مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 105 – محاولة سيد ارجاع الذاكرة لروشني

تابعو احداث مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 105 ليوم الاربعاء .. تبدا الحلقة وتأتي روشني إلى المنظمة وتنظر إلى الأطفال. كونال يحذر من عدم السماح للأطفال بالتحدث مع روشني. يطلب من الأطفال أن يأتوا. طفل يرمي شيئًا على كونال عن قصد. يقول كونال أنه على ما يرام ويذهب إلى الحمام لتنظيف البقعة و الكهرباء تنفجر. تنظر روشني إلى انطباع اليد على الحائط وتتطابق مع يدها. ترى سيد مطابقاً يده أيضاً. تسأل لماذا تتابعني ويقول سيد اعتدت أن آتي إلى هنا وكان الأطفال يحبونني كثيرا.

يصرخ كونال ليلفت انتباه روشني حيث أن الباب مغلق من الخارج. الاطفال يبدأون الرقص على أغنية هندية بالخارج بينما السماء تمطر. يغني سيد ويرقص مع روشني (يعيد سيد الماضي لروشني لتتذكر). يتعجب كونال من اغلاق الباب. روشني تنظر إلى سيد. ترى شابنام أن ناني تتبعها وتعتقد أنها ستعلمها درسًا. تذهب إلى متجر تانتريك. تفكر ناني في إبلاغ سيد ودورغا وتعتقد أن شكها قد تحقق (حرام لما شابنام تضحك علي ناني كدة). وثم سيد وروشني ينظران بشكل رومانسي إلى بعضهما البعض. سيد يعتقد أن روشني يجب أن تستعيد ذاكرتها.

من جهة اخرى يعتقد كونال أن الأطفال أغلقوه. روشني تلمح وتتفاجئ. لان كونال يخرج من من الباب وروشني وسيد يفعلان الرومانسية ولكن يأتي كونال ويضرب سيد ويجعلة ينجرح في وجهه وروشني وسيد ينظران إليه وثم كونال وبانسي غاضبون لأنهم يدركون أن سيد يتدخل بطريقة أو بأخرى في خططهم. في وقت لاحق يصل سيدهارت إلى منزله ويعلم من والديه أن بوني يتعرض للضرب من قبل بعض البلطجية وتم خرق مكتبهم.

هذا يغضب سيدهارث و يتعهد لتدريس كونال وبانسي درسا لن ينسوة وثم يقضي سيدهارت بعض الوقت مع روشني ويعلم أن روشني تشعر بالراحة مع سيدهارت بدلاً من كونال. وبعدها روشني لوحدها في الحجرة وهي نائمة وخائفة ويأتي عليها كونال ويحاول ان يلمسها لكن تاتي جيوتي وتنهي كل شي (اللي هي سيدهارت) وجيوتي (سيد) مع كونال ويحذر سيدهارث كونال من التصرف كرجل وليس كامرأة. كما يخبر سيدهارت والده أن علامات التحسن بانت في وجة روشني وسرعان ما تستعيد ذاكرتها. نهاية الحلقة الملخص عمل محمد صفحة الهند بألوان عربية

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 95 – حلقة السبت
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق