مسلسل الصهر 2

مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 106 – حلقة الخميس

تابعو احداث مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 106 ليوم الخميس .. تبدا الحلقة وتغضب شابنام من كونال بسبب سلوكه مع روشني. وفي وقت لاحق تبلغ ناني دورغا أن شابنام كانت تستخدم السحر الأسود ضد روشني. يتبعا الإثنان شابنام إلى مكان مظلم لكنهم صدموا عندما اختفت شابنام فجأة. في وقت لاحق ترى روشني كونال وهو يضرب نفسه وهو مضطرب. تُجبر روشني على الموافقة بأن تثق في كونال وعائلته. تعلن بانسي أن روشني وكونال سيخوضان اللحظة الجميلة بين بعضهم البعض. وثم سيدهارت يدعو والديه إلى الأعلى ويفهمهم عن غضبه تجاه كونال.

يطلب راج من سيدهارث البقاء هادئًا وأن يركز على هدفه. في هذه الأثناء تنناقش دورغا مع ناني للكشف عن حقيقة بانسي امام الجميع. يخطط سيدهارث لإيقاف زفاف كونال وروشني بطريقة ما. بمساعدة والده وبوني يتمكن سيدهارث من تأجيل زفاف كونال وروشني الي شهر أكتوبر. وثم بعدها الحمقى يهاجمون كونال وروشني. كونال ينقذ حياته ويختفي ويترك روشني بمفردها. تصرخ روشني على الاتصال بكونال ويطلب من الحمقي الرجوع إلى الوراء.

جيوتي تغضب وتضرب الحمقى. تتفوق جيوتي على الحمقى وروشني معجبة جداً بها. ينظر كونال وهو مندهش. يحاول رجل من الحمقي طعن روشني لكن جيوتي تمسك بيده وتضربة. والرجل يهرب من هناك. تشعر روشني بالقلق تجاة جيوتي. يأتي كونال ويسأل أين هم الحمقى (عملي نفسة خطير). روشني تنظر إليه بغضب. تقول جيوتي إنها تشعر بالدوار برؤية الدم. وثم يأتي صبي ساعي ويعطي طرد لشابنام. وفجأة تأخذها دورغا من يد شابنام لكن تنتشل شابنام الطرد من يدها وتحذرها حتى أن حياة روشني يمكن أن تذهب مما تفعلة. دورغا تتساءل ما الذي في الطرد.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 87 – راغو يطلب الزواج من شابنام

وثم في المنزل تعالج روشني يد جيوتي وتسألها لماذا فعلتي هذا من أجلي. تقول جيوتي أنني أستطيع أن آخذ ألف جرح ولا شيء يحدث لك. وتقول أشعر بالقلق لرؤية الدم. تطلب روشني منها ألا تفعل ذلك مرة أخرى وتطلب منها أن تستريح. تقول روشني إنني سأحضر الطعام وتطلب منها أن ترتاح. نهاية الحلقة الملخص عمل محمد صفحة الهند بألوان رائعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق