مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون ملخلص الحلقة 65 – حلقة الاربعاء

تبدا الحقلة و اماجي تعرض الاختيار على جانجا إما أن تعتذر للحكيم وتعود معها لمنزل نيرجا أو أن تظل بالشارع بدون مأوي فتوافق جانجا علي الذهاب إلي الحكيم. بينما يحاول نيرجا منعها لكنها تصر وتقبل تحدي إما. في وقت لاحق جانحا تذهب للحكيم وتتحداه ويقررون عمل مسابقة تمام الجميع بين جانجا والحكيم و المسابقة عبارة عن إن جانجا تسأل الحكيم اسئله والحكيم يسالها أيضا ومن يتمكن من الاجابه علي الأسئلة فهو الفائز فإذا فازت جانجا ستعود إلي منزل نيرجا واذا خسرت ستظل تخدم الحكيم طوال العمر.

جانجا لا تستسلم وتقبل التحدي. تعتقد أنا وسودها وساجار إن جانجا مجنونه. يحاولون منعها لكنهم يفشلون . ومن ناحية أخري تكون في طقوس بمنزل نيرجا ومن المفترض إن نيرجا ومادفي يفعلونها لكن تآني أخت مادفي لتفعل الطقوس مع نيرجا فتوبخها أما وتقول لها إن مادفي هي الأحق لأنها زوجته وبالفعل تفعل مادفي الطقوس مع نيرجا. وفي وقت لاحق سودها تخبر جانجا إنها اكبر مجنونه لقبول التحدي وانها ستوقفها من المشاركة فيه لكن جانجا لا تستسلم وتقرر الاستمرار.

من جهة اخرى ساجار يقول لجانجا إن الحكيم لديه الكثير من المعلومات المقدسه لكن هي ليس لديها أي معلومات ولم تذهب للمدرسه إلا من مده قصيره ف الاكيد إنها لن تفوز امام الحكيم. لكن جانجا تحاول اقناعه إنها سوف تفوز في المسابقة. ساجار يعرف إنها عنيدة وستفعل ما تريده فيقرر إن يقف معها ويساعدها فتفرح جانجا كثيرا. ومن ناحية أخرى الحكيم يتوعد لجانجا ويقرر إن يحضر لها العديد من الاسئله التي لن أتمكن من الاجابه عليهم. فيا ترى مين رح يفوز ؟

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 81 قبل الأخيرة - موت راهات بسبب زويا

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق