مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 98 – حلقة الثلاثاء

تبدا الحلقة ورجال المنظمة يأتون إلى منزل روشني. لا يخبر راج عائلته بالسبب في جلب ابنة بانسي إلى منزله وبالتالي تغضب عائلته معه وتقرر مغادرة المنزل.. يواجه سيدهارث بانسي ويخبرها أنه لا يخاف منها ويخبرها بأشياء ثلاثة وتغضب بانسي من مايقولة لها (عن الاشياء الثلاثة) وبعدها سيدهارت مع روشني ويأتي بلطجية ويقاتل سيد البلطجية. ولكن يضربون سيدهارث حتى ينزف الدم.

تحضر روشني سيدهارث ولكن يحاولون البلطجية مرة أخرى ضرب سيدهارت وفجأة يظهر كونال بالموتوسيكل. كونال يتغلب على البلطجية ولكن يضربونة حتي ينزف وثم بعدها يشارك سيد خطته مع دورغا وناني ويقول يجب ان نبذل جهدنا لهذة الخطة. ناني تسأل ماذا تقول وتقول دورغا قد يكون شيئا ما يدور في ذهنه (تابعووا لتعرفو الخطة). وبعدها دورغا تظهر كشبح يأتي إلى غرفة بريمال في الليل ويخاف منه كثيرا. يرى الدخان ثم يظهر شبح أمامة. يقول بريمال من أنت وتقول دورغا (وهي ظاهرة كشبح) أنا الماضي. وتقول إنني زوجتك تقول أنني الشخص الذي اعتنى بك واحبك لكنكما ضربتوني وأجبرتوني على الموت. يقول بريمال إنني زوجك وأعتذر.

تقول دورغا لماذا تخاطر بحياة ابننا عندما لا تحبه تلك الفتاة التي تكون روشني. دورغا تطلب منه أن يقول أن أرونا كانت زوجة صالحة وتطلب منه الاحتفاظ بها وان لايقول عنها كلمة سيئة واحدة . وثم تذهب دورغا من هناك وهو خائف. ويقول بريمال تلك الاشباح مخيفة. وثم بانسي تعطي المال إلى بريمال وتطلب منه جلب العملات الذهبية للجميع كما يأتي لاكشمي إلى منزلهم. يسمعهم سيد ويعتقد أنهم يريدون روشني ويقول انا خائف من مايفعلونة. وثم شاكونتالا تجلب الآرتي للقيام بالعادات لراج. سيمران تغضب. يقول راج أنكي كنتي نائمة لذا كنت اقوم بكل العمل الذي أقوم به في المكتب. وتقول شاكونتالا إن من واجب الزوجة أن تخدم زوجها. تقول سيمران أنا زوجته وتبكي.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 101 – حلقة السبت

يعتقد راج أن شاكونتالا ستبكي وتذهب إلى منزل والدتها. راج يطلب من سيمران ان تتركها تفعل الأرتي. ويطلب راج من سيمران ان لا تهين شاكونتالا. تعتقد سيمران أنه يخفي شيئًا ما وتفكر في اكتشافه. وثم روشني تطلب من سيد أن يأخذ الارتي. يقول سيد أنه من المأمون أن تأخذ هي الارتي أولاً. يسمع بريمال مايقولونة ويطلب من روشني أن تتوقف ويقول إنه سيأخذ أولاً الأرتي وثم يخرج. ينزلق ويسقط المال في النار. سيد يقول لروشني ماذا فعلت لقد أحرقت أموالهم ويطلب منها أن تعتذر. تقول روشني إنه تعثر وانا لم أفعل شيئًا. يقول بريمال أنه شيء مثير للغاية. نهاية الحلقة الملخص عمل محمد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق