مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 85 – حلقة الاثنين

تبدا الحلقة وشابنام تتساءل ماذا تفعل الآن بعد ان الموظفون لا يعترفون بانها رئيستهم.. تتلقى شابنام رسالة تطلب منها النزول وترى حقيقة سيد وهي تري رقمة. تفكر في الذهاب والتحقق. ذهبت الى الطابق السفلي راجو يرى مجيئها ويتظاهر بالتحدث إلى شخص ما. يقول إنه قد وقع جميع الشيكات وبمجرد أن تعهد لم يستمع لأحد. شخص ما يهاجمه على رقبته بعصا وتبين أن تلك المرأة هي سونداري. تأخذه داخل السيارة. تتبع شابنام السيارة. تعتقد سونداري أن بينتو أعطاها فكرة جيدة. سيد يتألم. تقول سونداري أنك ابني راجو وأنا لا يمكن أن تسمح لك بالبقاء هناك.

في وقت لاحق روشني تساعد سيدهارت وتاخده معها الغابه . وثم يسقط راجو. تحاول روشني مساعدته في النهوض. راجو يعلق أنها تحاول الاقتراب منه. انها تساعده على الحصول على ما يصل. تفكر شابنام في أن تقتل راغو وتتبعه وهي تحمل مسدسا. تتساءل أين ذهبوا وروشني تقول أن شابنام كانت ستراك. يقول راغو إنها خطته. يقول إنه محصور بين الأم والزوجة. روشني تسأل من هي الزوجة طلبت منه عدم الاتصال بزوجتها. ويتجادلون.  وثم تأتي سيمران إلى منزل دورغا. دورغا تطلب منها الجلوس وترحب بها. تقول سيمران إنني لا أريد أن أجلس وأتحدث عن شخصيتها المتوحشة لأن سيد ساعدها على الخروج من السجن. تدعو لسيد. لكن تقول دورغا أنه ليس في المنزل.

تأتي منى وتقول إنه يشبه ابنك واسمه راغو. تقول سيمران إنني لا أريد أن أسمع هراءك ، وتقول إنها أتت لأخذ ابنها. تقول دورغا إن سيد ذهب في موعد مع روشني. تقول سيمران إنه غير آمن في ذلك الوقت وثم روشني قادرة على العثور على سيدهارت وتقرر أن تعيده إلى منزل آمن. من ناحية أخرى شابنام التي كانت تتبع سيدهارث فقدت مكانه وقررت أن تعرف إلى أين كان يمكن أن يذهب. في هذه الأثناء سيمران تتجادل مع دورغا حول سيدهارث. عندما ترى ناني سيمران ودورغا يتشاجران توقف ناني بهدوء ويبدو أنها تتعافي من شللها.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 107 – خطة سيد لجعل روشني تكرة كونال

وتبدأ المشي نحو دورغا وسيمران لمنعهم من التشاجر. وتلمسهم وتتفاجئ دورغا وسيمران ومني ويفرحا كثيرا. وهناك ياش ياتي للمنزل ويتحدث مع سيدهارت والجميع ويعانق سيمران وثم تواجه منى شابنام وترمي الطين على وجهها.. سيدرهات يدعو أن يتم كشف شبنام . بينما شبنام تغسل وجهها وتتذكر اهانه منى. دورجا تقول لسيد وروشني أن في مفاجأة وتجعل ناني تقف . الجميع سعداء روشني وسيد يعانقونها . ومن ناحيه اخري سيدهارت يرتدي ملابس راغو ويأتي لشبنام ويخبرها أنه ليس سيد بل راغو وأنه فعل كل ذلك من أجل المال لان روشني طلبت منه ذلك .

تخبره انها تعلم أنه ليس سيد .يقترب منها ويحاول اغراءها اكثر. ويخبرها أنه بيحبها وسيبعد عن روشني ودورجا بعد أن تتحد شبنام معه .شبنام تخبر الشرطه عنه وتأتي الشرطه لاعتقاله . وروشني تغضب علي شبنام وشبنام تقول لها لو هو سيد هيتحكم عليه بقضيه التحرش ولو هو راغو .هيتحكم علي دورجا بقضيه قتل .روشني توعدها انها هتنقذ سيد ودورجا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق