مسلسل حب الصدفة

حب الصدفة ملخص الحلقة 23 – حلقة الثلاثاء

تبدا الحلقة وتنظر زويا إلى صور ياش وتضع على رئسها الشال وتتذكر عندما قالت زويا لياش انها تبدو السيدة زويا ياش أرورا أليس كذلك؟ وتخبرته أنها تشعر كما لو أنها حصلت على كل سعادة العالم وتضع الصبغة الحمرة وتخبره أنه رمز انتصار حبهم.وتسال ياش كيف ابدو يقول لها أنها تبدو الآن السيدة زويا ياش أرورا! وينتهي لفلاش باك . زويا تزيل الشال . وتمسك اوراق الطلاق وتقول كل وعد كان كذبة! انا كنت احبك بينما انت كنت تخدعتني فقط! .. بينما تقول والدة ماهي لماهي لماذا أذيتي زويا عن قصد؟ ترد ماهي أنها فعلت ذلك من أجل رفاهيتهم فقط. زويا ليست بريئة كما تظهر. وقال لي أرجون كل شيء على المكالمة. هي خلقت دراما كبيرة في بيت هودا . لا داعي للقلق كثيرا عنها.

نور تسير بقلق. وتفكر اذا تخبر امها كل شيء؟ ولكن تقرر انها ستنزعج اختها اكثر من ذلك وتقول يجب أن أكون معها وهي بي حاجة لي. يقول هارش لقد خبأت فضيحة الموت بصعوبة بالغة. سوف يتم تركنا لا خير إذا كان هذا سيحدث. من سيؤمن بأن بوجا توقع على الأوراق؟ الجميع سوف القيل والقال أن بوغا وقعت على الأوراق وأردات الطلاق من أديتيا. سوف تصبح عائلتنا المحور الرئيسي للقيل والقال في كل اجتماع من هنا. أعتقد أنه في كل يوم ربما تتحول الأمور اليوم بشكل أفضل ولكن الأمور تزداد سوءًا. كنت أحاول تغطية الأمور بصعوبة بالغة لكن هذه الفتاة زويا تخرج من العدم كل مرة وتقول كل شيء أمام الناس! رتبت لأول مرة حفلة عيد ميلاد ثم مشيت في المنزل مع أوراق الطلاق! لماذا يأتو هؤلاء الفتيات الى حياة أديتيا؟ تقول والدة ادي ان اديتيا مثلها يثق بالناس الخطأ وتقول اكثر شيء اشعر بسوء منه هو ان اديتيا يثق بساكشي ويحبها هو يعاقبني على اخطاءك لكن لا يعاقب ساكشي على افعال بوجا .

أديتيا يرقص في الحانة. فتاة تلاحظه وترقص معه. انها ترقص لتغريه أديتيا يقول آسف ويتحول إلى الذهاب لكنها توقفه وتحاول الحديث معه . لكن أخبرها أنه غير مهتم. تسأله إذا أتى مع شخص ما. ا أنا لا أريد حتى أن أكون مع أي شخص أيضًا ولهذا السبب سأرحل. تسأله إذا كان متزوجاً وهو يفي بزوجته من الولاء. يجيب بأنه لا توجد زوجة ولا وعد كهذا. انها تقترب منه وتقول له هيا لنمرح تطلب نور من والدة ماهي القيام بشيء ما. زويا لا تفتح الباب. تخبرها ماهي بعدم توبيخ أمها المسكينة. إنها ليست بطلاً ذا حراك سيفتح الباب. امنح أختك بعض المساحة قد تحتاج لبعض الوقت لوحدها. تشعر والدة ماهي بالقلق من أن زويا قد تتخذ خطوة خاطئة. تقزل ماهي انها على يقين من أنه لن يحدث شي . أختك تتصرف مثل هذا الطفل. نحن قلقون أيضا بشأن أوراق الطلاق لكننا لا نخلق مشهدا. نحن نتعامل مع أمورنا.

تابع أيضا  حب الصدفة ملخص الحلقة 31 – حلقة الأحد

تقول نور أني أستطيع أن أفهم من نبرتك أنك في الواقع سعيدة بالوضع. أنت لا تهتم إذا كانت أختي تعيش أو تموت. لا تقل أي شيء. الشيء المدهش هو أن أختي البسيطة تعتقد أنك تساعدها بالفعل. أفهم أنني الآن معها. لا أحد يستطيع أن يؤذيها حتى الوقت الذي أكون معها. ماهي تقول لها لا لتفاقم هذه المسألة. أحب أن أكون وحدي عندما أكون حزينًا لذا فكرت في الأمر نفسه بخصوص زويا. يجب عليك في الواقع تأنيب اديتيا هودا. التقت به للتو وهو مستاء. لا يوجد أي سبب آخر. يجلس أديتيا على أريكة. يبدأ هاتفه بالرنين. اذ انها نور تتصل من رقم ماهي أخبرته بأنها تعرف أن أختها قد قابلته. إنها لا تتحدث أو تبحث عن أي شخص منذ عودتها. لقد حبست نفسها في غرفتها منذ ذلك الحين! لن أتركك إذا حدث أي شيء لها. ماذا تعتقد؟ هل تعتقد أنه يمكنك قول أي شيء لأختي فقط لأنها فتاة بسيطة؟ يقول ادي لن يترك أي شيء يحدث هذه المرة.

زويا تقف تحت الماء. تفكر في لحظات رومانسية مع ياش و كلمات والدها و اديتيا تبكي تتذكر كل الأحداث التي كانت تعتقد أنها فقط على الجميع. إنها تمسك بسكين في يدها وتمد الأخرى. توبيخ اديتيا يطاردها. انها تعتذر عقليا لوالدها. وتقول لا أستطيع أن أكون ابنتك الطيبة على الإطلاق. أنا لا أستحق أن أطلق علي ابنتك. انظر حيث جلبت لي حبي لك (ياش). ربما هذا هو نتيجة حب شخص ما بشكل كبير. كل شيء أصداء في ذهنها. زويا تجرح معصمها. قطرات من الدم تبدأ في تنزل على الأرض. إنها تسقط السكين وتقع على الأرض. تتذكر كلمات أديتيا في ذهنها. ويوجد الكثير من دماء على الارض إنها تحاول من أجل قول شيء ما.

ادي يطرق الباب بقوة . تبدأ نور بتوبيخه لمجيئه إلى هنا دون سابق إنذار ألست راضيًا بإصابتك بأنك عُدت؟ يواصل صراخ باسم زويا بشكل متكرر. ويقول انها تبكي في زاوية وتريد منا أن نهتم بها. يتوجه إلى غرفتها وينفجر عند الباب يصرخ زويا لتفتح الباب. وتهمس ماهي أن سوبرمان سوف يكسر الباب وسيجد زويا تبكي في زاوية. تخبرها والدتها أن تصمت إذا لم تستطع قول أي شيء لطيف. تمكنوا من الدخول. تتساءل ماهي إذا قفزت من النافذة مرة أخرى مثل المرة السابقة. اديتيا يخبرها أن تصمت. نور يقرع باب الحمام. أديتيا يحذر زويا من فتح الباب أو كسره. يكسر الباب ويجد زويا وهو في بركة من الدماء. نور ، ماهي ووالدتها ينظرون اليها بصدمة. يربط أديتيا بين أذرعها حول معصم زويا ، ويرفعها بين ذراعيه ويجري.

تابع أيضا  حب الصدفة ملخص الحلقة 53 – فرحة الجميع بعد عودة اديتيا

نور وأديتيا يجلسان على جانبي زويا. تواصل ادي إخبار السائق بالقيادة بسرعة. إنه يطمئن نفسه بأنه لن يحدث شيء لزويا تسأل والدة ماهي ماهي للحصول على السيارة. ماهي تنزل ملابسها. ماذا سيفكر الناس إذا خرجت لارتداء ملابس المنزل؟ يمكن لأي شخص المشي في أي وقت. تسألها أمها ماذا لو حدث شيء لزويا كيف يمكنك أن تكون بلا قلب؟ تخبرها ماهي على الفور أنها لا تهتم. ادي يخبر ممرضة أن ترى زويا . وسأفعل الاوراق لاحقا. وتشير إلى أن هذا هو حالة الشرطة. دعونا نتبع الإجراءات. تفحص نور أنفاس زويا وهو ضعيف للغاية. قالت لها لأديتيا. يمسك عقد الفتى الجناح. إذا حدث أي شيء لها ، فقد جئت من عائلة عندما أتمكن من إغلاق المستشفى. سوف أقتلك قبل ذلك. يأتي المستند هناك ويتيح زويا في وحدة العناية المركزة.

ماهي وأمها تصل إلى ذلك الحين. تسأل عن زويا. نور تتجاهل. تسأل ممرضة إذا ستحصل أختها على ما يرام. ممرضة تعطيها تطمينات. ماهي يتذمر من أن لا شيء سيحدث لها. أنا لست محظوظة جدا لأنها سوف تموت. يحمل أديتيا يدها ويسحبها معه.ماهي تزيل يده وتقول هل فقدت ذلك؟ لماذا تفعل الكثير من الدراما؟ من هي بالنسبة لك؟ لم يقل شيئًا بل هي بابهي. لقد تجاهلت عضك الخلفي وكل شيء ولكن ليس بعد الآن. ما الذي فعلته لك وأنت تتحدثين عنه سلبًا دائمًا؟ لم تؤذ أحدا. سأقول لها الحقيقة الخاصة بك إذا كنت لن تغير من أجل الخير. سوف تكون اللعبة الخاصة بك في ذلك الوقت. تسأله لماذا يفقد عقله عندما يقع زويا في أي مشكلة. أنا لا أفهمك حقاً أخبرها أنها لن تفهمها لأنها أكثر مرارة منه. قد يكون لديك السبب الخاص بك ولكن لن تتمكن من العيش مع الكثير من المرارة في قلبك. يذهب.

يخبر دكتور أديتيا أنهم لا يستطيعون قول أي شيء عن المريضة بعد. سنتمكن من إخبارك بشيء ما في الصباح فقط. نور تبكي. يتذكر أديتيا جميع اجتماعاته مع زويا. انه مخادع داخل وحدة العناية المركزة. قال زويا لا تفعل ذلك. لا تموت أنت تخسر حياتك من أجل رجل لم يهتم بك؟ لا تفعل هذا بنفسك ويبكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق