مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 46 – الشرطة تقبض على رجال ميشا

الحلقة تبدأ بمحاولة سيد كشف النقاب عن المرأة ميشا ثم ميشا تهاجمه بالسكين وتهرب روشني تأتي وتشعر بالقلق عندما ترى يده تنزف . سيد يقول أنه تمكن من الحصول على دليل من يد القاتل، على الرغم من أنها هربت. يقول أنه لديه قرط الآن وسوف تتطابق مع صور الخطوبة. إنه يطلب منهم الحضور روشني تخبر دي دي أن عليهم الذهاب إلى منزل سيد ويغادرون.

راج يتصل بأخصائي التصوير الفوتوغرافي ويقول أنه التقط كل الصور ميشا تبدو على نحو مثير للصدمة. يظهر المصور صور الضيوف في حفل الخطوبة. ميشا تنظر من بعيد ميشا تلقي حصاة حجارة على كراتيكا،وكانت تشرب وقتها شراب بيبسي يقع الشراب جهاز الكمبيوتر المحمول، وبالتالي ينطفئ الجهاز ويفسد .. سيد يصرخ عليها كروتيكا تقول أنني أختك تقول أنها لم تفعل أي شيء عمداً دي دي أيضاً يقوم بتبرئتها.

سيمران تطلب منها الإعتذار لـ دي دي والمصور يقول أنه سيصلح حاسوبه وسيعود إليهم دي دي تطلب من روشني أن تأتي معها روشني قالت أنها ستأتي في وقت ما .. في المنزل ناني تطلب منها أن تأكل شيئاً دي دي تقول أنها لا تستطيع أكل أي شيء إلا إذا أمسكت بقاتل شيف ميشا تبدأ بالتمثيل وتتظاهر بالبكاء تقول أنك حبستني في الغرفة وذهبت قال سيد أنّه لم يحبسها و جاء مرّتين للإطمئنان عليها، لكنّها كانت نائمة. ميشا تحتضنه وتقول أنها لا تستطيع تركه

تذهب روشني تحاول تنظيف الجرح على قدم ميشا وميشا تركل لها مع قدميها. سيد قال أنها كانت تنظف جرحك ميشا تعانقه بإحكام وتقبله لتشعر روشني بالغيرة تسحب أسلاك حديدية ساخنة و تجعل الحديد يسقط على يد روشني حاول سيد رؤية جرحها، لكن ميشا لم تسمح له بالتحدث مع روشني وتعانقه. روشني تغادر من هناك سيد يأتي إلى روشني وتظهر يده المجروحة روشني تسأل كيف حدث ذلك؟ سيد يقول أنه كلما تأذيت، سأتأذى أيضاً.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 80 - حلقة الثلاثاء

روشني تقول أنك مخطوب الآن و ميشا لا تستطيع تحمل رؤية خطيبها مع شخص ما قال سيد أن الحقيقة لن تتغير أبداً، ويقول أنه سيبقى زوجها فقط. يقول أنه خُطب للتو لـ ميشا. قريباً سيعاملها وحالما تصبح بخير سنعود لبعضنا يقول أنني سأتزوج الشخص الذي أحبه ثم روشيني تغادر من هناك روشني تعود للمنزل وتقول أنك قلت في الصباح أنه لن يحزن أحد وسيتذكر أبي بسعادة تقول دي دي أنني لا أريدك أن تقابل ذلك الرجل

روشني تطلب منها عدم تغيير الأمر وتقول أننا لن نأكل إن لم تأكل جيجنا تقول حتى أنها لن تأكل دي يضحك. روشني تذكرها بأن شيف سيكون سعيداً برؤيتها سعيدة وتحاول إقناعها بالأكل ياش يأتي لمقابلته ويعطي هاتف دي دي يطلب منها التحقق من الرسائل تتحقق دي دي من الرسائل و تسمع رسالة شيف الصوتية التي تخبرها أن الفتاة المجنون سوف تنتزع سيد من روشني و عليهم إنقاذ زواج ابنتهم.

في وقت لاحق  تسأل دي دي وروشني مع سائقي سيارات الأجرة بعرض صورة شيف. السائق يخبره أنه انزله بالقرب من منطقة معينة بينما ميشا تأتي لوالديها وتخبرهم أنها مخطوبة انها تظهر لهم صور. لقد أبلغها الرجال أن دورغا استفسر مع السائق وأتى إلى هناك. دي. دي وروشني يَجيئونَ هناك مَع الشرطة. ميشا تصفع أمها وتضع الشريط على فمها. دي دي ترى زر قميص شيف وتعطيه للشرطة إنهم يرون القبو ويدخلون

 ميشا تطلب من رجالها إخفاء والديها وإطفاء الأنوار والرجال يهربون من هناك ميشا لا تزال مختبئة هناك روشني تقول أنني لا أعتقد أننا سنحصل على أي أدلة هنا دي دي تقول دقيقة واحدة فقط. انها تحاول النظر من خلال ضوء الشعلة. دي دي تطلب من روشني مساعدتها في نقل الأشياء فقط بعد ذلك المفتش يصرخ بأنهم قبضوا على شخص ما وميشا تعتقد أنه احد رجالها و المفتش يطلب منه أن يعرف نفسه من هو؟ دي دي تطلب منه أن يقول عن قاتل شيف

تابع أيضا  الصهر 2 ملخص الحلقة 121 – حلقة الاثنين

تقول دي دي أنها لا يمكن أن تكون في سلام حتى تقبض على المجرم. روشني تبلغ سيد بالاخبار و سيد يقول أنهم سيستخدمون الكلاب البوليسية و يجب أن يبحثوا سراً قالت روشني أنها ستتقاسم هذه الفكرة مع أمي تقول أننا سنلتقي غداً سيد يقول ليس في المنزل، كما أنا لا أحب سلوك ميشا تجاهك. قالت روشني أن ميشا لا تعرف ما الذي تفعله وستدعمها سيد يقول أنني أريد دعمك أنت حياتي، كل شيء وأنا أحبك. يقول ليلة سعيدة ويشعر بالسوء.

روشني تصبح عاطفية وتقول أنني أحبك بعد قطع الإتصال .. رجل آخر يتصل بـ ميشا ويطلب منها فعل شيء آخر سيتم القبض عليهم ميشا تعتقد ما يجب القيام به لتحويل انتباههم. ميشا تسمع كروتيكا تتحدث إلى صديقتها وتقول أنها ستغادر المنزل قريبا مع الكثير من المال. لا يمكنها تحمل عائلتها بعد الآن ميشا تعتقد أن كروتيكا تريد مغادرة المنزل ويجب أن أساعدها سأرسلها إلى السجن، ونفكر في لعب لعبة حكيمة حتى لا يعرف أحد الحقيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق