أخبار ومنوعات

رباط الحب 6 – انهيار حالة نارين وانكيتا تعلم ان باري هي أهانا الحقيقية

تبدأ الاحداث بجلب مازن وعائلته باري ونارين إلى المستشفى. و يبلغ الطبيب طبيبا آخر بأن هناك حالتين إحداهما هي صدمة عقلية ل نارين و أخرى ل إصابة باري. طبيب آخر يقول أنه يجب أن يأخذ إشارة من الطبيب النفسي لـ (نارين) الأطباء يبدأون رحلة علاج باري و نارين ثم يبلغ الطبيب روشالي وأنكيتا أن نارين خارج نطاق الخطر ويسأل عن من هي أهانا.

أنكيتا تقول أنها (أهانا) الطبيب يطلب منها أن تدخل غرفة نارين روشالي تلاحقها أيضاً، أنكيتا تعانق نارين وتبكي يقول الطبيب الى روشالي أنه أعطى المهدئات لـ (نارين)، لكنه يحاول النهوض. تقول روشالي أنه يحصل على هذا النوع من النوبات في كثير من الأحيان كلما اقترب من النار الطبيب يطلب منهم الخروج والانتظار. شيكار يأتي ويسأل أنكيتا و روشالي عن نارين أنكيتا تقول أن نارين تحت الصدمة الخوف من النار.

أنكيتا تطلب من روشالي العودة للمنزل و الإعتناء بـ سوناندا و ستكون مع نارين بينما مازن يتلقى مكالمة بأن سوشنا غير بخير ويبلغ جانا بذلك ويقول شيخار انه سيعتنى ببارى ويطلب من مازن وجانا المغادرة. شيخار يرى باري لا تزال فاقدة للوعي على السرير و اوفي تجلس بجانبها.

مانسي ترى شيكار حزين و تسأله عما حدث لها يسأل إن كانت أنكيتا أخبرت أي شيء لنارين ومانسي تقول أن نارين يأخذ اسم (أهانا) عندما يستيقظ تسأله لماذا هو قلق جدا. يقول شيكر أن نارين تصرف بشكل غير طبيعي وهذا الهجوم كان مختلفا، نظر إلى باري ودعا لها أهانا، ولكن أهانا هي أنكيتا بالنسبة لنارين. وقال ذلك حتى لباري وبدا وكأنهما يعرفان بعضهما البعض وبينهما صلة ما ويقول إذا حدث هذا، زواجهما سوف ينهار.

تابع أيضا  رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 36 – انكيتا ترفع دعوى ضد روناك ونارين يصفعها

يسأل مانسي لماذا نظرت باري إلى نارين عندما دعا بـ (أهانا) .. ماذا إذا كانت (باري) هي (أهانا)؟ تقول مانسي أن أهانا هي أنكيتا وتطلب منه عدم إخبار أنكيتا عن تفكيره و شيخار يعتقد أن مانسي تقول الحقيقة، لكنه لا يستطيع أن ينسى نارين و باري ينظران لبعضهما البعض هكذا. بينما أنكيتا تتذكر أن نارين كانت متحمس لسماع أخبار حملها وتبدأ بالبكاء لرؤيته فاقد الوعي إنها تطلب منه أن يستيقظ كما تحتاج إليه ممرضة تعطي الدواء نزلة إلى أنكيتا وتطلب منها أن تجلب لهم.

تقول الممرضة أن نارين لن يستيقظ مبكراً لأنه تحت المهدئات وأنكيتا تخرج لإحضار الدواء وشيكار يراها و يسأل كيف حال نارين أنكيتا تقول أنه مازال فاقد الوعي تطلب منه أن يعتذر عن سلوك نارين. شيكار يقول أنه يريد أن يتحسن نارين قريباً أنكيتا تقول أنه حالما يتحسن نارين و باري سترتّب زواج شيخار من باري قريباً بينما نارين يحصل على الأحلام حول أهانا/باري. يستيقظ ويخرج من غرفته ليفتش أهانا

الممرض يطلب منه العودة إلى غرفته. نارين قام بتوبيخه وطلب منه الخروج نارين يبدأ في فحص جهاز استقبال المستشفى ويحصل على رقم غرفة (باري) يذهب إلى غرفة (باري) ويعرفها على أنها (أهانا) خاصته .. نارين يتذكر  سيارة (أهانا) التي اشتعلت فيها النيران يذهب بالقرب من أهانا/باري ويبدأ بالبكاء. يحاول إيقاظ أهانا. (أنكيتا) تحصل على الأدوية وترى المطر بالخارج إنها تعتقد أن هذا المطر سيجلب لها الخير، إنها فقط تريد لزوجها أن يتحسن قريباً من أجلها ومن أجل طفلها.

تسمع (نارين) ينادي (أهانا) وتسير نحو غرفته، لكنها لا تجده. ثم سألت (شيكار) إن كان رأى (نارين) وهم يسمعون نارين يصرخ أهانا و يركضون نحو غرفة باري و يرونه يحاول إيقاظ أهانا/باري. نارين يسأل شيكر ما حدث لأهانا، ولكن لا تعرف أنكيتا. يفقد الوعي و أنكيتا تمسكه ومن ثم تعتقد أن باري هي أهانا

تابع أيضا  رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 24 – نارين ينقله املاكه لانكيتا وأرجون يدخل السجن

في وقت لاحق أنكيتا محطمة القلب عندما تعلم أن باري هي أهانا الحقيقية إنها تخشى الآن أن تفقد نارين إلى باري في هذه الأثناء، والدة نارين تشتبه بأن نارين وجد أهانا الحقيقية  .. شيكار يحاول لإقناع أنكيتا بالقول أن كل شيء سيكون على ما يرام لكن أنكيتا قررت مقابلة باري ومعرفة قصتهم بالكامل

سوهام يعلم من مانسي أن باري و نارين في المستشفى ثم باري تعود إلى وعيها وتقرر الخروج من المستشفى قبل أن يستيقظ نارين .. هل ستقف باري إلى جانب قرارها بتجنب نارين ؟ تابعونا لمزيد من أحداث وملخصات مسلسل رباط الحب الجزء السادس

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق