مسلسل حب الصدفة

قصة مسلسل حب الصدفة وتوقيت عرضه

تم الاعلان عن عرض مسلسل حب الصدفة ( بلا ملجأ ) على قناة mbc bollywood بطولة كل من الممثلة المعروفة جينفر وينجت و الممثل هارشاد شوبرا و سيعرض المسلسل من الاحد الى الخميس في الاوقات التالية :

توقيت عرض مسلسل حب الصدفة ومواعيد الاعادة :

توقيت السعودية : الساعة 9 مساءا و الاعادة 12:30 ليلا

توقيت مصر : الساعة 8 مساءا و الاعادة 11:30 ليلا

توقيت الجزائر والمغرب وتونس : الساعة 7 مساءا و الاعادة 10:30 ليلا

قصة واحداث مسلسل حب الصدفة

أديتيا هودا (هارشاد ) وزويا صديقي (جينفر ) فتاة مسلمة وهما شخصان كل واحد منهم له زوج و يجتمعا من خلال خيانة أزواجهم. تم العثور على أزواج أديتيا وزويا ميتين معا في حادث طريق. واكتشفوا أن الاثنين كانا على علاقة غرامية في بينهم . أديتيا يُوجه حزنه إلى الغضب بينما زويا تحاول اقناع نفسها بإنكار ذلك. زويا تتولى شركة ياش ( زوج زويا الميت ) ويُعلن أديتيا انه شريكها بعد أن علمت أن بوجا ( زوجة اديتيا الميتة ) قد استثمرت أمواله في الشركة. يتلقى أديتيا وزويا أوراق الطلاق من أزواجهن التي تصل إليهما في وقت متأخر.  زويا الان غير قادرة على الهرب من الحقيقة و تحاول الانتحار ولكن يتم انقاذها من قبل أديتيا.

يظهر مفتش غامض من مكتب كاليفورنيا للتحقيقات يدعى راجفير يدخل حياتهم مع لا هوادة لوضعهم في السجن . وهو يعتقد أنهم مذنبون بقتل أزواجهم ويقيمون الاثنين على هذا النحو.. من جهة اخرى تنمو ثقة زويا واديتيا مع بعضهم البعض ، ويذهبان على الفرار لإثبات براءتهما. بينما والد أديتيا ، وهو محام بارز ، يحاول اثباء برائتهم . زويا تقرأ مذكرات بوجا وتنهار ، وتعلم حقيقة أن بوجا كانت حاملا بطفل ياش. قراءة أديتيا مذكرات بوجا في محاولة لفهم جانبها من القصة ، غير قادرة على فهم كيفية الرد، أديتيا وزويا تقرر المضي قدما من ماضيهم. معاً ، يسامحون ياش و بوجا ويغادر أديتيا إلى باريس ، ويريد الوقت للتفكير في نفسه ، بينما تركز زويا على إحياء شركتها المفلسة.

تابع أيضا  مسلسل حب الصدفة ملخص الحلقة 6 – حلقة الاحد

بعد مرور 6 اشهر تصبح زويا رائدة أعمال ناجحة بينما أديتيا لا يزال في باريس. زويا تدعم نور وأرجون عندما تعرف عن حبهما لبعضهما البعض. بعد عودة أديتيا إلى المنزل ، يجد زويا شخصًا أكثر ثقة وحازمة بينما أصبح هو نفسه أكثر هدوءًا. صداقتهما تزدهر عندما يبدأون بقضاء الوقت معاً. أديتيا يشعر مشاعر جديدة تنشأ في قلبه لزويا. يدرك أنه وقع في حبها. عندما يقرر أديتيا الاعتراف لزويا ، يعرف أن وسيم ( والد زويا ) يحاول أن يربطها مع أرشد حبيب ، ابن صديقه. الغيرة تضرب أديتيا عندما يرى أرشد وزويا يقضون بعض الوقت معا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق