مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 36 – حلقة الاحد

تبدا الحلقة و سيد وراج وروشني في الlطعم وراج يقول لروشني ان تطلب طعامها المفضل بينما ياتي النادل ويقول ان سيده تريد رؤيتهم . روشني وسيد في الاسنانسير وهم يخرجون يسقط سيد وتسقط ميشا ايضا فوقه والاتنين ينظرون لبعضهم وتاتي روشني وتنصدم لرؤيتهم . وياتي راج ايضا . سام تجلس مع ياش وياش يبكي ويخبرها ان اخته وزوجها توفوا في حادث وعليهم الان ان يربوا اطفالهم .

سام تمسح دموعه وتقول له ان لا يبكي وانها مستعده تربي الاطفال معاه بالطريقه الصحيحه . ياش يشكرها ويخبرها انه محظوظ لان لديه زوجه مثلها ومن ناحيه اخري سام تخبر مني بذلك ومني تخبرها عن مدي سعادتها وفخرها بأبنتها وتطلب منها ان تساند زوجها ياش دائما في الصعاب . يسالون ميشا عن والديها فتشعر بالسعال ثم تقول انهم ماتوا في حادث طائره . راج يوعدها بتقديم الحب والحنان لها ويعانقها ويخبرها انها ابنته . ولم تشعر بالوحده طول ما هما معاها .

روشني تاخدها الي منزل سيد ويرحبون بها وبيجي تقول لروشني انتي افضل صديقه لسيد فتقول لا انها ميشا هي افضل صديقه له فتقول بيجي لكنه يحبك انتي وانا ايضا اححبك . شيف وسيد يجتمعون ويتحدثون عن دورجا بينما دورجا في اجتماعها . شيف يرسل رساله لدورجا في العمل في وقت لاحق دورجا تصرخ علي شيف وتساله كيف يرسل لها تلك الرساله فيقول لها لا تعصبي يا حبيبتي حتي لا تكبرين في العمر والناس بيحكوا ان زوجك اصغر منك .

ناني تضحك.بينما سيد سيد ويسال ماذا حدث فتقول له دورجا ان يتوقف عن عمل الدراما لانها تعلم انه وراء ذلك . كرتيكا وسمران يحاولون توقيع ميشا في روشني لتحصل ميشا علي سيد سمران خائفه من ان ميشا وروشني يصيروا اصدقاء ووقتها لن تستطيع ان تبعد سيد عن روشني.روشني وسيد جالسين عن حمام السباحه ويتحدثون وتدعوه ميشا للعشاء فتساله روشني هل ميشا صديقته المفضله فيقول نعم فتقول لم تخبرني عنها من قبل فيقول للانها سافرت دون ان تخبرني وكنت منزعج منها ولكن عندما رأيتها غفرت لها .

تابع أيضا  الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 3 – سيدهارت يلتقي روشني

هي تعلم طعامي المفضل لاننا اصدقاء ويغادر . يأمل سيد مع ميشا ويمزحون ويخبرها انه كان بيحكي مع روشني انه كان منزعج من ميشا ولكنه غفر لها فتقول له كنت منزعج لاني ذهبت دون ابلاغك بينما غفرت لروشني بسرعه مع انها تركتك 6 اشهر .. يحزن سيد لكنها تطلب منه ان لا يحزن . سمران وكرتيكا يعتقدون ان ميشا ستغير عقل وحياه سيد .. وتنتهي الحلقة ، الملخص عمل سوسو صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق