مسلسل هوس مايا

هوس مايا ملخص الحلقة 101 – اتهام ارجون وسانج بقتل مايا

تابعو أحداث حلقة الاحد من مسلسل هوس مايا ملخص الحلقة 101 .. تبدا الحلقة و أرجون يتذكر كلمات مايا قبل قتلها بأن لا أحد يستطيع أن يحبه مثلها وسوف تكون معه الى الابد واذا انقطع الترابط بينهما سوف تخنقه بينما سانج تدخل وتصفعه وتسأل لماذا قتل مايا عندما وعدها انه لن يقتل مايا. يقول ان مايا قالت كل خطاياها ويذكر ان مايا وصفت قتلت فاندانا وكيف توسلت فاندانا حتى لا ترحمها.. و يذكر ان مايا قالت له كيف جاء ايان لانقاذي وكيف حقنت ارجون وربطته بالسرير ثم ادعى ايان فى قضية الاغتصاب.

كما قالت له كيف أن آيان لم يتزحزح بعد عودته من السجن وهددها بفضحها، فقامت بسحق آيان مراراً تحت السيارة وحاولت قتله. سانج تقول أنه كان معصوب العينين في حب مايا لدرجة أنه لم يستمع إليها على الإطلاق و يكشف أرجون أيضا كيف كشفت مايا أن سانج حصلت على دليل ضدها و أرسلته إلى بريم و أرجون و ساماي. لقد حذفت فيديو أرجون وأرجون يذكرنا بعدم الثقة في سانج وحذف جميع رسائل البريد الإلكتروني. مايا تواصل أنها قتلت بريم عبر ساماي و تتحدى أرجون إن قام بإنقاذ حياتها الآن، ستقتل سانج و آيان.

سانج تبكي لسماع كل هذا يواصل أرجون أن مايا زيفت حملها ولم تدع أرجون يقترب من سانج. إنها تواصل أنها قتلت آشوين عندما كان عائقاً بينها وبين حب أرجون. إنها تحب والدتها كثيراً، لكنها حاولت قتلها عندما كانت تعترض طريقها برميها من النافذة ، لكنها نجت وأصبحت مشلولة. ثم رأت أرجون يعطي سانج الكثير من الحب عندما مات عم بريم، لذلك فكرت إذا كانت أمها ميتة، أرجون سوف الحب لها أكثر. حاولت قتل جانفي مجدداً بإغراقها في حوض الإستحمام لكن أرجون أنقذها مجدداً

تابع أيضا  هوس مايا ملخص الحلقة 103 – الحكم على ارجون بالاعدام بعد اعترافه

إنها تواصل أنها قتلت الكثير منهم للحصول على حب أرجون. أرجون ثم خنق مايا وتقول أنها قتلتهم جميعا للحصول على حبه، وكانت تقول لي أنه إذا قام بإنقاذ حياتها الآن، ستقتل آيان و سانج. أرجون يستمر في تذكر صفع مايا وإخبارها بأنها محقة، لا يمكنه تركها. من الأفضل أن يقتلها قبل أن تقتل آيان و سانج إنه يخنق رقبتها ويدفعها إلى تذكر كلماتها و ينزلق على الرخام ويسقط على الأرض فاقد الوعي. مايا تسقط على الطاولة و تنزف أرجون يقول أنه يجب أن يتوب على خطأه لفترة طويلة سانج تقول أن مايا إستفزته لقتلها و هناك مؤامرة كبيرة وراء ذلك.

في وقت لاحق تقام مراسم دفن فاندانا بحضور ايان وسانج وباقي العائلة و أرجون يتذكر فاندانا ويبكي ثم المفتش رانفير سينغ يدخل لاستجوابه ويبدأ بالإساءة إليه شفهيا سانج تدخل وتقول أنها لا يمكن إجبار موكله في غيابها. المفتش يقول أنه كان يعلم أنها ستأتي لذا فقد احتفظ بكرسي لها وتقول مرة أخرى أنه ليس لديه دليل على أن أرجون قتل مايا. المفتش يقول انه حصل على رسالة مايا وعرضها على سانج ويقول انه مكتوب بوضوح ان حياة مايا خطر وارجون قد يقتلها

تقول سانج لا أحد يكتب رسالة في هذا العصر من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل. المفتش يقول أنهم يستطيعون إذا كان هناك خطر لحذف رسائل البريد. ينظر بيونز إلى جثة مايا ويناقشون أن لا أحد هناك ليؤدّي الحقوق الأخيرة لـ مايا. لديها أم على الرغم من أنها معاقة. المفتش يستمر ويقول أن جارة مايا أدلى ببيان أن أرجون اعتاد على تعذيب مايا يوميا بعد الحصول على شراب كثير . يسأل أرجون لماذا أرسل زوجته إلى مصحة عقلية؟ سانج قالت أن مايا نفسها تم قبولها بالمصحة والمفتش يذكر ان الجارة قالت أن أرجون لم يذهب أبدا لمقابلة مايا في مصحة عقلية مرة واحدة وعندما ذهبت لمقابلة مايا قالت مايا أن أرجون يخطط لتركها لصديقته سانجه التي تعمل أفضل ما لديه صديق.

تابع أيضا  مسلسل هوس مايا ملخص الحلقة 54 - اعتقال ام مايا

سانج تقول أن هذا خطأ المفتش يقول أن أرجون قتل مايا من أجل أموالها التأمينية ويسأل إن كان يعرف قيمة تأمين زوجته أرجون يقول ربما 50 ألف و المفتش يقول 15 مليون ، لذا أرجون قتل مايا. المفتش يقول أيضاً أن أرجون و سانج حجزوا تذكرة أكثر إحكاماً للهرب و عرّضا التذاكر .. و أرجون يقول أنه لم يحجز أي تذاكر المفتش يقول ماذا عن حقيبتك وملابسك والمال .. أرجون يقول لسانج أن مايا كما أخبرتك خططت لكل شيء بالتفصيل طالما أنها تعلم أنني كنت  ساتركها

  في القادم : سانج تبحث عن دليل في منزل مايا لإثبات براءة أرجون و المفتش يدخل ويقول أن سانج نفسها جمعت أدلة ضد أرجون وأرجون سوف يتعفن في السجن طوال حياته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق