مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 41 – مولي تنهي علاقتها بنانديني وكونال يترك المنزل

تابعو احداث مسلسل سرقت زوجي ملخص الحلقة 41 ليوم الاحد .. تبدا الحلقة وتسأل مولي نانديني كيف يمكن أن تخون صديقتها المفضلة وايضا ساعدتها خلال أوقاتها السيئة. تقول لها انها كانت تعتقد أيضا أن ناندو لها يمكن أن تفعل أي شيء بالنسبة لها ، لكنها خانتها. نانديني تخبر مولي أنها لم تدرك عندما وقعت في حب كونال نانديني تحول وجهها بعيدا وتبكي ولكن مولي تقول لها أن تنظر في عينيها. مولي لا تزال تسأل نانديني لماذا قامت بخيانة صديقتها المقربة التي ساندتها في أسوأ وقتٍ لها. ثم تحمل مولي صورة طفولتهم وتمزقها إلى قطع. وتقول أيضا الى نانديني أنها انتهى كل شيء بينهما ، ومن الآن فصاعدا أنها لم تعد ناندو لها ولكن امرأة دمرت حياتها ، وانتزعت زوجها منها.

في المنزل ، تمشي مولي نحو كونال الذي فاقد الوعي ، بينما هي على وشك لمسه يذكر اسم نانديني. مولي تغضب. وفي الوقت نفسه تشعر نانديني بالقلق بشأن صحة كونال وتحاول مراسلته. بينما تجلس مولي في غرفتها عندما تحاول الجدة وماما تهدئتها. في وقت لاحق كونال يمشي نحو مولي لكنها ترحل يحاول إيقافها لكن والدته تقاطعه ثم مولي تحمل صورتها وهي على وشك تمزيقها عندما ينتزعها كونال منها. كونال يخبر مولي أنه بحاجة للتحدث معها يقول لها أنه لم يدرك عندما وقع في الحب مع نانديني ومستعد لأي عقاب. مولي تدور نحوه وهي على وشك أن تقول شيئا ، يرن هاتف كونال ومولي تقرأ أنه نانديني.

في الوقت نفسه تصل جيوتي إلى منزل مولي وتصرخ عليها. تقول لـ مولي أنها حذرتها بالفعل من نانديني ، لكنها دائماً ساندتها. تطلب والدة كونال من جيوتي أن تهدأ لكنها لا تزال تلقي اللوم عليها لدعم مولي وإعطاء نانديني مكانا في منزلهم. تقول جيوتي لـ مولي أن كونال رجل وإذا لم يتم تلبية احتياجاته فسيخرج. مولي تقبل خطئها وتقول أنه كان يجب أن تعتني بـ كونال أكثر كونال يخبر جيوتي ألا توبخ مولي لأنه كان خطأه جيوتي تقترح مولي أن تتصالح مع كونال بينما نانديني تنتظر مكالمة كونال وتقلق على حالته.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 57 – زواج كونال ونانديني ومرور 6 سنوات

والدة كونال تحضر الشاي للجدة و مولي لكن مولي تقول أنها ستتناول الشاي من أجل كونال كونال يتصل بنانديني وفجأة قطع الاتصال قائلا انه لا يستطيع التحدث كثيرا. يستدير ليجد مولي تقف خلفه مولي تسأل إن كان نداء نانديني وتخبره أن يواصل المكالمة. انها تأخذ هاتفه وتحاول كتابة كلمة المرور لكنه يظهر خطأ. ثم تقوم بكتابة اسم نانديني في كلمة المرور ويفتح الهاتف وتصدم. تهرب وتحبس نفسها في الغرفة.

والدة كواتل تصرخ في كونال ويصدم عندما يرى مولي تغادر المنزل. وتقول مولي إنها لا تستطيع العيش في المنزل بعد الآن وستغادر المنزل إلى الأبد. ماما وكونال يوقفان مولي. والدة كونال تأخذ حقيبتها وتقول إذا كان على شخص ما مغادرة المنزل يجب أن يكون الشخص الذي دمر كل شيء. يقول كونال أنه سيغادر المنزل ويذهب. في وقت لاحق شخص يدق منزل راجديب عندما يفتح الباب يجد جوتي والدة مولي واقفة في الخارج. لقد أخبرت راجديب أن زوجته أفسدت حياة ابنتها .. من جهة اخرى  يسلم كونال مفاتيح عيادته إلى مولي وتذكر الوقت الذي استثمرته في بناء عيادة كونال. تبكي مولي وماما تحاول مواساتها عندما ترى كونال يغادر المنزل. نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق