مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون ملخلص الحلقة 66 – حلقة الخميس

تبدا الحلقة وجانجا تفكر بحزن فللي سببته لجميع الارامل. تعتقد سودها إن جانجا لن تفوز لذلك تقرر منعها من الذهاب إلي المسابقه. ومن ناحية أخرى ساجار يحضر الاسئله لجانجا ويتمني إن تفوز جانجا .. بربها تقول له إن لا يقلق علي جانجا لانها ذكيه جدا وستفوز في المسابقة بينما تقرر إماجي عمل خطة لطرد أخت مادفي. أما تمنع ساجار من الذهاب للمسابقة لكنه يصر علي الذهاب لكن مادفي تمنعه وتاخده إلي غرفته وتطلب من مهراج إن يعتني به جيدا. ساجار يستيقظ ويضع مخدات مكانه ويضع عليهم الغطاء ويخرج من المنزل عن طريق الحبل كما يفعل دائما.

جانجا تريد الخروج لكن الارامل اغلقوا الأبواب وجانجا تحزن وتفكر في طريقه للهروب والذهاب إلي المسابقه. يصل الحكيم لمكان المسابقه وايضا يصل ساجار ولا يجد جانجا فيشعر بالقلق عليها. الحكام يقررون إن يجعلوا الحكيم يربح بما إن جانجا لم تصل. وعلي وشك إصدار هذا الحكم لكن تصل جانجا وتقول كيف تصدرون حكم بدون ما يكون في منافسه. أنا هنا وجاهزة. يتم بدأ المسابقه والسؤال الأول يجب علي جانجا إن تجب عليه وهو سؤال ديني فيقلق ساجار لأن جانجا لم تقرأ كتب دينيه. السؤال عبارة عن ليش بنغمض عيونا وقت الصلاة ؟ فتقوم جانجا بغلق عيونها وتتذكر عندما قال لها والدها إنها يجب أن تغمض عيونها لأن الله بداخلنا ويجب أن تركز في الصلاة. ثم ينتهي الفلاش باك وتقوم جانجا بالاجابه علي السؤال ويتم الحكم بأن الاجابه صحيحه فيفرح كلا من ساجار وجانجا وساجار يصفق لها.

يتم طرح السؤال التاني علي الحكيم فيفكر فيه ويقول إنت قرأ عن ذلك الليلة الماضية. مادفي تحكي مع والدتها وتقول لها أنا لا يوجد عندي مشكله في وجود أختي معنا لكن من الافضل لها إن تذهب من هنا إلي منزل آخر به بعض الشباب فتاتي أختها وتعانقها وتقول لها أنا كنت أتمنى ذلك منذ كنت صغيرة شكرا أختي. الحكيم يجيب عن السؤال وايضا جانجا تجيب لكنها تنسي شيء ف الاجابه فيحصل الحكيم علي النقطة. جانجا تدعوا الله أن تربح. اما في طريقها إلي المسابقة ف تقابلها سيده وتطلب منها إن تجعل الفتاه الصغيرة جانجا إن تخسر كي يربح ابنها الحكيم وتتوسل لها.. وفي الوقت نفسه جانجا الان إجابات اجابتى صح وأربعة خطأ. والان آخر سؤال فإذا جاوبت صح راح تربح وذا خطأ ستخسر كما يطلبون منها التفكير جيدا قبل الاجابه علي السؤال.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء 3 - معرفة ساجار حقيقة ان كارينا ابنته

يتمني ساجار إن تجاوب جانجا أجابه صحيحه هذه المرة. مادفي تدخل غرفه ساجار وتكتشف إنه غادر وتري الحبل. مادفي قلقه لأن أما ف طريقها وسترى ساجار هناك لكن أختها تطمئنها وتطلب منها إن تهدأ. لكن مادفي تطلب منها إن لا تتدخل وإن لا تتحدث في أمور لم تفهمها وهذا منزلي واعلم كيف أتصرف. الحكيم يجيب إجابة خاطئة. بينما سودها تنصدم عندما لا تجد جانجا. يتم الحكم إن جانجا قالت أجابه صحيحه لكن الحكيم يصرخ عليهم ويخبرهم إنه لن يدعها تربح عليه. مادفي تحكي مع أختها وتقرر مادفي إن لا تسمح لاختها بالمغادره من المنزل لكن أختها تصر علي المغادرة. الناس يعترضون إن ساجار كان يساعد جانجا ف تقول جانجا هذا ليس صديقي فلماذا سوف أخذ مساعدته ؟!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫5 تعليقات

  1. بدي خلقة 95 للعشق جنون بليز بسرعه شويه
    😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق