مسلسل الصهر 2

الصهر 2 ملخص الحلقة 125 – سيد ينقذ عائشة ويضرب ياش ويحاسبه على افعاله

تابعو احداث حلقة السبت من مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 125 .. تبدا الحلقة وتطلب روشني من السائق أن يقود بسرعة بينما الرجل يحاول الإقتراب من شابنام سيد يأتي إلى هناك و يوقفه  ويصفعه الأبله الآخر يخرج. سيد يربطهم بالقتال، و شابنام تذهب إلى الغرفة. سيد تمكن من خداعهم و رأى عائشة مقيدة في إحدى الغرف و عائشة تبكي.. شابنام أيضا تأتي هناك وتقول عائشة. عائشة ترى سيد وتقول بابا لقد افتقدتك سيد يقول أنك بخير… عائشة تقول أن هؤلاء الرجال أخافوني كثيراً. سيد يقول أنه سيهزمهم والحمقى يأتون إلى هناك ويسألونك من أنت؟ سيد يطلب من شبنم رعاية عائشة الرجال يخرجون السكين سيد يحمل سكينهم ويقول أنني أتيت إلى هنا لآخذ ابنتي للمنزل ويطلب منهم أن يتحركوا من طريقهم

سيد يضربهم ويتمكن من المغادرة من هناك والرجال يتبعون سيد يذهبون إلى مبنى تحت الإنشاء أثناء القتال. ياش يأتي إلى هناك ويرى سيد يتشاجر مع الحمقى، وينصدم ويغضب. يقول أنك قمت بخيانة كبيرة ويجب أن تدفع ثمنا باهظا شبنام تطلب من عائشة أن تأتي بسرعة ياش ينزل سيارته ويقف أمامهم شبنام تطلب من عائشة أن تأتي إلى طريق آخر. سيد يهزم الحمقى شبنام تطلب من عائشة أن تكون هناك ويقول أنني سأتصل بأمك تتصل برشني وتقول لها ان عائشة معها وهم بخير. تقول أن سيد مازال يتشاجر مع الخاطفين و ياش رأوهم و سيد ليس على علم بوجود ياش روشني تطلب منها مقابلتها في خلف المبنى

من جهة اخرى سام أخبرت دي دي.أنها ستذهب للمستشفى لوحدها لأن ياش مشغول مع روشني، وهواتفهم مغلقة. دي دي تعتقد أن هواتفهم مغلقة وهناك شيء خاطئ بالتأكيد. ريشام تقول نفس الشيء روشني تأتي إلى هناك وتعانق عائشة عائشة تقول أن الجوكر أخافها كثيراً روشني وعدت بأن الجوكر لن يؤذيها بعد الآن ياش يعتقد أن سيد اتصل ب روشني هنا ثم ياش يأتي إلى روشني ويقول الحمد لله أن عائشة قد أنقذت. لماذا تبدون خائفين؟ يقول أنني سآخذ عائشة معي، ويمكنكما القدوم بعد ذلك. إنه يحمل يد عائشة ليأخذها روشني تصفعه ويطلب منه وقف تمثيله لأن الحقيقة هي أمام الجميع. تقول لقد أدركت أنك المهرج الذي جعل حياتنا الجحيم.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 108 – حلقة الأحد

روشني تخبر ياش بأنها تعرف حقيقته. لقد وبخته لاختطافه ابنتها وتقول انها تعلم انه المهرج تقول أن المهرج يجلب الابتسامات على مليون وجه، ولكنك جعلت حياتنا الجحيم. روشني تقول أنك ستتعفن في السجن و تلعنه ياش يغضب ويقول الآن أنت تعرف أنني ذلك المهرج، لذلك سآخذ عائشة معي. ياش يدفع شبنم ويخطف عائشة منهم. روشني مصدوم بينما شابنام يغمى عليها. ياش يخبرها أنها ستتوق لابنتها الآن إنه على وشك المغادرة، ثم يأتي سيد إلى هناك وبدأ بضرب ياش، متذكراً بكل الحوادث. يقول أنني ظننت أنك أخي، وأنت خنتني. يقول الآن أننا لن نتحدث، ولكن سنقوم بالحسابات.

سيد يضرب ياش وشابنام تكتسب الوعي سيد يقول أن روشني هي حياتي كيف يمكنك أن تؤذيها إنه يضربه قائلاً أنه بسبب إيذائه ل روشني يقول أنك آذيت ابنتي عائشة وضربته لاختطافه وإيذائه عائشة سيد يقول أنك جعلتني أفعل ذنب، و أضر بسمعة أبي. لقد هزمه قائلاً أن هذا بسبب معاناة أبي ثم ضربه لإزعاجه ياش يضرب سيد ويهرب روشني أخبرت سيد أن ياش هرب إنهم يعانقون بعضهم البعض سيد يقول أن عائلتي معي الآن روشني تطلب من شابنام أن يعانقها شابنام تعانقها بسعادة بينتو يعطي تذاكر ل سيد وسيد يقول أن ياش لم يقبض عليه، ويقلق على سلامة عائشة.

يطلب من شبنام أن تأخذ عائشة بعيدا عنهم ويعطي التذاكر. عائشة تقول أنني لا أريد الذهاب بعيداً من هنا وعد سيد بأن هذه مسألة بضعة أيام سيد يقول أننا سنعطي عقاباً كبيراً للجوكر وسنعيدكم للمنزل عائشة ترفض وشابنام تقول أنني معك عائشة سيد شكراً ل شابنام شابنم يقول إني شاكر لك لمنحي فرصة التوبة والإيمان بي. إنها تعتذر له سيد يعانق عائشة ويعدك بأنه سيعاود الاتصال بها قريباً روشني تعانق عائشة وتطلب منها عدم البكاء. شبنام اطلب من عائشة أن تأتي يجلسون في السيارة ويغادرون روشني تبكي سيد يطلب منها أن لا تبكي ويقول أنها مسألة أيام قليلة، عائلتنا سوف تكمل مرة أخرى.

روشني تبكي وتعانقه سيد و روشني يعودا للمنزل ريشام يقول أنه سيد روشني تطلب منها ألا تصدم وتقول إن سيد تصرفت لفضح ياش. كيسار مصدوم يقول أن ياش جاء إلى هنا وقال أنه تعرض لحادث. تقول أن دي دي أخذه للمستشفى روشني تشعر بالإغماء والبكاء طلبت منه أن ينقذ أمها سيد يطلب منها ألا تكون متوتراً سام يأتي إلى هناك وهو سعيد برؤية سيد بخير ريشام اخبرها ان سيد بخير وفعل هذا لحبس ياش ريشام تذكر وتقول ل سيد أنها شاهدت لقطات كاميرات المراقبة لمنزلهم في هاتف ياش. تقول أن دي دي اختطفت من قبل ياش الجميع مصدوم .. بينما تظهر دورغا في مكان وهي محبوسة وتصرخ إذا كان أي شخص هناك. يأتي ياش إلى هناك ويقول أنني هنا إنه يتصرف كالمجنون دي دي تسأل ماذا حدث لك؟ لماذا تتصرف هكذا؟

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 45 - حلقة الخميس

ياش يسألها لماذا أفسدت حياتي وأعطت الأولوية ل سيد أكثر منّي .. من جهة اخرى سام تبكي ويطلب منهم أن يصمتوا تقول على الرغم من أننا نتشاجر كثيراً لكن هذا لا يعني أنني سأصدقك تقول أن روشني تفعل هذا لكسر زواجي وتخبر سيد أن ياش يدعمهم دائماً روشني تطلب من سام إيقافه وتقول أنك لا تعرف شيئاً تقول أن لعبة ياش قد بدأت وتقول ياش وراء تلك الألعاب الرخيصة. تقول أن ياش احتفظ بكاميرات صغيرة في منزلنا لقد أظهرت إحدى الكاميرات المحتفظ بها في المزهرية تقول أنه يراقبنا كل ثانية ويسجلنا تقول أنه اختطف عائشة حتى وجعل سيد يفعل أشياء غريبة بحيث يبتعد أحباؤه عنه.

روشني تقول ماذا تريد أن تسمع سام أيضاً؟ لقد دمر كل شيء سام يقول أنني لا أريد سماع كل هذا سأتصل ب ياش الآن اتصلت ب ياش لكن هاتفه مغلق يقول روشني أن ياش لن يجيب على أي مكالمة ولن يعود لأن حقيقته أمامنا. سام يقول لكن لماذا سيفعل هذا سيد يقول أنه يمكنني الحصول عليه الآن، الهجوم على العائلة، اختطاف عائشة، إلخ، ويقول أن دافعه كان شيئاً آخر. يقول أنه يريد أن يكسر دورغا و علاقتي لكنني لن أدع هذا يحدث .. نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق