مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 37 – حلقة الاثنين

تبدا الحلقة بسيد و ميشا يعدان  الإفطار ويأخذان الأطباق إلى الغرفة و تأتي روشني إلى هناك. سمران يسعد برؤية روشني يوعطيها الحلوة على الفطور ويمنح سلطتين إضافيتين لميشا وسيد أيضاً. تذهب روشني إلى غرفة سيد وترى ميشا تقوم باطعام سيد وبعد لحظات تأتي كريتيكا إلى هناك وتقول لميشا إنها تتلقى مكالمة. تذهب ميشا. وتسأل روشني سيد إذا كان قد فكر في الزواج من ميشا. سيد يشعر أن روشني تشعر بالغيرة ويعجبه ذلك. بعدها فقط تأخذ روشني قضمة وتوقف سيد عن أكل الهالوا قائلاً إنه يحتوي على ملح.

في مكتب دورغا ، يجلب كيسار الشاي ل دورغا الذي خلط فيه الأدوية التي أحضرها ويراقبها باهتمام لرؤية تفاعل الأدوية. و دورغا تستدعي المنظمين لوظيفة الجائزة وتبلغهم أنها سوف تحضر لأخد الجائزة. في اللحظة التي تتوقف فيها دورغا عن العمل ، بدأت تشعر بالغرابة عندما بدأت الأدوية تصبح سارية المفعول.

في وقت لاحق يذكر المنظمون كيف غيّرت دورغا وجه تجارة الذهب في الهند ويطلب منها الحضور على المسرح وإلقاء خطابها. في اللحظة التي تستيقظ فيها دورغا ، تبدأ في الشعور بالدوار بسبب الأدوية. دورغا تمشي إلى المنصة لإعطاء خطابها لكن تسقط. بسبب تأثير الأدوية يذهب  شيف وسيد مساعدتها للخروج

 يشتكي الصحفيون كيف لا تستطيع دورغا التعامل مع نجاحها. تسمع روشني هذا وتقول للمراسلين أن السبب الوحيد لوجودهم هنا هو أنهم أرادوا مقابلة دورغا .. يقترح سيد أنه بما أن دورغا ليست على ما يرام ؛ سوف يقبل شيف الجائزة ويعطي الكلمة نيابة عن دورغا . يحب المنظم الفكرة ويترك ليقوم بالإعلان. تعارض ناني الفكرة لكنها توافق بعد أن يشرح سيد أنه لا يوجد خيار آخر. يغادر سيد وشيف بسرعة للتعامل مع الوضع في وظيفة الجائزة. في هذه الأثناء ، تأتي كريتيكا إلى غرفة ميشا وتجدها تستعد لتناول العشاء مع سيد.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 94 – حلقة الخميس

في وقت لاحق ، في خطاب الجائزة ، يشيد شيف بدورغا من كونها ناجحة جدا حتى الآن ، وكيف أنها تمكنت وحدها من إدارة المنزل فضلا عن عملها واليوم أثبتت نفسها لمستوى يستحق الجائزة. وبعد لحظات تأتي دورغا هناك مرة أخرى مصممة على إعطاء الخطاب. شيف يصبح عصبيا لرؤية دورغا و يرسل سيد رسالة لشيف ان يمشي إلى دورغا ويصعدها إلى المسرح. يصنع سيد فيديو لـ شيف وهو يحمل دورغا على المسرح ويخبر الجمهور كيف يفخر بأنه زوج جيد.

في تلك الليلة ، يعود سيد إلى بيت دورغا و وروشني و يشيد بحماس شيف وفكرته لحمل دورغا إلى مرحلة لقبول الجائزة. يقول شيف لروشني إن الفكرة هي لسيد ويتساءل لماذا لا يستطيع التفكير في مثل هذه الفكرة العظيمة. تمنى روشني لو كانت ديدي في حواسها ، وكان من الممكن أن تسمع خطاب شيف. . يغادر شيف لينام في غرفته وتقرر روشني أن تجهز عشاء لسيد لكن يتصل بميشا ويغادر دون أن يقول أي شيء لروشني.

في صباح اليوم التالي ، تاتي روشني إلى منزل سام  لتكتشف وفاة أخت ياش. فقط بعد ذلك ياتي سيد وميشا إلى بيت سام. روشني تغار من رؤية ميشا ترافق سيد. سيد يقدم ميشا إلى سام ومنى. تسأل روشني سام متى يعود ياش. تخبر سام روشني أن ياش سيعود قريباً لكنه قادم مع زوجته وابن أخته وهو متوتر من لقاءهم. يقول سيد لسام أنها يجب أن تكون داعمة للغاية معهم وقريبا سيقبلونها وستكون الأمور على ما يرام لكن سام غير مقتنع ويريد إرسال الأطفال إلى المدرسة الداخلية.

في ذلك الصباح ، يقوم الطبيب بإبلاغ دورغا بأنه تم تخديرها ويعطي الأدوية لها. صدمت دورغا لسماع هذا. يغادر الطبيب. ثم تأتي دورغا إلى شيف وتخبره أنها بحاجة للتحدث معه على انفراد.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 80 - حلقة الثلاثاء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق