مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 109 – حلقة الاربعاء

تبدا الحلقة ويأخذ شيفاي انيتا داخل المنزل. تنظر حولها وتلامس الأثاث والأشياء أخرى. انها تشعر بالرابط معها. انها ترى الصورة وتقول تشوتكى هو ب.. شيفاى يقول انه هو الخاص بك … تقول هارش فاران تريفيدى، هو بابا … تبكى وتقول وهذا هو … .. شيفاى يقول نعم انيكا، وهذا هو …. تقول بيتي ، شيفاي هي أختي الصغيرة تشوتكي ، وهذة أنا. يعانقها تقول هذة أنا ، هذه عائلتي. يقول لها منزلك ، كل هذا ، هذا كله ملكك. تقول هل تعرف كيف تم تسميتها بتشالماتى لم يعمل لمدة يومين ، جلس والدي وأنا تشوتكى وأنا جسلت هنا عنيدة وبدأت الصلاة ، بدأ هذا بالعمل ، لذلك أطلقنا على هذا تشالماتى ترى ذلك السرير ، انا وتشوتكى اعتدتنا على عناق بعضنا البعض والنوم ، هل ترى أن الراديو بابا اعتاد الاستماع الى الأغاني الهندية القديمة بعد العودة إلى المنزل

يسأل أي واحد. تقول جاب جاب زولف تيري ، لن تعرف ، كان يعمل في الصباح الباكر ، اعتاد أن يعود أثناء استراحة الغداء ، كان طباخًا لذيذًا ، لأننا لم يكن لدينا أم ، توفت أثناء ولادة تشوتكي ، لا أتذكر الكثير عنها ، لكن بابا كان بطلي ، واعتدت أنا و تشوتكي مشاهدة التلفزيون وانتظاره ليعود إلى المنزل ، ثم في يوم من الأيام ، انفصلنا انا و بابا ، و شوتكي ، كنت على درج المعبد ، لم يكن بابا هنالك كان قد اختفى ، شيفاى وجدت بيتي ،اذا يجب أن تكون قد وجدت بابا ، هل هو بخير ، أريد أن ألتقي بابا ، من فضلك. يجعلها تجلس ويعانقهايقول أن بابا لم يعد هنا، توفي بنوبة قلبية. تبكي. تقول انيتا أن بابا قد يكون لديه بعض الأقارب ، فلماذا لم يأت أحد إلى رؤيتنا ، لماذا تركنا على سلالم المعبد ، لماذا ، لم نلحق الأذى بأحد ، لماذا تم التخلي عنا. يفكر كيف اخبرك ، ربما كل شخص قطع علاقاته معك بعد الادعاءات التي وجهت لك. تقول إن تشوتكي كانت معي. يقول بأنني أعدك بأنني سأجدها ، يجب أن أعطيك أخباراً هامه أنا عندي مفاجأة لك ، سأعود ، أجلس هنا.

تسأل انيتا إلى أين أنت ذاهب. الاضواء تطفا . تنادي وتقول أنا خائفة. ترى الأضواء والبالونات . شيفاى يأتي مع كعكة. تسأل ما هذا. يقول عيد ميلاد سعيد انيتا فاردهان تريفيدى. وتقول لا أعرف متى هو عيد ميلادي. يقول أن اليوم الذي يولد فيه الشخص يسمى عيد ميلاده ، واليوم ولدت من جديد ، وحصلت على هوية ، وقد حلت الذكريات الجميلة محل الذكريات المريرة ، لذا سنحتفل بعيد ميلادك في هذا اليوم كل عام.قبلت يده وشكرته. تقول ليس لديك فكرة عما أعطيتني اليوم سألها لقطع الكعكة. يضيء الشمعة…تمسك انيتا يده. قطعوا معا الكعكة. يأكلون الكعكة. انه يمسح البعض من على أنفها. انهم ياخذون صورة سيلفى . روب تراهم عبر منظار. شيفاى و انيتا. يبتسمون. تقول روب أن انيكا أرسلت ابني إلى السجن وتحتفل، ستكون هذه هي آخر سعادة فى حياتها.

وتتصل بشيفاي وتقول إنه يبدو أنك ذكي ، فأنت حصلت على تاريخ أبو انيتا في يوم واحد ، هل أخبرتها عن والدها. يقول اوصل إلى الهدف. تقول تعال وقابلني ينهي المكالمة. يقول آسف ، لدي عمل ، سأوصلك للمنزل هم يغادرون. يسال شيفاي روب لماذا اتصلت بي ، اوصل الى الهدف تقول أريد أن أرى حفل زفافك ، أريدك أن تترك انيتا وتتزوج شخص آخر. يفحصها ويقول أنك لست مريضًا ، ألم تتأقلم مع كون فير في السجن ، سأتصل بالطبيب. تقول إذا لم تفعل هذا ، فساكشف حقيقة هارش . يقول هدد شخص آخر ، وأنا أعلم أنه لا يوجد دليل ضد هارش ، كان مجرد ادعاء مزعوم. تقول إنها لم تثبت حيث أخفيت الأدلة ، ولدي مذكرة انتحار ، إنه اعترف انه اشعل النار فى المصانع و قتل السيد كابور.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 78 – فير يخطط لقتل شيفاي بعد فشل محاولته

يقول لماذا تشعر أنني ساصدقك. وتقول أنك ستصدق بالتأكيد هذا. يقرأ … أنا ، هارش ، أنا مذنب العديد من الأبرياء الذين فقدوا أرواحهم في حادث النار ، لقد قتلت السيد كابور أيضا ، لقد دفع لي المال للقيام بذلك ، فعلت هذه الجريمة لإعطاء مستقبل جيد لبناتي ، لكن الآن أشعر بالذنب ، لا أستطيع تحمل هذا العبء ، لذا فأنا أرتكب الانتحار. يقول أن هذا هراء أب انيتا لا يمكنه فعل هذا ، أنا لا أصدق ذلك. يمزق الرسالة ويلقيها.تقول أنك دمرت الأدلة. تضحك. تقول حسنا ، لدي نسخته. انه يمزق النسخه ايضا. تقول أن لدي نسخة في هاتفي كذلك. يرمي هاتفها. تقول إنك غضبت ، وأنت تظهر خائفاً ،تعرف إذا كانت انيتا تعرف أنها ابنة قاتل ، ماذا ستفعل. يقول أن والدها لم يفعل أي شيء ، لقد دمرت الدليل. تقول أنك ساذج جدا ، لدي العديد من النسخ ، مع المحامي أيضا. يقول إنني أعرف أن والد آنيكا لا يمكن أن يكون قاتلاً ، وساثبت ذلك ، مهما حدث.

تقول استرخ ، لا تعمل بجد ، سأخبرك ، فعلت كل ذلك ، أشعلت النار في المصانع كالياني ، قتلت السيد كابور ، ليس ذلك فحسب ، لقد قتلت والد انيتا. تتذكر. يسأل هل فعلت … كيف يمكنك أن تفعل ذلك. تقول انس كل ذلك ، فقط فكر ، إذا كان بإمكاني القيام بكل ذلك ، ماذا يمكنني أن أفعل الآن. يقول لن أسمح لك بفعل أي شيء. وتقول إن لدي أدلة ضد والديك ووالد انيتا. يقول مزيفه تقول نعم ، أجبرت أبو انيتا على التوقيع على هذه المذكرة الانتحارية ، لكن كيف ستثبت ذلك في المحكمة ، فأنت محاصر ، إذا أنقذت والديك ، ستثبت ان والد آنيكا بأنه مذنب ، إذا حاولت أن تثبت براءته ، فإن والديك سيذهبوا للسجن ، ماذا ستفعل الآن.

تخبر روب شيفاي بأنه عالق بين إنقاذ والديه وأبو انيتا. إذا اكتشفت انيتا أنها ابنة قاتل ، فربما تنتحر. يقول شيفاى كفى. إنه يعرف الحقيقة ، لذا فهو ليس خائفًا. يجب أن تكون خائفة لأنه سيكشفها للعالم. تقول روب أنه لن يتمكن من فعل أي شيء لها. يقول شيفاي إنه لا يحتاج إلى ذلك ، لأن الشرطة ستعاقبها على جريمتها. تضحك روب ويقول إنه سيعود إليها خلال 24 ساعة وسيكون مستعدًا لترك انيتا والزواج من شخص آخر. يغادر شيفاىانيتا تصير عاطفيه وهى تنظر لذكريات طفولتها.سألته عائلة شيفاي كيف عرف عن أبو انيتا؟ هل عرف عن قاتل السيد كابور؟ يفكر شيفاي أنه ليس الوقت المناسب لذلك قول الحقيقة للعائلة ، قد تتغير نظرتهم نحو انيتا. إنه يكذب على عائلته هو يفكر بأنه لا يستطيع أن يخبرهم بنصف الحقيقة.
يخبر خانا شيفاى أنه قد تخلص من كل مقال كتب على هارشفاردان يقول شيفاي عظيم ، لا أحد سيجد أي صلة بينه وبين كالياني ميلز.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 42 – حلقة الاثنين

يأتي شيفاي إلى غرفته ويفكر قبل أن تفعل روب أي شيء ، عليه أن يأخذ مذكرة الانتحار المزيفة والصورً منها ويجد أدلة ضدها. عندئذ فقط سيتمكن من إنقاذ والديه ، وكذلك والد انيتا. انيكا تأتي هناك. يشير إليها كانيتا. تقول انيكا هارشفاردان تريفيدى تشعر انيتا بالفخر لوجود اسم مع اسمها. لقد أمضت سنوات عديدة دون اسم العائلة. كان شيفاي هو الذي قبلها دون معرفة خلفية عائلتها ، لكنها افتقدت دائمًا عدم وجود اسم. اليوم حقق شيفاي لها تلك الرغبة أيضا. تُظهر له ميدالية والدها التي أعطته إياه الحكومة لشجاعته وصدقه. تعانقه يتذكر شيفاى كلمات روب ويقول إنه يجب عليه إثبات براءة والد انيكا بافيا تطلب منهم أن يأتوا للطابق السفلي على وجه السرعة.

ياتون الى الطابق السفلي. انها مظلمة هناك. العائلة تقدم مفاجأة لانيتا لمعرفتها عن والدها. انيتا تنظر إلى شيفاى. يقول إنها ليست خطته ، لقد قدم لهم أخبارًا عن والدها. ينظر إلى أوم ورودرا. يقولون أن بينكي قامت بكل هذا. تذهب انيتا إليها تقول إنها تحصل على الكثير من السعادة اليوم. إنها تشكرها. تقول بينكي ، يجب عليها أن تشكرها وقبل ذلك تحتاج إلى الاعتذار عما قالته عن عائلتها. كلاهما يتاثران ثم يتعانقان. تقول بينكي اليوم هو يوم عظيم ، لا ينبغي أن تبكي انيتا. إنها تطوي يديها وتقول إنها آسفة لانيتا تقول إنها اعتادت أن تقول أن انيتا غير محظوظة بمنزلها ، لكنها سحر محظوظ. لم يستطع شيفاى الحصول على فتاة أفضل من انيكا. تقول انيتا أن الكبار لا يعتذرون ، ومن حق الأم أن توبخ الأطفال. ليس لديها شكوى منها انها دائما اعتبرتها اكثر من والدتها.

تسأل بنكى لماذا تسميها خالتى بينكي تطلب منها أن تدعوها أمها. انيكا تقول امى.. وتعانقها. الأسرة كلها سعيدة وتقول بينكي لا مزيد من البكاء. تقول انيتا ، اليوم إنها حقا حصلت على عائلتها. حصلت على كل السعادة اليوم. تنظر إلى شيفاى يسالها شاكتي أن تخبرهم عن والدها. تقول انيتا أنه كان يعمل بجد ، صادق. كان يعمل في المصنع. بعد أمهم ، اعتنى بها وبأختها. كانوا يعيشون في كريشنا ناجار. يقول شاكتي إن العديد من عمال المصانع كانوا يعيشون هناك. هل كان والدها يعمل في مصنعهم؟ يقول شيفااي لا .. إن رودرا وأوم يقاطعان أنهما يمكنهما الحديث عن كل ذلك لاحقا .. وتذكير بينكي أنها لم تعطها المفاجأة الكبيرة. تقول بنكى في المرة الأخيرة التي لم تدع فيها اسم انيكا مكتوبًا في دفتر العائلة ، لذا فقد اتصلت الآن بالكاهن بالفعل. كتبت انيتا اسمها في الكتاب. الجميع سعداء بينما شيفاى متوتر يتذكر كلمات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

  1. بتمني لم ينتهي مسلسل هندي قدري بلا لون وأن يعرضو بدل مسلسل هندي الصهر ج 3علي زي الوان هندي وتكون بداية برجوع رو شني وسيدهارت لبعض وكون العائله جميل ونهايه سعيده حلقه الاخيره تكون سعيده بأن روشني وسيدهارت مع بعض و سعداء وحبهم انتصر علي كل مشاكل وصعوبات واشرار وعندهم اولاد ويكون بعكس جزئين اللي مرو ومفروض أن جزء ثالث من بدايه ال نهايه حلقه الاخيره عدم موت أأحد او انفصالهم بس تكون سعيده بتوحيد روشني و وسيدهارت مع بعض وانهم يعيشه في سعاده في مسلسل هندي الصهر ج 3علي زي الوان هندي ارجو أن تعرصو علي زي الوان هندي بسرعه أرجو أن تجوبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق