. ويعرفها بأنها هندية ويقول إنها ستحصل على وظيفة ، لكن عليها أن تعمل في ساعات غريبة. يقول من يستمع لحالته يهرب. وتقول إنها لن تهرب. يقول أنها سوف تحصل على راتب أقل بكثير ، ولكن يمكنها الاحتفاظ بالنصائح. يعطيها زيها الرسمي ويطلب اسمها. تقول اهانا كيشاب . تسأل بيا لماذا قالت أهانا عندما يكون اسمها باري. وتقول باري إنّ اسمها مرتبط باسم أبيها ، وهو رجل أعمال كبير. كان الناس قد غيروا وجهات نظرهم وهم يستمعون لاسمها الحقيقي وهي لا تريد ذلك ، لذا فقد كذبت اسمها.

وتقول باري إنها تفكر بشكل كبير وتسأل عما حدث بعد ذلك. وتقول بعد ذلك إنه جاء في حياتي وبدأ فصل جديد ، الجدول رقم 54. عادت إلى الفلاش باك حيث تأخذ أمر من نارين. يأمر بيتزا دافئة. هو مشغول يعمل على الكمبيوتر المحمول. يشكرها لكنها ذهبت بالفعل. يأكل البيتزا ويدعو باري ويقول إنه طلب بيتزا جبن عادي ، ولكن لماذا يضاف الجالابينو. تسأل لماذا هو غاضب على جالابينو. يقول إنه لا يحبهم. وتبدا بازلته. ويطلبها لإحضار بيتزا الجبن الطازجة. يقول أنه سوف يأكلها ويطلب منها أن تذهب. يأكلها ويحبها. انها تعطي له جالابينو في كوب وتقول انها ازالته من البيتزا. يبدأ السعال سماع ذلك. وتقول إنه ليس لديه أي مشكلة عندما أبعدتها عنه. طلبت منه ألا يكون وقحا إلى الشيف أو النادل لأنه ليس لديه أي فكرة عما يمكنهم القيام به مع طعامه. تقول أنها ليست كذلك وتطلب منه إنهاء القطعة الأخيرة أيضًا. يفكر نارين إذا لم يكن المطعم الوحيد الذي يقدم البيتزا الهندية ، لكان قد علمها درسًا.

تابع أيضا  رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 39 – انكيتا ومانسي يخسرون اول جلسة بالمحاكمة

تعود باري إلى الوقت الحاضر وتقول إنها لا تعتقد أنه سيعود ، لكنه عاد. تعود إلى الفلاش باك مرة أخرى. يقول أنه جاء لتناول البيتزا وامر البيتزا دون جلابيتو مرة اخرى. وتقول إنه يجب أن يخبرني من فضلك للمرة الأولى لأنه يخشى أن تطعمه البيتزا بأيدٍ قذرة. وتقول أنه عاد مرة أخرى. يسميها أهانا ويقول إنه بدأ في استدعاء النوادل بالاسم لأنهم يشعرون أنهم مشوشون ويغضبون. يأمر البيتزا الجبن والشاي المثلج. يعطيها نصيحة ضخمة. وتقول إنه أعطى نقودًا مضاعفة مقارنة بالأمر ، وتقول إنه يجب أن يكون طفلاً مدللًا لأب ثري. يقول إنه طالب وليس ابن مدلل للأب الغني وقد أتى إلى هنا في منحة دراسية.

 تعود إلى الوقت الحاضر وتقول إنها بدأت بالاجتماع في كثير من الأحيان وبدأت تروق لبعضها البعض. وتقول إنه كان عبقريًا وجوهرًا لشخص ما. اعتاد أن يحلم كثيرا وكان يقول أنه سيغير العالم. لقد كان مشكلة واحدة فقط ، كان مملًا ، ودائماً وراء الآلات والاختراعات ، ولا وقت للنكات ، لكنه علمه كل شيء. اعتاد أن يعود وكانوا يتحدثون كثيرا. اعتاد على مجرد الاستماع وابتسامة. اعتدنا أن نرى في عيون الطرف الآخر المساء كله. طلبت بيا أن تبلغه أنها باري ، لا أهانا. تقول لا وتعود إلى الفلاش باك. وتقول صديقها النادل إنها ستخبره عندما تبدأ في الاعتقاد بأن المال لا يهمه. يسأل النادل لماذا تعمل. وتقول إنها تريد إنشاء اسمها الخاص. يطلب الصديق منها العودة إلى العمل مع والدتها ، ثم لماذا تعمل نادلة. وتقول إنها تحب الإثارة كما أنها حصلت على أمان ، وهذا هو أكبر إنجاز لها.

وتقول الى  بيا في أحد الأيام أنها اقتنعت أنه الرجل. يقترحها كلاهما ويبدآن الرقص . تقول باري أن الدورة كانت على وشك الانتهاء في أسبوع واحد وكانت تفكر في قول الحقيقة لأمان ،لكنها تلقت مكالمة من أمان وطلب منه أن يجتمعا. تعتقد حتى أمان أراد أن يقولها أنا أحبك. وتقول إنها ذهبت لمقابلة أمان وتحكي عن حادث الحريق. وتقول إنها لا تتذكر من أنقذها من النار وأخذتها إلى المستشفى لأنها كانت فاقد الوعي. عندما استيقظت ، كانت تنتظر أمان. تسأل الممرضة إذا جاء شخص لمقابلتها ، تقول الممرضة لا. أمان لم يأت.

تابع أيضا  رباط الحب الجزء الخامس ملخص الحلقة 81 - جانا تعلم بحب سوهام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق