مسلسل غموض الحب

غموض الحب ملخص الحلقة 41 – هروب كونج وتوينكل وكشف من هو الخاطف

تابعو احداث مسلسل غموض الحب ملخص الحلقة 41 ليوم الاربعاء .. تبدا الحلقة وتوينكل تشك في أن بيبي قد تخفي شيئا تقول أن شخصا من منزل سارنا قد يكون وراء الإختطاف. الخاطف يذهب عند كونج ويقول ويهدده انه سيطلق النار عليه. يقول كونج إذا كان يريد أن يطلق عليه النار، فليفعل ثم كونج يحصل على الزجاج ويقطع حبله ويضرب الخاطفين. كونج هو حر أخيرا انه يهرب ويرى سيارة التي تتوقف ثم يجلس بسرعة في ذلك، لكن الرجل يحقن شيء في رقبة كونج ويغمى عليه.

ترى توينكل بيبي تتحدث على الهاتف، وقالت انها تشعر بيبي تخفي شيئا، انها تقرأ رسالة تقول أن يجتمع بالقرب من منطقة كاانت، توينكل jعتقد أن بيبي متورطة في الإختطاف. توينكل تذهب لمقابلة الخاطفين حتى تعطيهم بيبي المال، والخاطف يدرك أنه ليست بيسي بسبب الأساور، يقول توينكل لهم أين كونج ؟ بيبي أتت إلى هناك تضرب توينكل بمضرب على رأسها… لقد أغمي عليها بيبي تسأل الخاطفين أين كونج؟ أعطتهم المال الكامل الآن هي لم تذكر أي شخص حول هناك صفقة، ( يعني بيبي مش الخاطف هي كانت تحاول تعطي فدية ) يقول الخاطفين سيجلبون كونج، يقولون أنهم سيفعلوا ولكن أولا سوف يأخذون توينكل من أجل سلامتهم.

بيبي تقول أنه لا يمكن لأحد أن يأخذ توينكل، يدفعون بيبي تسقط و تضرب رأسها على الصخر. الخاطفون يأخذون توينكل ويغادرون الخاطفون يأخذون توينج إلى هناك مخبأ، وضعوا توينكل بجانب كونج ، ، الشخص الذي وراء الخطف يأتي، ويظهر انه الخاطف هو أخ كونج أناند. توينكل تراه وتصدم. أناند أخبر الخاطفين أن ينقلوا توينكل إلى مخبأ آخر يأخذ المال ويغادر ليلا تأتي إلى منزل سارنا انها قلقة من توينكل، أوشا تقول توينكل ليس المنزل، ليلا تحاول أن تشرح لسورجيت أنيتا سيئة هو زوجها لذلك انه يستمع لها، لكنه يحتاج لرؤية الحقيقة.

سورجيت يقول أن توينكل خطط لخطفها من أجل المال أوشا تصرخ تقول أن كونج ليس مثل أنه لن يفعل ذلك أبداً ليلا تقول أن توينكل لديه أخلاق وفي منزل لا أحد يختطف الناس هناك في الحقيقة لا يستطيعون التفكير حتى في إيذاء أي شخص بيبي تأتي إلى هناك وتقول أن كل هذا خطئها الآن تم اختطاف توينكل أيضاً .. من جهة اخرى تيونكل في غرفة التخزين الباردة، توينكل تزحف إلى كونج وتحاول إيقاظه عن طريق فرك خدها ضد له،. كونج لا يزال لا يستيقظ توينكل يغمى عليها ايضا بسبب البرودة

تابع أيضا  غموض الحب ملخص الحلقة 11 – يوفي يتوعد توينكل بالانتقام من أجل والدته

كونج يستيقظ ويجد توينكل بجانبه، انه مندهش، انه ينظر حولها ويحاول أن يوقظ توينكل، انه يشعر البرد في التخزين البارد ويحاول تحرير يديه من الحبل، بينما تقول بيبي للعائلة أنني كنت قلقا على كونج لهذا السبب لم أخبر أي شخص عن الفدية، ويقول سورجيت أن هذا يعني أنهم أخذوا المال، لم يطلقو كونج والآن توينكل خطفت أيضا، ليلا تقول أن علينا إنقاذ أطفالنا. يكسر كونج أخيراً الحبل المقيد بيده، يأتي إلى توينكل ويحاول إيقاظها، يقول أن نبض توينكل ينخفض، وإذا لم تستيقظ ربما تموت.. يحاول فتح باب تخزين ولكن بدون مساعدة، وطلب من توينكل أن يستيقظ، يقول أن نبض توينكل ينخفض،

يقوم بتدليك قدميها و يعانق توينكل وهو قلق عليها، يقوم بتقبيلها، توينكل تستيقظ وتتحرك ، كونج يقول الحمد لله كنت قد استيقظت، توينكل يقول لماذا قبلتني؟ كونج يقول لم يكن لدي أي خيار لأنه كان لي أن أوقظك، كان يمكن أن أعطي لك حرارة الجسم، توينكل يقول أنك استغلت الموقف، كونج يقول لا بد أنك عذبتني عندما كنت فاقد الوعي، لا بد أن حلمك قد تحقق أنني قبلتك، أنت زوجتي باردة جدا، يقول أنها باردة جدا، يقول علينا أن نذهب، يحاول فك الحبل من قدميها ولكن توينكل تقول أنني سأفعل ذلك بنفسي،، كونج يقول دعنا نذهب وإلا سوف نتجمد، كونج يكسر الباب، يغادرون من هناك.

أوشا تسأل مانوهار إذا كان يعرف عن كونج؟ يقول مانوهار لا، رامان يقول أنني بحثت في كل مكان ولكن لم أستطع العثور عليها، ليلا تقول أنه يجب أن أجدهم، على وشك المغادرة ولكن كونج توينكل يأتي هناك، الكل يسعد لرؤيتهم، أوشا تعانق كونج في حين ليلا تعانق توينكل. أوشا تقول أننا كنا قلقين جدا، ليلا تصبح واعية وتنتقل مرة أخرى من توينكل، وقالت انها تأتي إلى كونج وسعيدة لرؤيته، بيبي تقول للتوينكل أنني آسفة، توينكل تقول لا، أنت لست على خطأ، فعلت ما أجبرت على القيام به، كنت ابتزاز، وعلى الأقل كونج كان معي في نهاية المطاف،

تابع أيضا  غموض الحب 2 ملخص الحلقة 11 – يوفي وتوينكل يشكان ان روكي هو كونج

 ليلا تسأل كونج إذا كان بخير؟ يقول أنني بخير وتوينكل الخاص بك أيضا. جميع أفراد العائلة جالسون، ليلا تسأل كونج من اختطفك وأين كنت محتجزًا؟ فقط قل لي الاسم، توينكل تعتقد أن كيف أقول كونج خطف من قبل أناند، وأنا أعلم أنهم سوف يضر الاستماع إلى هذا ولكن لا أستطيع إخفاء الحقيقة، أناند هو أخي في القانون ولكن لدي فعل خطأ وأنا غير قادر على دعمه، كونج يقول أنا لا أعرف عنهم، توينكل تعتقد أن لدي الخيار الوحيد الذي هو الحقيقة، ليلا يطلب منه أن يتذكر من هم، كونج يقول أنا لا أتذكر أي شيء، توينكل تقول تم اختطاف كونج من قبل أناند، والكل يصدم.

أوشا تقول أن هذه الفتاة فقدت صوابها، أولا دمرت حياة كونج والآن خلف أناند، توينكل تطلب منهم ان يثقوا لها وتقول أعلم أن هذا مر ولكن صحيح، تقول أنيتا أن هذا هو سبب وجود ابنة حديثة في القانون، هذا توينكل أرسلت شيري إلى السجن، وجعلت ابني يوفي مجنوناً، والآن تنادي أناند الخاطف، توينكل تقول أنا أقول مع ضمان أن أناند خطف كونج، وقالت لهم كيف جاء أناند للقاء الخاطفين، كان واضحا أن أناند، أوشا تقول لا ابني الوحيد لايمكن أن يضر الابن الآخر من أجل المال، بابي يقول توينكل ربما كنت مخطئا، توينكل تقول أنا متأكد من ذلك كان أناند، أوشا تقول توقف عن ذلك توينكل، ثم على وشك أن صفع توينكل ولكن كونج يمسك يدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق