مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 104 – حلقة الثلاثاء

تبدا الحلقة وسيدهارث يذهب لزيارة منزل دورغا لمواجهة روشني. يعلم أن روشني فقدت ذاكرتها والآن يجعل من ما يفعله كدافع الوحيد لاستعادة ذاكرة روشني. في وقت لاحق تقول شابنام لكونال وبانسي أنها فعلت إجراءات أمنية مشددة لأن سيدهارت كان قادراً على دخول المنزل. يحاول سيدهارث مساعدة روشني على استعادة ذاكرتها لكنه فشل وثم في المطبخ بانسي تقرر قرارها الأخير لتدريس روشني إلى كيفية استعدادها للعمل بالطبخ. عندما لا يوجد أحد في المطبخ يحضر سيدهارث الموقد الذي يؤدي إلى انفجار المطبخ (ذكي سيدهارث).

هذا يغضب بانسي التي يحاول التغلب على روشني بسبب خطأها. يعالج سيدهارث الوضع ويدعي أن روشني مريضة وتتطلب مساعدة طبية وعقلية. وثم جيوتي تسأل روشني إذا جاء سيد لمقابلتها. روشني صامتة. تقول جيوتي أنني لا أستطيع رؤيتك حزينة لكني أريد رؤية السعادة على وجهك. وتقول سأرحل. توقفت روشني وتقول إنها تخاف من الدراما التي تحدث في المنزل بعد معرفة سيد. وتقول إن سيد أخذها إلى مكان ما وجعلها تأكل بيرة كحلوى. تقول جيوتي إذا كان هناك أي شيء آخر. تقول روشني إنني لا أتذكر أي شيء آخر. تقول روشني إن قلبي قد تحلى بعد تناوله (البيرة التي تكون كحلوي).

سيد حزين لأن روشني لم يستطع تذكر أي شيء عنه. يلتقي بدورغا ويبكي. دورغا تطلب منه أن يترك دموعه تتدفق وان يقوي قلبة. يقول سيد إنني أنظر إلى الغيوم. يقول لماذا حبي ضعيف وهي لا يمكن أن ترى حبي. دورغا تقول سحابة تتحرك. وتقول إن هناك رجلا طيبا في حياتنا يقول إن كل شيء يحدث بشكل جيد إذا تناولنا الحلويات. تطلب منه أن يتناول الحلوى وتقول إنني أثق به (قصدها على سيد). تقول أنه يمكننا القتال مع أي مشاكل عندما نكون معاً. يقول سيد أن بركات أمي معي والآن لا يمكن لأي سحابة أن تجلب متاعب في حياتي.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 84 – اعتراف راغو انه سيظهر الحقيقة لروشني

وثم شابنام تقوم بشيء مع روشني (اكيد بتعملها حاجة ). ناني تسألها ماذا تفعل شابنام تعطي العذر وتتركها. تجد ناني رسالة وتري على شيئا أسود فيها. وهي تظن أن شابنام تقوم بسحر أسود لروشني (قربت ناني من معرفة ماتفعلة شابنام بروشني) وتقول إنها تحتاج إلى العثور على بعض الأدلة قبل إخبار سيد ودورغا. كونال يسأل روشني إذا كانت بخير وتقول جيوتي إنك تتحدث مثل بانسي وتقول إنها قد تموت في أي وقت ولكنك صغير السن ويمكن أن تعطي الحب لزوجتك. وفجأة شخص يلقي صحيفة في الغرفة. روشني تلتقطها وتقرأها (ياتري ماذا بها ؟؟). نهاية الحلقة الملخص عمل محمد صفحة الهند بالوان عربية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق