أخبار ومنوعات

رباط الحب 6 – نارين يطرد انكيتا من الشركة بعد معرفته بسجن روناك

  نارين في غرفته يتذكر عندما كانت أنكيتا تعطيه المعلومات الصحيحة عن مجموعة الشركة، نارين يفكر لنفسه، هناك شيء في تلك الفتاة انها ذكية وصادقة أيضا ليس هناك شك في ذلك، إذا تركت الشركة ستكون في حالة خسارة. أعتقد أنها تستحق العمل، يجب أن أتصل بها. نارين تتصل بـ أنكيتا و أنكيتا ترد نارين يقول مرحباً يا أنكيتا، آسف لمكالمتك في وقت متأخر من الليل، لكن الأمر مهم. من الجيد عدم خلط حياتنا المهنية مع حياتنا الشخصية، إذا كنت تريد يمكنك الانضمام إلى المكتب من الغد.

أنكيتا تقول لا يا سيدي أنا لا أريد الانضمام، شكرا لك. نارين يقول انظري يا أنكيتا، أنتِ صادقة وموهوبة وجادة في العمل. الشركات تحتاج موظفين من هذا القبيل، لذلك اتخاذ القرار بعناية. أنا لا أريد أن أجبرك، أنا متأكد من أن أي قرار تتخذه سيكون صحيحا. هذا هو عرضي وإذا كنت تريد الانضمام إلى المكتب فإنك على الرحب والسعة، حسنا؟ تصبحين على خير

في وقت لاحق باري تاتي الى منزل نارين بينما هو نائم في غرفة نومه باري تأتي وترى نارين نائم وتبتسم باري تجلس مع نارين، نارين يقول بهدوء، أهانا. نارين يفتح عينيه و يرى باري  نارين يجلس ويقول أهانا، انها حقا لك؟ نارين سعيدة لرؤية باري، باري تقول أنني أتيت للإعتذار إليك. لقد تصرفت بشكل سيء معك ما الذي لم تفعله لإظهار حبك؟ ولكن أنا، أنا آسف حقا. نارين يقول لا تتأسف، لابد أنني ارتكبت خطأ ما. باري تبتسم و يبتسم نارين ويقول أنني سعيد جداً يا أهانا، أعني باري، أعني أهانا. باري تبتسم وتقول كنت أهانا بالنسبة لك، وسأكون دائما أهانا بالنسبة لك. نارين و باري يبتسمان بحب لبعضهما ويعانقان، باري تقول أنني أحبك أيضاً.

في اليوم التالي كيناري تأتي إلى الغرفة وتقول مرحبا نارين. يبدو نارين مشوش لرؤيتها نارين يقول من أنت؟ كيناري تقول أنك لم تعرفني؟ أنا كيناري زوجة راوناك نارين قال أوه، زوجة راوناك؟ كيناري تقول نعم نارين قال متى تزوج راوناك؟ و يقول أنني في آخر مرة أتذكر أن راوناك كان في رحلة عمل وكنت في لندن، قابلته هناك ثم كان عليه الذهاب إلى أستراليا بعد ذلك متى تزوج وأين هو؟ كيناري تقول أنه في السجن نارين يصدم ويقول ماذا؟ في السجن، ماذا فعل؟

تابع أيضا  توقيت ومواعيد مسلسلات ام بي سي بوليود في رمضان 2019

كيناري تقول أنه لم يفعل أي شيء، أنكيتا ألقت عليه باللوم الكذب. نارين يقول ما هي التهمة التي ألقتها عليه؟ كيناري تقول ماذا أقول لك يا نارين حتى العدو سيفكر 10 مرات قبل أن يوجه مثل هذا الاتهام  و يقول ان انكيتا قالت انه تهجم على اختها الصغيرة وهذا كله كذب أنت تعرف راوناك، صحيح؟ لا يمكنه فعل هذا و نارين يترك المنزل في حالة غضب… في  المكتب يعمل الموظفون و نارين يأتي إلى المكتب بغضب أنكيتا تعمل على مكتبها و نارين يأتي إليها مباشرة و يمسكها بقوة نارين قال انهض! انهض واخرج! الجميع في المكتب يستدير ليرى ما يجري

نارين تقول أخرج حالاً! نارين يعطيها دفعة قوية أنكيتا تبدو مصدومة، تقول أن سيد نارين لكنك أخبرتني أن أنضم؟ نارين يقول نعم قلت لك للانضمام، لقد ارتكبت خطأ. لقد ارتكبت خطأ في التعرف عليك، ظننت أنك فتاة صادقة ولكن صراحتك مجرد خدعة! أنت مجرد فتاة جائعة من أجل المال، لا شيء آخر، أليس كذلك؟ لقد تزوجتني فقط من أجل المال، صحيح؟ لقد استغليت جنوني لماذا تخجل؟ اخبر الجميع انك تزوجتني من اجل المال وهذا كان خطأ لكنني ما زلت أقبله، فهمت أنه كان عجزك.

كان لديك 4 أشقاء وأب كان ثملاً لذا خطت هذه الخطوة، فهمت لكن ما هو العجز الذي أرسلته لأخي الصغير البريء إلى السجن؟ هل هذه طريقة لكسب المال؟ كنت تعتقد أن الأخت الكبيرة أنكيتا نفسها استغلت جنون نارين كارماركار واعتقدت أن الأخت الأصغر يمكن أن تعمل فخ الأخ الأصغر وانها ستكون أسرة غنية سعيدة، صحيح؟ هل كانت هذه خطتك، ومع فشل خطتك، أرسلت أخي الأصغر إلى السجن، أليس كذلك؟  نارين، يقول يمكنني أن أغفر أي خطأ، ولكن إذا أي شخص يشير إصبع على عائلتي ثم أنا لا يمكن أن تتسامح مع ذلك.

لكن كيف ستفهم العائلة، القيم العائلية، ما هو الحب؟ أنت لا تعرف هذا، أنت فقط تفكر في المال وفوائدك. يمكنك أن تفعل أي شيء لصالحك، لا بد أنك كنت سعيدا عندما ذهب أخي إلى السجن، لا بد أنك كنت سعيدا جدا ولكن تلك السعادة لن تبقى لفترة طويلة لأنه سوف يخرج قريبا. وأنت وأختكَ، أنا سَأَحْصلُ عليك وراء الحاناتِ. تذكروا ذلك، ستكونون في السجن لوضعكم اتهامات كاذبة على أخي. الآن أخرج من على وجهى خذ أغراضك واذهبي

تابع أيضا  رباط الحب الجزء الخامس الحلقة 58 ( ملخص حلقة الأحد )

أنكيتا تأتي للمنزل تبدو حزينة مانسي تقول لماذا أتيتي بهذه السرعة ماذا حدث؟ أنكيتا تحاول كبح دموعها وتقول لم يحدث شيء .. شاشانك يمشي إلى أنكيتا ويقول أنكيتا، ماذا حدث؟ أخبرني. أنكيتا تبدأ بالبكاء  وتقول أنه لم يحدث شيء يا شاشانك، أنا أبكي فحسب وبعد لحظات ياتي ساعي البريد يقول لانكيتا من فضلك وقعي هذا إنه يحمل ورقة، تقول أنكيتا ما هذا؟ يقول سيدتي هذه رسالة اعتذار، هذه الرسالة تقول أنك وضعت اتهامات كاذبة على السيد روناك الذي تريد أن تعتذر عنه. مع مساعدة من هذا البيان، يريد السيد نارين الإفراج بكفالة السيد روناك  مانسي و شاشانك يبدوان غاضبين، تقول مانسي بغضب، سأعطيه الإجابة. تحمل الأوراق بغضب وتذهب

في وقت لاحق نارين يقول لـ روشالي، هذه نسخة من تلك الرسالة، بمجرد توقيع أنكيتا على رسالة الإعتذار، سأرسلها إلى كل قناة إخبارية وجريدة. سأتحدث أيضاً مع المفوض لا تقلقي يا أمي، سيتم تحرير راوناك. روشالي تقول أن هذا رائع نارين يقول لماذا لم تخبرني، كان بإمكاننا تصحيح الخطأ في وقت سابق. مانسي و شاشانك أتيا إلى المنزل، تقول مانسي ما الخطأ الذي ستصححه؟ لأن أخطائك تزداد يوما بعد يوم ماذا حدث، ألم تعرفني؟ كيف ستعرفني عندما لا تتعرف على الشخص الذي فعل الكثير من أجلك؟

أنا مانسي أخت أنكيتا أنا الفتاة التي أخاك تهجم عليها أنا الفتاة التي أعطتها أختي العدالة رفعت قضية ضد راوناك من أجلي و أنت تعرف من وقف معي حينها؟ أنت يا سيد نارين كارماركار، لقد وقفت معنا. نارين يقول أنني كنت مريض، لم أكن في عقلي الصحيح. مانسي تقول ثانية واحدة! أنا لم أنتهي بعد، أنت لا تتذكر أي شيء صحيح؟ سأقول لك ما حدث إن راوناك تهجم عليها في ليلة زفافها وحدث الحادث كله بعد ذلك.

تقول أنه دافع عنها وأرسل روناك للسجن وليس أنكيتا و نارين يطلب منها أن تصمت و تقول أن أخيه لا يستطيع فعل ذلك سوناندا تأتي ويقول مانسي على حق، راوناك اغتصب مانسي وتم تثبات ذلك في المحكمة. ثم تتوسل إليه مانسي أن يتذكر كيف ساعدها و أنكيتا وطردها من حياته حتى بعد تضحيات كثيرة. تقول نارين أنه أناني وتقول أنها تشعر بالشفقة عليه أن أنكيتا ليست في حياته الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق