مسلسل الحب المنتظر

مسلسل الحب المنتظر 2 الحلقة 20 – ايان يطلب الزواج لكن كاميني تصفعه وتطرده

تبدا الحلقة ومادفي في غرفتها تبكي كثيرا لان ايان بيعتبرها صديقته . ينادي مادهاف فتمسح دموعها وياتي اليها ويعلم انها تبكي لكنها تكذب وتقول انها تذكرت لما كانت صغيره وتساله عن لعبتها ومين جابها هو ولا فيجاي فيشرد لانه بيتذكر انه كان جايبها لكاميني . يكذب مره اخري ويقول انه ما بيتذكر مين جابها لان مر 21 سنه . يسالها شو جابت من السوق فتقول لم اذهب فيخبرها انه يعلم انها كانت مع ايان لانه بطلها واهم شيء في حياتها . تحزن مادفي . ايان يحكي مع والده ووالدته . ايان يخبر والده انه حكي مع مادفي وكان رد فعلها عادي وانها ما بينت انها حزينه ووالده يخبره انه حكي مع فيجاي وخدت الموضوع ببساطه . ولاده يخبره ان الان صار طريقه فاضي لموهيني ولازم نحكي مع اسرتها . ايان يحزن .

امه تساله شو في فيقول ما بعرف شو بيصير . لان موهيني واخده فكره ان انا بحب مادفي . انا حليت القصه مع مادفي وما بعرف كيف بثنع عيله موهيني اني بحبها . تقترح امه ان يعطيها العنوان وهي ستذهب لهم . والده يقول لا . اذا الحب حقيقي وقتها لازم هو لالي يتصرف ويحل المشكله لحاله . تقول ام ايان اذا .. فيجعلها تصمت ويجلس جانبها ويقول ما في في الحب اذا لاننا حبينا بعض كمان . يبتسم ايان ويقول انه ما بيقدر ينسي موهيني وبيحبها كتير .. والده يطلب منه ان يذهب لها ويفوز بحبها وان لا ييأس وان يجعل اسرتها توافق . ايان ياخد بركاتهم . تفكر موهيني في ايان وتتذكر كلام كاميني . تقرر في النهايه ان تهتم بموضوع مادهاف لياتي ويعتذر من اختها .

مادهاف يشرب ويجلس امام الكلب الصغير لعبه مادفي المفضله وبيقول ان كل واحد معاه ذكري من حبيبته وهذه اللعبه هي اللي بتفكره في حبيبته من 21 سنه وما بيقدر يخبر بنته عن كاميني .تاتي مادفي لفيجاي وفيجاي تخبرها بما حدث وتطلب منها ان تستعد لاي شيء سيحدث .ياتي مادهاف ويقول لها بتفكري تزوجيها من الشاب القديم ما بيصير . تحاول مادفي انتزاع منه المشروب لكنه يخبرها ان المشروب بيخليه يتحمل فيجاي . موهيني تتابع اخبار مادهاف وجدتها تغضب عليها .يدق الباب وتفتح كاميني ويرون انه ايان وكامييني تصرخ عليه ويساله ليش اجا . ايان يقول ساذهب بعد ما احكي . موهيني تقول له ان يذهب . ايان يقول لن اذهب الا بعد ما توافق عيلتك علي زواجنا .ينصدم الجميع .

تابع أيضا  مسلسل الحب المنتظر 2 الحلقة 21 – حلقة الأحد

كاميني تصفعه فيقول لها اصفعيني كمان . علي وشك ان تصفعه لكن امها تمنعها . كاميني تجعل موهيني تدخل . تحكي كاميني مع ايان . ام كاميني تخبره انها ستبيع البيت وترجعله المصاري . كاميني تخبره ان اختها لا تريد التحدث معه . علي الرغم من محاولات كاميني في ابعاد ايان عنهم الا انه يرفض المغادره . مادهاف يقول لفيجاي كنتي تخليني اشرب طول الليل لانام طول النهار .مادفي تقل لهم لا تتقالتوا راح نخلي مستقبلنا احسن . فيقول غلط . انا حاولت قد ما فيني .اني اخلي امك تفهمني يا بنتي انا كنت ملاحظ ان فيكي شيء مزعلك طول اليوم.

مادفي تمنع فيجاي نم اخبار مادهاف الحقيقه . تغادر مادفي مع مادهاف .فيجاي تحكي مع حالها وتقول بدي بنتي تتزوج برارسع وقت ليكون منصبي اقوي واستولي علي املاك ميهتا . كاميني تقول لايان ان يغادر لكنه يرفض فتقول له ساصفعك فيقول اصفعيني .ايان ينادي علي موهيني ويقول موهيني انا بحبك كتير وهمشي لحتي تنتهي مشاكل عيلنك بس مش هنساكي وسانتظرك . موهيني تكبي بعد سماعها هذا الحكي ” . ايان يغادر . كلا من ايان وموهيني يفكرون في بعضهم البعض . تنظر موهيين من الشرفه وتجده جالس امام بيتها . تراه شارد وتقول اول مره شوفه بهالحاله .

تتذكر عنندما قال لمادفي بحبك . تحزن كثيرا . وتقول بتوقع اني فاهمه القصه غلط وايان عايز يوضحلي كل شيء . انا فكرت انه طلع من حياتي ونسيني بس في شي ما بقدر اني افهمه . ايان ينام علي المقعد وطبعا مش شايف موهيني انها بترقبه من الشرفه . تقول ليش بتعاقب حالك بهالشكل الصعب يا ايان بترجاك ترجع علي البيت . تاتي كاميني وتقول موهيني ليش لسه فايقه . تنظر للخارج وتجد ايان. وتقول عاجبك كتير التصرف روحي نامي يا موهيني ما تعطي اهتمام بهالحركات . ما تضيعي وقتك كل الرجال نفس الشي راح يقنعك ان ما في حد بيحبه مثله وهيقنعك انه روميو بس كلهم بيتكشفوا في الاخير . انتي بتعرفي حقيقه ايان لكان ليش خايفه عليه مابيستاهل تنزل دموعك . ما تفكري فيه وروحي نامي 🙂 ثم تغلق النافذه . ايان يقول لحاله انا متاكد انك بتحبيني مثل ما بحبك . موهيني تمسح دموعها . تنتهي الحلقه

تابع أيضا  مسلسل الحب المنتظر 2 الحلقة 22 – موافقه كاميني علي زواج ايان وموهيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق