مسلسل الصهر 2

الصهر 2 ملخص الحلقة 132 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقة مع سيد يفكر في روشني و دي دي. ثم يسمع الأخبار على التلفاز عن انتشار مرض جدري الماء في المدينة ريشام قلقة على وجهها وسيد لديه فكرة .. دي دي تطلب من آمول دعوة والديه للخطوبة آمول يقول أنني لا أريدهم أن يهينك دي. دي. تطلب منه أن يدعها تحاول. سيد يقدم الطعام للجميع روشني تقول أنها لا تريد أن تأكل وسوف ترتاح وسيد يقدم طبق خاص لآمول

ياتي موعد حفل الخطبة و روشني تنزل للأسفل .. دي دي تحيي جمالها وتطلب من غانباث أن يتصل بأمول. سيد يعتقد أنه سيكون ممتعاً عندما يظهر آمول امام الجميع .. آمول ينزل ودي دي تسأل ماذا حدث لك؟ امول يقول انها طفح جلدي مثل شيء. ريشام تطلب من الجميع التوقف وتقول انه يعاني من الجدري . تقول أنني رأيت على التلفاز وطلبت من دي دي العودة تقول أن شخصاً ما من فضلك اتصل بالإسعاف ويطلب من جانباث إحضار أوراق نيم أمول يسأل لماذا أوراق النيم؟ رشام تضرب له بأوراق النيم على وجهه … آمول يطلب منها أن تستمع إليه، ويقول أنه بخير تماما وليس لديه أي جدري الماء. دي. دي. تطلب منها أن توقف ذلك.

آمول يقول أنني طبيب و sأحصل على علاجي دي دي jطلب من ريشام العودة تقول أولاً سيكون هناك خطوبة وبعد ذلك يمكنك الذهاب للمستشفى تخبر الضيوف jعرف أنها حساسية وتطلب منهم عدم القلق. سيد يتوتر آمول على وشك وضع الخاتم في يد روشني، لكن بعد ذلك سقط. سيد يأخذ الخاتم من يد آمول ويجعل روشني ترتديه سيد يطلب من أحدهم رفع آمول امول يبحث عن الخاتم سيد يقول أنك جعلتها ترتديه الجميع يصفق له آمول مندهش وينظر إلى روشني وسيد كما كانوا يوقعون بعضهم البعض. إنه يفهم شيئاً لاحقاً آمول يأتي إلى سيد سيد يقول أنك أتيت في الوقت المناسب وتطلب منه تناول الحلويات أمول يقول ماذا تعتقد أنني لن أعرف من أنت؟ سيد يعتقد كيف عرف أنني سيد آمول يطلب منه أن يقول الحقيقة ويقول من أرسلك إلى هنا.

يسأل إن كان سيد خورانا أرسلك إلى هنا سيد يقول لا ويسأل من هو سيد خورانا أمول يهدد بإرساله إلى السجن لخلط شيء في طعامه. خرج سيد من المطبخ ويحمل أقدام دي دي يقول أن آمول يتهمه آمول يقول أنك ستكشف كل شيء بصفعة يرفع يده لصفعه، لكن سيد يمسك يده يمنعه. سيد يقول أن الجميع أكل الطعام الذي صنعته لي ولكن لا أحد لديه البثور أو الطفح الجلدي على وجوههم يطلب منهم أن يستجوبون غانباث دي دي jسأل غانباث جانباث يقول أنني لم أفعل أي شيء سيد يقول أنه ربما يكون بريئاً أيضاً وربما يكون ريشام تشاتشي أعطى شيئاً ل آمول ريشام تقول أنني لم أفعل شيئاً عندها تتلقى رسالة سيد. دي دي يقرأ الرسالة من سيد بأنه سيعطيها 10000 روبية مقابل خدمة ثم دي دي تتهم ريشام بحالة امول وتهدد بطردهم من المنزل.

تابع أيضا  الصهر الجزء الثاني ملخص الحلقة 3 – سيدهارت يلتقي روشني

في وقت لاحق دي دي تأتي إليها آمول تقول مرحباً دي دي تقول أنني أريد أن أشكرك على مساعدتنا بصدق آمول يقول أنني قد أخذت المضادات الحيوية وسوف أكون بخير. يقول أن روشني لم ترتكب أي خطأ ويقول أن كل شيء قام به سيد يقول أن روشني بريء جداً وطفولي و سيد خطير جداً يمكنه فعل أي شيء يقول أنك إختطفت العصا الذهبية من سيد باختطاف روشني، لذا فهو يائس. دي. دي. تقول لك، شكراً لك. طلبت منه أن يستمر ويذهب روشني تخبر سيد، لا أعرف ماذا أفعل لمعرفة خطة آمول. سيد يقول أننا يجب أن نفعل بعض الشيء لجعل هذا الجرذ يخرج من الشبكة، ونجعله يقابل ذلك الرجل مرة أخرى.

في صباح اليوم التالي، غانباث يقدم الطعام للجميع. دي دي تسأل أين تادكا؟ جانباث يقول أنه ذهب إلى جورودوارا ثم يتلقى آمول مكالمة سيد ويسأل إن كان لديه طعام آمول يقول رقماً خاطئاً ويقطع الإتصال ثم آمول يتلقى مكالمة سيد مجدداً سيد يقول أنك ستهزم عندما تعرف دي دي بشأن سرك أمول يعذر نفسه ويخرج. يسأل ماذا تحتاج؟ سيد يقول 10 كرور روبية امول يعتقد من هو هذا اللاعب الجديد روشني تخبر سيد أن عليهم القيام بذلك، وبمجرد أن يحصلوا على كل شيء سيتم فضحه. دي دي تسمعها وتظن أن آمول كان محقاً لم تستطع أن تدرك أنها تخون أمها تتصل بالمحامي وتقول أن الأمر عاجل ..

آمول يتبع المكالمة ويأتي إلى الموقع مصنع. يسأل إذا كان شخص ما هنا. بانتي و بينتو و رجل يهزمه بانتي يحمل آمول ويقول أننا عرفنا أنك ستتعقب المكالمة وتأتى إلى هنا يقول أننا بحاجة إلى 10 كرور من الروبيه وإلا أنت لا تعرف ماذا سيحدث ويطلب منه إبلاغ شريكه أيضاً. يخرجون القناع ويضحكون امول ينظف جرحه مع ديتول. سيد يراه ويفكر في فضحه أمام دي. دي. آمول يخرج من المنزل ويذهب لمقابلة ياش بينما يتبعه سيد آمول يأتي إلى مركز الشرطة ويذهب مباشرة لمقابلة ياش سيد يدخل السجن أيضاً ياش يطلب من امول ان يقول .. امول يخبره عن المال سيد يحاول رؤية وجه ياش، لكن عندها يرن هاتف سيد. لم يستطع رؤية وجه ياش

تابع أيضا  مسلسل الصهر 2 ملخص الحلقة 103 – سيد يتنكر على شكل جدة للدخول لمنزل روشني

ياش يطلب من امول تفعيل خطة العقار وعدم مقابلته لعدة ايام. سيد يحاول رؤية وجهه لكن شخص ما يغلق الضوء لقد فشل في رؤية وجهه آمول يطلب من روشني أن تعتني بجمالها وتقول الأسبوع القادم هو زواجنا. روشني تقول أن هذا منزلي، وسأقوم بكل الأعمال. تقول أن سيد هو زوجها وسيكون دائماً زوجها حتى 7 ولادات تدعوه بالفاشل وترحل .. دي دي تأتي وتسأل ماذا حدث؟ آمول يطلب منها أن تأتي إلى جانب ويخبر دي دي أنه لا يستطيع السيطرة على روشني ويقول أن سيد يتلاعب ب روشني ويحاول الحصول على ممتلكاتها ..

دي دي تذكر روشني انها كانت تتحدث مع سيد وتقول أنها ستحتفظ بأوراق الملكية في الخزانة ريشام تأتي إلى غرفة تادكا سينغ و تعتقد أن تثبت براءتها و تادكا سينغ خيانة تبحث عن أدلة في غرفته وجدت غراء وجه في حقيبته وتعتقد أن لحيته قد تكون مزيفة تقول أنه يجب أن أكتشف كل شيء تحتفظ بأغراضه وتذهب إنها تستخدم مناظراً لمراقبة سيد. ترى روشني مع تادكا وتقول أنني لا أصدق ذلك وتقول أن لدي خطة هي تعتقد لماذا روشني لديها انحدار منخفض جدا، وتقول انها سيئة جدا. ترى روشني تعانق تادكا و تعتقد أنها تقوم بالخطأ و اتهمتني لن أتركهم دي دي تتفقد بعض الأوراق آمول يفكر بسرقة تلك الأوراق وتغيير كل شيء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق