مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 82 – صدمة الجميع عند ظهور سيد امام كل العائلة

تبدأ الحلقة مع راغو يقول لروشني أنه سيد. ويقول أنا لن أدعك تخسري من شابنام. انها مجرد مسرحية وفجأة تفرح روشني وتقول سيدهارت. يقول راغو أنا راغو فقط ويقول إذا خسرتي فسوف أخسر. وثم تأخذه روشني إلى السجن الذي بة دورغا ويقول أنها غير متأكدة من أنه سيجتمع مع دورغا. يقول راغو إن دورغا إذا فهمت اني سيد الجميع سيعتقد أنني سيد. شابنام والمحامية يأتون إلى السجن. تقول شابنام للمحامية أنها نسيت هاتفها في السيارة وتذهب لإحضاره. تصطدم شابنام مع راغو وتوبخه. راغو متخفي بشعر وجهه ويسأل لماذا هي تغضب وتذهب. تطالبه شابنام بان يترك يدها. روشني تراهم وتتحرك سراً من هناك وثم كانت ستقع لكن يمسك يدها سيدهارت. شخص ما يكسر نافذة سيارة شابنام.

تتحدث دورغا مع نفسها وتقول أن هناك الكثير من القوة في الحب وتفكر في أن محبة روشني لا يمكن أن تخسر من شابنام. راغو يأتي لدورغا. ويقول لدورغا هل تعرفيني. دورغا تنظر إليه بعيون دامعة. راجو يلمس قدميها ويقول أنكي نسيتيني. يقول أنني عدت وسوف أجعل كل شيء على ما يرام الآن. ستكوني خارج السجن. يقول أن حب روشني وسيد سيفوزان. تقول دورغا أنني كنت أعرف أنك لم تمت وكنت متأكدة تمام من هذا. تقول أنني كنت أعرف أنك لست راغو فأنت سيد. وتقول إنني أعرف أنك كنت ستعود وتقول إنني سعيدة للغاية ويلمس راغو قدميها. وثم تشكره دورغا وتحضنه. يبدأ راغو بمضغ الطعام ويقول إنه على ما يرام. يطلب منها أن تهدأ. يقول أنكي أفسدت بدلتي المكلفة بدموعك.

تأتي روشني وتسأل هل صدمت. يقول راغو لقد ارتديت هذه البدلة لأول مرة. تقول روشني إنك قلت حقًا أن أمي لا تستطيع تحديد هويتك وتقول إننا سنفوز. دورغا تشكر راغو لمساعدتهم. راغو يقول أن ذلك من دواعي سروري.  وثم بعدها الضيوف يأتون إلى منزل دورغا ويقولو إنه سيتم الاحتفال بعيد ميلاد سيد ام لا. روشني تقول أنكم سوف تحصل على أجوبة لأسئلتكم وتقول: دعنا نأكل بعض الطعام وهي تعجب بصور سيد الكبيرة وشابنام تشعر بالغيرة عندما ترى رقصها بسعادة. وتنظر الي راغو وهو قادم. روشني ترى سيد واقفا. الجميع ينصدمون. تنظر روشني إلى شابنام وهي تري شاابنام مصدمومة كثيرا

تابع أيضا  الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 28 – حلقة الثلاثاء

وثم يقول سيد أن اللورد راما عاد إلى منزله في يوم ديوالي ويقول إنه لا يستطيع البقاء بعيداً عن عائلته في يوم ديوالي وشابنام مصدومة كثيرا. كراتيكا ترى سيد وتعانقة. سيد يقول أنا بخير. يطلب منها ألا تقلق لأنه عاد. ينظر إلى شابنام التي أصيبت بصدمة كبيرة جدا وشابنام خائفة كثيرا. سيد يقول أن جميع الستائر سترفع الآن ، والحقيقة ستخرج أمام الجميع ، لأن هذا البيت بيت سيدهارت كورانا وهو عاد الأن. شابنام تتوتر وراغو يقول انتي تبدين جيدة. ثم يذهب إلى ناني ويقول أنكي لا تبدين جيدة على هذا الكرسي ويطلب منها الاستعداد للوقوف على قدميها. يطلب منها ألا تبكي كما عاد ابنها. عايشة تأتي وتحتضنه وروشني تنظر.

سيد يقول أنا أعرف انني لن تكسر الوعد أبدًا. يقول أنني قد أوفت بوعدي وعدت إلى بيتي بعد هزيمة الموت. يقول كيسار إنني أخشى من الأشباح. يقول سيد أنه يجب عليك أن تفعل مثل الأشباح. يسأل شابنام كيف يمكن أن يحدث هذا كيف يمكنك أن تكون على قيد الحياة. يتحول سيد إليها. يطلب منها أن تكون حذرة ويقول أن هذا الشيء قيل من قبل القتلة فقط. وناني سعيدة لرؤية سيد وتطلب منه معرفة من حاول قتله. وثم بعدها تفرح روشني وتعركلة سيد بسبب وجع رأسة وفقدان ذاكرتة وانة لايتذكر ماحدث مع العائلة ولا بحديثة مع العائلة. ويقول إنه يعاني من فقدان الذاكرة. يقول إنه لا يستطيع تذكر هويته أيضًا .

تهدا شابنام ويعتقد أنه لا يتذكر. روشني تقول لسيد انة يحتاج للراحة. وثم تاخذة روشني إلى الغرفة بعد أن قابل العائلة.  تسأل ام راغو بينتو عن راغو. يقول بينتو إنه لا يعرف اين هو. وتقول أم راغو إنها سوف تستفسر عن راغو وستعيدة إلى المنزل. تسمعهم كراتيكا وتفكر في معرفة العلاقة بين سيد وراغو وثم شابنام على السرير وتغطي نفسها ببطانية. انها ترتعد وتفكر في معرفة ما إذا كان حقا سيد أو يشبه سيد. إنها تعتقد أن لعبتها ستنتهي بمجرد اخراج دورغا من السجن. ترى سيد واقفا. يطلب منها ان تخطط لنفسها اكثر ويقول إنكي ستبقى في السجن مع بقاء هذا البيت لسيد ولكن اتضح ان هذا خيال وهي خائفة كثيرا وثم تحضر روشني راغو إلى الغرفة ويسأل عن سبب تصرفه.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 108 – حلقة الأحد

يقول راغو إنه يستمتع ويقول إن شابنام كان يتعرق وهو يسمع كلامه. يحتفظ بيده على كتفها. روشني يطلب منه عدم لمسها. يقول راغو أنه لن يمسها وستبقى بعيدة عنها. يرى روشن شابنام يتجسس على غرفته ويقترب من راغو. تتظاهر بتقبيله يعتقد شابنام أن روشني لا يستطيع الاقتراب من أي رجل آخر ويعتقد أنه سيد فقط. راجو يسأل روشني لماذا توقفت عن هذا التظاهر. تخبره روشني أن شابنام كانن تنظر في غرفته. وثم تأتي سيد ويجعل شابنام يستيقظ من الكرسي. ويقول هذا الكرسي ينتمي إلى رب الأسرة. تسمي ناني. روشني تجلب ناني. سيد يجعل ناني تأكل الطعام. تسأله شابنام عما إذا كان يتذكر قضاء الوقت معها.

راغو ينظر بغضب ويقول انها يجب ان تكون شاكرة الرب لان ذاكرتة لم ترجع للوراء. شابنام تتوتر يقول سيد أنه كان يمزح في وقت لاحق في الغرفة ، تطلب روشني من راغو ان ينام في شرفة. راجو يرفض. تسحبه روشني من الفراش وتضربه بالوسائد. ويقاتلون بلطف. تأتي شابنام وتسأل لماذا يتقاتلون. روشني وسيد يتوتران. تقول شابنام إنها سمعت كل شيء. سيد يقول كنا نتحدث ويقول سيد نحن متزوجون ويخرجها من الغرفة ويقفل الباب عليها. وثم شابنام وهي خارجة تتخيل ان دورغا تعود إلى ديارهم وتسخر دورغا منها. يأتي راجو ويسأل ما الذي تفعلة. شابنام تغضب. نهاية الحلقة الملخص عمل محمد صفحة الهند بالوان رائعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫19 تعليقات

  1. أنا كثير أحب مسلسل الصهر اموت في مسلسل الصهر 💖💐💌🌟🌟🌠💖💐🌟💖💐🌟💖💐🌟💖💐🌟💖💐🌟💖💐🌟💖💐🌟💖💐🌟👌

  2. بعد موت ديدي ام روشني مفروض أن روشني وسيدهارت مع بعض طول العمر وكمان مهما حدث مارح يفترق عن بعض والحب هو اللي ينتصر في نهايه مسلسل هندي الصهر ج 2علي زي الوان هندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق