أخبار ومنوعات

رباط الحب 6 – بعد طرد انكيتا، روشالي تحضر لباري دليل ان زواج انكيتا من اجل المال

تبدأ الحلقة بعد طرد نارين وروشالي لانكيتا من المنزل وتمشي في الشارع وحيدة وتقوم بإشارة إلى طفلها الذي لم يولد بعد، وتقول أن أن أمي هي أكبر سعادة، وقد أعطت هذه السعادة لها. وتقول أن والد الطفل ينساهم كلاهما ولا تعرف ما إذا كانت تستطيع إعطاء الطفل اسم والده أم لا. تقول لـ الطفل أن أمك ستصحح كل شيء

جانا ترى باري حزينة و يسألها عما حدث باري تقول أنها أخبرت نارين بكل شيء لأنه لم يكن لديها أي خيار، أراد الزواج منها وجاء مع خاتم. ولم يكن يعلم أنه متزوج من أنكيتا. تقول أنها لا تريد أن تدخل بين أنكيتا وبينه، لذا أخبرته بكل شيء. جانا تقول أنها فعلت الصواب تقول باري أنها تتذكر والدتها كثيراً اليوم

روشالي تجلب الدواء لـ نارين نارين يقول انه لا يحتاج الى شيء وانه لا يريد ان يكون على ما يرام. يقول ما هو الخطأ مع أهانا، وقال انه يحبها كثيرا. تقول روشالي أن هناك طريقة واحدة لأخذه معها .. بينما أنكيتا تقول ان الله أنه أخذ كل شيء منها وتسأل لماذا يأخذ كل السعادة التي تحصل عليها في الحياة، تطلب من الله أن يفعل شيئا، وتسأل ماذا يجب أن أفعل بشأن طفلها وما الذي يجب أن تقوله عن اسم أبيه.

تقول إذا كان الله يهتم بها حقا، يجب أن يجلب السعادة مرة أخرى في حياتها عودة نارين في حياتها. من جهة اخرى جانا و بيا تقول ان أن باري تمر بالمشكلة التي مرت بها بورفي ذات مرة. إنها لا تفعل أي شيء عندما يكون حبها أمامها تقول أنها لا تستطيع أن تدمر حياة أنكيتا الزوجية و تجلب السعادة لـ باري ثم جرس الباب يرن بيا تفتح الباب و تجد روشالي و نارين هناك و جانا تقول أنها لا تريد إهانتهم ولا تريد أن يقابل نارين باري، لذلك يجب أن تذهب من هناك.

تابع أيضا  رباط الحب 6 ملخص الحلقة 41 – كشف حقيقة روناك والحكم عليه بالسجن ل 10 سنوات

روشالي تقول أن نارين لن يقابل باري لكنها تريد مقابلة باري وتوضيح شيء باري تخرج من غرفتها تقول روشالي باري أن مثل عملة لها وجهان، حياة نارين وأنكيتا لديها وجهان، مرة واحدة التي رأت واحدة والتي سوف تظهر لها الآن. لقد أعطتها ملفاً لقراءته و قالت أن أنكيتا مجرد راعية و زواجها كان مجرد واجب دفع له بالكامل تقول أن أنكيتا تزوجت نارين من أجل المال وهو مجرد زواج بعقد تقول باري أنها لا تصدق هذه الأوراق كما قالت أنكيتا لنفسها كم تحب نارين لقد طلبت من روشالي أن ترحل وتذهب إلى غرفتها

جانا تقول أنها تعرف كم تحب أنكيتا نارين وقد رأت ذلك في عيون أنكيتا وتطلب روشالي للذهاب من هناك. نارين يقول باري أنه لا يتذكر زواجه مع أنكيتا، لذلك لا يهم له. يقول أنه يحب باري فقط وسوف يحبها فقط بينما أشقاء أنكيتا يرون نارين ويطلبون منه أن يأتي إلى منزلهم نارين لا يعرفهم و يدفعهم ويذهب ثم باري تذهب إلى منزل شيكار و تسأله إن كان سيتزوجها يقول أنه سيفعل ويطلب منها أن تأتي إلى المنزل شيكر يسألها ما هي المشكلة تقول باري أنها أخبرت نارين حقيقة أنه متزوج من أنكيتا وتأمل أن يقبلها، والآن تريد أن تمضي قدما في الحياة وتريد أن تتزوج من شيخار.

تقول أنها حقاً تفكر بالزواج منه وشيكار يقول أنه سيتزوجها وسيدير كل شيء أنكيتا تتلقى مكالمة مانسي التي تسألها أين هي وأنكيتا تقول أنها في المنزل وتقول أن نارين يريد مقابلة سونو و براناف لذا ستأتي بعد يوم أو يومين لمقابلتهما تقول مانسي أن نارين جاء إلى هنا ولم يتعرف عليهم حتى .. وأنكيتا تقول أنها ستعود للمنزل .. أنكيتا تصل إلى منزل مانسي ومانسي تقول أن نارين يفعل ذلك وهو مريض عقلياً وباري تأتي إلى هناك وتقول الى أنكيتا أنها ستتزوج شيخار خلال يومين.

تابع أيضا  رباط الحب الجزء الخامس الحلقة 52

في وقت لاحق الخادم يأتي ويقول لروشالي ان أنكيتا تريد مقابلتها. لقد طلبت منه أن يرسل أنكيتا إلى هنا أنكيتا تأتي و تسأل متى وقعت على أوراق العقد روشالي تقول أنها تزوجت نارين بعد أخذ المال ووقعت الأوراق وتطلب منها التحقق منها. أنكيتا تتحقق من الأوراق وتقول أنها لم توقع على هذه الأوراق تقول روشالي أنها وقعتها ووفقاً للصحف، عندما تتحسن حال نارين، سينتهي هذا العقد ولن تعود زوجة نارين بعد الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق