مسلسل الصهر 2

الصهر 2 ملخص الحلقة 126 – دورغا تفقد الذاكرة و الشرطة تقبض على ياش

تابعو احداث حلقة الاحد من مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 126 ليوم الأحد .. تبدأ الحلقة وسيد يصرخ ويقفز ليمسك بالحبل دي دي تتوتر وسيد تمكن من حمل الحبل في الوقت المحدد بينما سيمران تبحث عن روشني في المنزل وتفكر إلى أين ذهبت؟ ياش يسحق يدي سيد بساقيه، بحيث يترك سيد الحبل. دي دي تطلب من سيد أن يدعها تذهب وتعتذر له عن سوء فهمه طلبت منه أن يعتني ب روشني سيد يقول أنني لن أدعك تذهب إلى أي مكان، ابنك معك . روشني تأتي إلى هناك وترى دي دي معلقاً في الهواء من خلال الحبل تطلب من ياش أن يترك أمها دي دي تطلب من روشني المغادرة ياش يدفعها وهي تسقط.

دي دي تطلب من سيد أن يأخذ روشني من هناك ويهرب ياش يضع سكيناً على الحبل ويخبر دي دي أن صهرك خاصتك لا يستطيع إنقاذك الآن سيد يطلب منه ألا يقطع الحبل روشني تفقد الوعي، ولكن بطريقة أو بأخرى تكسب الوعي والصياح أمي. سيد يتوسل أمام ياش من أجل حياة دي. دي. ياش يستمتع ب سيد يتوسل إليه ياش يقطع الحبل بالقوة سيد يصرخ ويركض ليمسك الحبل، لكن دي دي تسقط في المنحدر. روشني تسأل أين أمي؟ تذكر سيد بوعده وتسأل أين أمي؟ ياش يجلس في الجيب ويحاول الذهاب.

سيد يركض نحوه، يضربه وهو على وشك قتله بالحجر، لكن الشرطة تأتي وتعتقل ياش. سيمران و راج يأتيان إلى هناك مع الشرطة روشني تصرخ أمي وتصر على النزول سيمران تقول لا وتحاول مواساتها ياش يضحك و يخبر سيد أنني أخبرتك أنني سوف أختطف أشيائك الثمينة منك يقول أن أمك لم تستطع أن تحصل على طقوسها الأخيرة أيضاً، وتضحك سيد يحاول قتله، لكن الشرطة و راج أوقفوا سيد. ياش يضحك كالمجنون روشني تحصل في صدمة سيمران تتصل ب سيد سيد يبكي بشدة روشني يغمى عليها سيد يطلب منها أن تفتح عينيها ثم روشني ترى دي دي تبتعد عنها كما هي على وشك أن تمسك بيدها روشني تستيقظ وتخبر سيد أن أمي تتصل بي وهي محاصرة هناك يجب أن أذهب

سيد يقول أن أمك ليست حية وقد رحلت تصر روشني على أن أمي محاصرة في الشجيرات وتقول أننا سوف نعيدها، وقالت انها في ألم شديد. الخادم يخبر سيد أن الشرطة قد أتت الشرطة تخبرهم أن لديهم سيدة هناك تشبه دي دي ، وقد أدخلها في المستشفى. روشني تقول أنها أمي، مقاتلة ولا يمكنها أن تتركنا. سيد يعانقها ويقول أن دورغا مقاتلة وعادت يأتون إلى المستشفى ويرون دورغا تكافح مع الحياة. روشني تقول أنني لا أستطيع رؤية أمي هكذا سيد يطلب من روشني أن يكون لديها قوة الطبيب أخبر سيد أن دي دي قد عادت من الموت، وهم يراقبونها باستمرار، لكن حالتها لا تزال سيئة.

تابع أيضا  الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 4 – حادث سيدهارت

كيسار يطلب من الطبيب إنقاذ دي دي لأنها مثل أمه روشني تقول أنني بحاجة لأمي سيمران تقول أننا سنصلي من أجل حياتها وتقول أن الله سيمنحنا العدالة سيد يطلب من الطبيب أن يأخذ المال، الموارد، ويدعو الأطباء من الخارج… ليجعلها بخير… يقول أنها ليست سائي، ولكن أمي… روشني تعانقه وتبكي. ريشام يأتي إلى مكتب دي دي وسيتولى منصب دي دي في المكتب. المدير يظهر قلادتها إنها تبتسم بالنظر إليها كيسار يسأل ماذا تفعل؟ هذا مصطنع ريشام تقول أنها احتفظت بالأصالة لنفسها وستبيع مصطنعة. تقول أنها ستتعامل مع مكتب دي دي وتقول أنه قد يكون دي دي لن يتحسن أبداً كيسار يظن أنه إذا تعافى دي دي فسوف توبخهم

يبكي سيد وهو ينظر إلى حالة غيبوبة دي دي ويخبر روشني أنه سيضع حداً لحالة غيبوبة دي دي . يقول إذا كانت عنيدة، ثم هو أيضا عنيد. الجميع يجلس ويصلي. كيسار يعتقد أن دي دي ستتحسن وستنهي ريشام سيمران تتلقى مكالمة سيد سيد يسأل عن الضوضاء؟ سمران أخبره أن ريشام و كيسار أبقوا جاغراتا من أجل حياة دي دي . سيد يخبرها أنه لا يوجد تحسن في حالتها  سيمران تطلب منه أن يثق به سيد يجلب شمعة صغيرة ويتمنى روشني ذكرى سعيدة. روشني تتمنى له أيضاً تقول أنها لا تريد الإحتفال لأن أمي ليست بخير سيد يقول أنها لو كانت على ما يرام لأبقيت حفلاً لنا يقول أن احتفالنا صغير إنه يجعل روشني تأكل الكعك

يقول أن دورغا يجب أن تحتفل بذكرى زواجنا الأولى يقول أنه قضى عدة لحظات معها، ويقول أنهم أول لقاء كان في الطائرة، وانتزع البرتقال من صحنها. يقول أنني اتهمتها بسرقة المستحضر وضحك لذكريات اللحظات يقول أن تعبيراتها كانت تستحق أن تأخذ صور عندما جعلتها تأخذ سيارة يضحك ويقول أنها صدمت عندما علمت أنني سيدهارت . دي دي تهز سماعه يتحدث سيدهارت كوكريجا… يرى سيد حركة في يدها ويستمر في الحديث. يقول أن أمي لا قيمة لها، ويسأل ماذا فعلت عندما طرت مع ابنتك.  روشني تبكي لرؤية حالة دي دي. الطبيب يأتي ويقول أنها ربما أصيبت بنوبة قلبية يعطيها حقنة. روشني تبكي دي دي تفتح عينيها، وتدعو روشني، روشني تصبح سعيدة، تبكي وتقبل على وجهها.

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 46 – الشرطة تقبض على رجال ميشا

دي دي تقول أنه لا بأس، لماذا تقومين بالكثير من الدراما. تطلب منها أن توقف دموعها هل سألت أين كيسار؟ تقول أن اليوم هو إجتماعها سألت أين هاتفي؟ روشني تتصل ب سيد وتقول أن أمي بخير سيد يفرح… دي دي تسأل ماذا يفعل في غرفتي سألت كيف أتى إلى هنا؟ سألت روشني كيف يمكن لرجل من الطبقة المتوسطة أن يدخل هنا؟ وتسميه سيدهارت كوكريجا سيدهارت مصدوم روشني مصدومة بنفس القدر راج و سيمران يأتيان إلى هناك دي. دي. يطلب من سيد الخروج. سيد يقول حسناً، سأرحل ودي دي تقول أنني أشعر بالنعاس، اتصلي بالطبيب.

روشني تتصل بالطبيب دي. دي تقول أنها تشعر بضيق في التنفس. الطبيب يخرج ويقول انها بخير. يقول بأنكما مذهلان لأنكما أيقظتما لقد طلب منهم مقابلة دي. دي. ريشام تسأل كيسار ماذا سيحدث الآن؟ راج يعانق سيد ويسأل ماذا قلت لها الطبيب يعلم سيد و روشني و الجميع أن دي دي لديه جلطة في عقلها ولهذا عانت من فقدان الذاكرة سيدهارت يقول أنها لا تتذكرني ولا تعرف ما مررنا به يقول بأنّك تقول بأنّها لا تعرفني. يقول أنه من العجائب، قلت لتلك الأشياء لإثارة لها، وبدأت حياتها بعد تلك النقطة. هي لا تعرف سيدهارت كورانا، لكن سيدهارت كوكريجا.

سيد يقول أنني فزت بقلبها، وكانت تحبني كإبنها، لكنها الآن تكرهني. راج يطلب منه أن يرتاح ويسأل عن حالتها الآن الطبيب يقول أننا أخبرناها عن حادث بسيط وتقول أنها لا تعرف عن ذلك الحادث الخطير يقول أنها ستكون بداية جديدة لك سيدهارت كوكريجا يقول أن عقلها حساس جدا، لا يمكنك أن تجعلها تتذكر أي شيء آخر سوف يأخذ حياته. سيد يقول أننا نستطيع أن نفعل شيئاً شخصياً لكوننا عائلتها الطبيب يطلب منه أن يكون بعيدا عنها ومحاولة جعل الأمور طبيعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫3 تعليقات

  1. متي ياش ينتحر ويموت وروشني وسيدهارت راح يبقي مع بعض طول العمر الله قديش مسلسل رائع لكان كان يكون احلي لو د رواء ام روشني عيشة في مسلسل هندي الصهر ج 2علي زي الوان هندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق