مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 5 – حلقة الأحد

تابعو احداث مسلسل قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 5 ليوم الأحد .. تبدأ الحلقة وجانفي تأتي وتنادي علي ساجار وساجار يذهب لها ويترك جانجا بينما هي تسأل نفسها مين هالبنت. ساجار بيعرفهم علي بعض أما تفكر في إرسال جانجا لبيت الارامل ومادفي تتفق معها. ساجاار يطلب من اما ومادفي عدم إرسال جانجا لبيت الارامل وإنه سيأخذ جانجا مع جانفي وساهيل لقضاء يوم معا كرحله ف بناراس. ويطلب من بولكيت أيضا إن يأتي معهم فيوافق بولكيت. مادفي تشعر بالضيق وتقول إنها لن تسمح لجانجا إن تبقي مع ساجار قريبا. بينما جانجا سعيده لأنها ستبقي بعض الوقت مع ساجار جانجا تشعر بالحزن لرؤيه جانفي وساجار يمشون معا.

جانجا حزينه لأن ساجار تركها تمشي مع ساهيل. من جهة اخرى جانفي تقول لساجار هل ستغضب جانجا لأننا تركناها مع ساهيل ليتحدثوا. ساجار ينظر لهم ويجدهم بعيدا. تتمني جانحا لو تستطيع إبعاد جانفي إلي لندن . ساهيل يقوم لالتقاط بعض الصور لجانجا فتغضب جانجا عليه وتخبره إنها تعلم إنه بيصورها وتطلب منه حذف الصور فورا وتتركه وتغادر. مادفي تخبر برابها إنها سترسل جانجا لبيت الارامل قريبا لكن برابها تخبرها إن لا أحد يستطيع كسر علاقتهم ببعض. جانجا تتابع بنظرها ساجار وتدعوا الرب إن يوحدهم معا. بولكيت يتحدي نيرجا إنه سيصبح رجل اعمال ناجح.

ساجار يحمل جانفي بين ذراعيه حتي ترن جرس المعبد تغضب جانجا وتنصدم من منظرهم. فتقول سوف انهي ما يحدث. تذهب بغضب نحو ساجار وتاخده إلي جانبها. جانفي تشعر بالارتباك. جانجا تسأل ساجار كيف يفعل ذلك ولا تقل لي انكم أصدقاء. فيقول لها إنها ليست بنت عاديه إنها مميزة بالنسبة لي فتغضب جانجا بينما تبتسم جانفي. ساجار يقول إن جانفي هي مستقبله وحاضره كل شيء إنها الشعور الذي يجعلني أريد إن أعيش. لا أستطيع أن أتخيل حياتي لونها. إنها حياتي! جانجا تساله هل يقول الحقيقة. هل تحب جانفي. فينظر ساجار إلي جانفي ويضحك.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخص الحلقة 32 – جانجا تستعيد وعيها وتشير لأمكار انه سبب اغمائها

تتعجب جانجا وتسأله عن سبب ضحكاته فيقول لها لم تتغيري ي جانجا آنتي كما آنتي من عشر سنوات. الم تعلمين إن هذه الجمل تقال في الافلام فقط. كنت أمزح. أنا وجانفي أصدقاء مقربين فقط. لا شيء آكتر من ذلك. جانجا تغضب منه فيعتذر لها. ساجار يجعلها تبتسم. ساجار يخبرها انه يعلم إنها تتظاهر بالضيق منه فقط ولكنها لا تستطيع أن تنزعج منه. جانجا تبتسم. ثم يركضون خلف بعضهم البعض ويضحكو. وتتابعهم جانفي. تحدث مشاجرة بين نيرجا و بولكيت وتحاول مادفي حل سوء التفاهم.. تعود جانجا مع ساجار وجانفي للمنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق