مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 47 – حلقة الاثنين

تبدا الحلقة و روشني تري دورجا تبكي فتاتي وتجلس بجانبها وتواسيها وتطلب منها ان تنام معها الليله فتوافق دورحا . روشني تاتي لمقابله سيد لكن ميشا تجعلها تسقط ع الارض ميشا تجلس علي قدم سيد وتقوم بحلاقه ذقنه وتتقرب منه كثريا لتجعل روشني تشعر بالغيره روشني تتحمل بالعافيه وينظر اليها سيد ميشا تعانق سيد وروشني علي وشك ان تغادر لكن سيد يحمل يدها وينظرون لبعضهم .

دورجا تحكي مع سام وتقول لها يجب ان تتحمل ياش لانه وقف معها كثيرا في اصعب اوقاتها وان سام تركت المنزل بسبب الاطفال فلتنظر الي روشني وتضحيتها . سام توافق علي كلام دورجا وتقرر العوده لياش . تتحدث كروتيكا إلى تاجر المنازل وتعتقد أنها ستحصل على منزلها الخاص قريباً روشني تري دورجا تبكي وتخبرها روشني انها ستعرف الجاني قريبا وتطلب منها ان تبقي معها ف غرفتها اليوم فتوافق دورجا .

الشرطه تسال احد العصابه عن التي قتلت شيف فيقول انها تساتي الي دفع له المال اليوم فتاتي كرتيكا والجميع ينصدمون ودورجا تصفعها وتتهمها بقتل شيف . وياتي احد العصابه ويوقل انها هي التي قتلت شيف . كرتيكا مصدومه . تقول كروتيكا إنه يكذب وتقول إنها لن تقتل أحداً أبداً. وتقول إنها تكره روشني ، لكنها لا تفكر في قتل والدها. الشرطه تلقي القبض علي كرتيكا .سيد مصدوم وينظر لروشني . وفي وقت لاحق دورجا تطلب من المحقق ان يعاقب كرتيكا عقوبه قاسيه . سام تعود لمنزلها وتعانق ياش ويعتذرون لبعضهم والاطفال يغضبون وحصل سام علي اتصال ان كرتيكا هي قاتله شيف وتنصدم .

يذهبون للسجن جميعا وتقول كرتيكا نها بريئه لكن لا احد يصدقها . بيجي تطلب من راج اخراج كرتيكا فيقو للو كانت مذنبه سوف تعاقب عن اكيد . سيد يحكي مع كرتيكا علي انفراد وتخبره انها بريئه وتطلب منه ان يثق بها وانها لا يمكنها ان تقتل احد وانها اتت لشراء منزل بعيد عن الجميع حتي ل اتتذكر ما حدث في الماضي مع راجفير ول اتعرف الذين اعترفوا عليها اليوم . وفي وقت لاحق يفكر سيد بكلام كراتيكا ويخبر روشني انه راي الصدق في عيون كرتيكا وهي بتخبره انها بريئه ويطلب من روشني ان تدعمه للبحث عن الحقيقه .

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 31 – حلقة الاحد

الاطفال يرفضون اكل الطعام ويطلبون بيتزا فترفض سام وتقول ان البيتزا طعام غير صحي . وتطلب من ياش ان يتركها تتعامل مع الاطفال بطريقه صحيحه . وفي وقت لاحق سيد يقدم بعض الادله للشرطه وتاتي اليهم دورجا وتصفع سيد وتقول لروشني ان تختار بينها وبين سيد فتقوم روشني بمسك يد سيد فتنصدم دورجا وتبكي ولا تعرف كيف تفضل انبتها سيد عنها دورجا تقطع علاقتها مع روشني . سمران تلون نفسها لانها سبب دخول ميشا حياتهم .

تطلب بيجي منها ألا تقلق ويقول سيد وروشني سيكونان معا. ورجا ترمي كل ما يتعلق بروشني وروشني تحاول التحدث معها لكن لا تسمح لها فتغادر المنزل وتذهب لسيد وتسالهم هل لها مكان في منزلهم فتقول سمران انا اخطات في حقك من قبل والان انا اقول لكي انه منزلك ويمكنك البقاء معنا وياتي سيد ويعانقها ويوعدها ان يرجع كل شيء كما كان وانه لا يريد ان يكون سبب بعد الام عن ابنتها . تشعر ميشا بالغيره وتنتهي الحلقة ، الملخص عمل سوسو صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق