مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 97 – بانسي تكشف ان دورغا ليست ام روشني

تابعو احداث مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 97 ليوم الاثنين على زي الوان .. تبدا الحلقة وروشني تحصل على رسالة رومانسية من سيد. يأتي سيد وتتحدث روشني معه. يمسكها سيد ويتقرب منها ويقول دعنا نتخيل. ويقترب وتقول روشني أنت حياتي أحبك. أعلم أنك غاضب مني وهذا صحيح. كونال يراهم في حالة عاطفية ويغار. ثم يخبرها سيد أنه لا يحتاج أن يخبر عن الحب بينهما.. يقول سيد أنا لن أترك أي مشكلة تأتي لعائلتنا. يعتقد كونال أن سيد يلمس زوجته رغم أنه حاول فصلها ويغضب.

وثم بانسي تحرق يد شاكونتالا على موقد الغاز. يأتي سيد ويقول ماذا تفعلي أنتي أم قاتلة. بانسي تطلب منه أن لا يتدخل. يقول سيد إنه منزلنا ولا يمكنك فعل هذا هنا. بانسي تحذره وتقول إنها ستسحب لسانه. تقول دورغا أن والد سيد يحبس ابنتها وتقول أن شاكونتالا كانت تكتب رسالة له. دورغا وروشني تقرا رسالة من المستغرب. تسأل بانسي روشني إن لم يخبرك سيد عن أي شيء حيال ذلك. يقول سيد أستطيع أن أشرح. تغضب روشني وتقول لا أعرف ماذا أخفيت عني. بانسي تطلب من بريمال لإرسال شاكونتالا مرة أخرى. تطلب ناني منها ألا تفعل ذلك. تطلب من بريمال أن تفعل كما تقول.

وثم بعدها يخبر سيد راج بأن خطته عكسية وتؤدي إلى فشل كبير. راج يشعر بالسوء أيضا. يقول سيد بانسي سترسل شاكونتالا إلى الخلف ويحكي عن بعض الخطة. يطلب منه أن يفعل ما يقول. راج يرفض. يصر سيد ويطلب منه الموافقة. بريمال يسحب شاكونتالا بينما ترفض شاكونتالا الذهاب. بانسي تطلب من بريمال لأخذها. جاء راج هناك صدمة الجميع. تنطلق شاكونتالا إلى راج وتقف خلفه. يعلن راج أنه يأخذ شاكونتالا معه. فجأة في نوبة تصرح بانسي بأن دورغا ليست أم روشني على الإطلاق.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 98 – حلقة الثلاثاء

يتفاجأ سيدهارث لسماع ذلك ويطالب دورغا بإخباره الحقيقة. وثم تطلب بانسي من امرأتين أن يجتازوا ويأخذوا روشني بالقوة لتجلس روشني معهم بجانب كونال لحفل التطهير. عندما تحمل النساء روشني تأتي دورغا لمساعدتها وتطلب من بانسي أن تتركها. تحاول بانسي أن تسحب المانغالا سوترا من عنق روشني ولكن يصل سيدهارث إلى المكان. يزداد الأمر سوءًا وتطلب بانسي من ابنها الاتصال بهيرا لال. ويسمعون الجميع اسم هيرا لال وناني تسقط إلى أقدام بانسي وتطلب منها عدم استدعاء هيرا لال والبنات يلطخون السوترا الأسود علي وجه بانسي فتغضب بانسي كثيرا ويبتسم سيد لما حدث بوجه بانسي. نهاية الحلقة الملخص عمل محمد صفحة الهند بألوان عربية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق