مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 15 – حلقة الخميس

تبدا الحلقة ونيرو يطلب من جانجا الاعتناء ب بولكيت تغادر جانجا بينما برابها توبخ سوبريا لأن المهر قليل ويجب عليها دفع المزيد من المال بينما ساجار يحكي مع نفسه ويتذكر صداقته مع جانجا فيذهب إليها وبحاول إن يحكى معها لكنها تتجاهله وتتعامل معه ببرود. تراهم جانفي وتغضب فيأتي ياش ويتحد مع جانفي لأن هدفهم واحد هي تريد ساجار وياش يريد جانجا فيذهبون إلي الحكيم ويطلبون منه تزوير الطابع تبع جانفي وساجار لكن الحكيم يقول إن جانفي لا يجب أن تتزوج من ساجار حتي لا يموت ساجار ويجب أن تبعد عنه ويرفض إن يشترك معها في ما تريده بينما ساجار يقرر إن يحكي مره أخري مع جانجا ويذهب وياخدها بالقوة ويجبرها علي استماعه ثم يقول لها أنا احبك يقول ساجار لقد كنت دايما احبك كرفيقتي فتقول جانجا كيف ادفع لك مقابل ذلك لا يقال بعض الكلمات فقط من أجل ذلك.

تعتمد الحياه علي شخص لكنها لا تقدر بثمن. أعطيتك حياتي وظنيت اننا لبعض لكننا لم أكن أعلم إن هذا سيعني لك ف الطفوله فقط. تمسح دموعها فيقول لها ارجوكي لا تتركيني خليكي رفيقتي المقربة وتخانقي معي وخليني زعلان بس لا تروحي لبعيد ابتسمى مره وآحده من فضلك. تبتسم جانجا علي الرغم من إنها تبكي. تقول له جانجا إنه أناني جدا فلماذا لا يسمح لها إن تبكي ف إنت لا يمكنك أن تجبرنى علي إن ابتسم أو أن أكون سعيده أرجوك دعني اذهب. جانجا تبدأ في المشي فينظر لها ساجار ب أسف. المنجم يقوم بتزوير الطابع ويقول لجانفي إن من الان أصبحت هي الافضل لساجار ولن بجد شريكة حياه أفضل منها. نقول جانفي هذا الذي أريده. جانجا يمكنها إن تتمني ما تشاء لكن ساجار لي أنا فقط. وتغادر من هناك.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 66 – حلقة الأحد

جانجا تري ياش وجانفي معا وتتساءل شو إللي بيعملوه معا. تسقط ورقه من جانفي ف تاخدها جانجا وتقرا ما بها وأري إنه الطابق جانجا تعود للمنزل وتحكي عم تحمل سيتا الألم وتسأل إما لماذا الله يجعل النساء يتحملون كثيرا. تأتي مادفي وتعطى لاما الطابق تبع جانفي وتخبرها إنها الافضل لساجار. وتخبرها أيضا إنه من الواضح إنهم بيحبوا بعض. مادفي تلاحظ جانجا. مادفي تسأل جانجا هل أقول شيء غلط فتقول جانجا لا. جانجا تمسك الطابق وتتذكر الورقة إللي وقعت من جانفي وتطابق آلأتنين وتجد إنهم مختلفين تماما وتعتقد إن هناك شيء مريب. جانفي تحكي مع ياش وتشكره علي مساعدته لها وتقول إنها تكره جانجا كثيرا وكانت سعيده برد فعل جانجا عندما قالت مادفي إن الطابق تبع جانفي وساجار متطابق بينما تأتي جانجا وتتصدم .ينسحب ياش بهدوء بينما جانجا تواجة جانفي.

جانجا تقول إنها انانيه وغشاشه وتريد خداع الجميع. إنت تلعبين علي عواطف الجميع إنت مقززه. لن اسمح لأي شخص مهما كان مين إنه يخدع العيله. قومتي بتزوير الطابق لما عرفتي إن إنت ما بتنفعي تتزوجي ساحار. اعتقدت إنك بتحبي ساجار بس كنت غلطانه كتير. إنت لا تستحقينه لن اسمح بفتاة غشاشه مثلك إنها تكون جزء من حياته ستخبر الجميع عن حقيقتك. جانفي تسألها هل بتهددها فتقول لها جانجا إن تفهم كما تحب لكن ستخبر الحقيقة للجميع الاسره عطتك الكثير من الحب لكن إنت لعبتي بعواطفهم. جانفي تقول لها أنا لن أخسر أبدا. جانفي تري النار فتقول لجانجا أنا لن اسمح لك تكشفي الحقيقة ثم تاخد الطابق من يد جانجا وتضعه علي النار. ها ماذا ستفعلين الان ؟ تنظر لها جانحا وتقول ساثبت حقيقتك أمام الجميع .. الملخص عمل اسراء صفحة الهند بين الجمال وتغيير الابطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق