مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 34 – اما تهدد بحياتها من اجل انفصال ساجار عن جانجا

تبدا الحلقة وأما جي تتعب بضربهم ساجار يسألها إذا تعبت أخبرتك أنه من غير المجدي محاولة فصلنا لا تحاول. أنت لا تعرفين ما هي جانجا بالنسبة لي. ماما جي تقول لا أستطيع أن أدع فتاة على جانب الطريق تصبح فخر هذا البيت  لا يمكن أن يحدث ذلك. ساجار يغضب يمكنك أن تناديني بأي شيء لكن جانجا ستحصل على حقوقها في هذا المنزل  بالذات! مادفي تطلب من ساغار أن يقول أنها كذبة. لقد تصرفت في عجلة من أمرك هذه ليست الحقيقة ، قلها. قال ساجار أنني فعلت كل شيء في حواسي. سيكون من الجيد إذا قبلت ذلك. عليك أن تعيش حياتك مع هذه الحقيقة فقط. تحاول آما جي سحب غانغا معها لكن ساجار و غانغا يقفان ممسكين بالأيدي. إنهم يرفضون ترك جانب بعضهم البعض. مادفي تأتي إلى هناك حاملة سكين في يدها.

تصرخ اترك يد جانجا أو سأقتل نفسي. إنهم مذهولون. غانغا تترك يد ساغار. آما جي تأخذها معها يحاول ساجار الذهاب خلفهم لكن مادفي تحذره من ذلك. .. آما جي تحضر غانغا إلى غرفتها وتقول لها عيناك ، تمردك ، جنونك! أتعلم كم سيكلف هذا الجنون ؟ جانجا ترد عليها لكن أمي جي تصفعها  ألا تشعرين بالخجل ؟ كيف تحصل على هذه القوة ؟ تقول غانغا أنني حصلت عليه من احترام الذات التي درسها من قبل والدها ، وايضا وتعاليم عمي نيرو واليوم من صبغة ساغار. ماما جي تقول لا الصبغة ولا هذا الإحترام الذاتي سيبقون! سأريك فقط وتبدا في مسح الصبغة من رأسها.

ساجار يخبر جانجا ألا تستمع إلى أي شخص. مادفي تنادي من أجل ساجار وتريه العاب طفولته وتبكي وتقول له رفضت حب أمك لفتاة غريبة ؟ إنه ينكر. و تطلب منه أن يقسم على رأسها أنه سيترك غانغا إلى الأبد. يسألها إذا كانت تريد قيمة لحبها الأمومي. أنا يمكن أن أموت إذا كنت تريدين ولكن لن ينتزع احد جانجا مني. إنها روحي .. مادفي تقول أنك بدأت تتحدث بشكل كبير انها تصب البنزين على جميع المقتنيات وتضعهم في النار. الجميع يحاول التحدث لها للخروج من ذلك ولكن عبثا. بولكيت يسحب والدته جانبا. ماذا حدث لك ؟ مادفي تخبره أن يسأل ساغار. لقد فعل ذنب لا يمكن غسله أبداً ملأ الصبغة في جبهة جانجا . يريد أن يتزوج أرملة! . ساجار يعترف القيام بذلك. قد يكون من الخطأ في عيون الآخرين ولكن من الجيد في رأيي.

بينما ياش يخبر جانفي ما فعله ساجار. جانفي مصدومة هذا لا يمكن أن يحدث ! ساجار لا يستطيع فعل ذلك جانجا وراء ذلك. لقد اختطفت ساجار خاصتي تكسر الأشياء في غرفتها وتبكى المكالمة لا تزال جارية. يبتسم ياش سماع بكاءها. كلمات غانغا صدى في رأس جانفي. انها تتخيل جانجا قبلها. قلت لك أن ساجار لي وسوف يأتي لي فقط. لقد خسرت! جانفي ترفض. لا يمكنك الفوز علي ! أعرف كيف أجعل ساغار ملكي و سأهزمك .. من جهة اخرى نيرو يأتي إلى منزل جانفي ويرحب به والد جانفي ويحدثان عن العمل ثم يحددان ان الشهر القادم موعد زفاف جانفي من ساجار

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 50 – ساجار يفوز على بالاش بالمحكمة

اما تقول لجانجا انها لن تترك لها حفيدها . جانجا تخبرها انها ليست ارمله لان زوجها مات من قبل حتي ان تعرفه وانها تزوجت من حفيدها لتحميه وستظل معه . جانجا تصرخ وتقول انها ستظل علي قيد الحياه ولن تعيش كارمل . تنصدم اما بينما ساجار يبحث عن جانجا لا أعرف أين أخذتها دادي. أتمنى أن تكون بخير لقد لاحظ أن جانجا بالطريق. هل أنت بخير ؟ ماذا قالت دادي ؟ إنها تؤكد له أنها بخير لا شيء يمكن أن يحدث لـ جانجا عندما تكون معي ويتشاركون في العناق وهناك عدد قليل من الناس يلاحظونها هكذا. ساجار يأخذ غانغا معه ممسك اليدين. الناس يتعرفون على ساجار وجانجا. ماذا يفعلون هنا هكذا ؟ هل وقع ساجار في حب تلك الأرملة ؟

من جهة اخرى بولكيت يلتقي برجل مزيف راتان يجلس على طاولة أخرى. بولكيت يسأله عن الوثائق هل ستقوم بالشكليات القانونية ؟ الرجل يسأله إذا كان يشك به بولكيت يريد القيام بالشكليات القانونية أولا. هو مشكوك فيه حول الصفقة. راتان يفكر في التدخل كما بولكيت هو صبي من خلفية عائلة المحامي. كان يريد التحقق من كل شيء. راتان يحيي الرجل الذي يتعرف عليه بولكيت مندهش أن راتان يعرف السيد بهاردواج. راتان يقول أنا أيضا الاستثمار في شركته. وقد اكتسبت شركتهم اسم من خلال كل الأشياء الصحيحة. هذه الفرص لا تأتي بين الحين والآخر. امضي قدماً واستثمر بولكيت يوافق بسهولة. راتان يعتقد أن هذا ما أراده أنت سَتَسْقطُ في  فخ كبير بالثقةِ بي.

في وقت لاحق ساجار و جانجا يدخلان حينها الجميع ينظر إليهم. سودها تسأل جانجا. هذا خطأ! ساجار يوقفها لا تقل أي شيء إلى جانجا. هذا قرارنا المشترك أمي جي تقول أنك أعلنت قرارك الآن استمع إلى لغتي حتى الوقت الذي أنا على قيد الحياة لن أسمح بحدوث هذا! أسمنا واحترامنا سيذهبا لن يعفينا الناس إذا اكتشفوا أنك تزوجت أرملة كتابنا المقدس لا تسمح بمثل هذه العلاقات. يقول أنني أحترم الدين وأثق بالله أنا لا أقبل كتابك المقدس إذا قالوا أن الأرملة لا يمكن أن تبدأ حياتها مرة أخرى. أمي جي تقول أنك كبرت لدرجة أنك ستعلميني عن الدين ثم أما جي تطلب من سودها أن تصب الماء عليها حتى تموت. حفيدي ارتكب مثل هذه الخطيئة الكبيرة. يجب أن أتوب

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 27 – ساغار يفضح ياش ويترك المنزل مع جانجا

تسأل مادفي غانغا ما إذا كانت ستشعر بالسلام بعد إنهاء كل شيء. إترك المنزل! جانجا تقول أين سأذهب بدون ساجار سودها أيضاً تخبرها أن تذهب ساجار ينكر كلانا يحب بعضنا البعض هذه العلاقة ليست من الصدقات. لقد تقدمنا كثيرا لدرجة أننا لا نستطيع العودة إلى الوراء. سودها تخبره أن يفكر في عائلته وتقول أمي جي إن هذا لم يكن ليحدث لو فعل ذلك. افعل ما اخبرتك به الجميع يقول لها أن لا تفعل ذلك. غانغا تحاول إيقاف أمي جي ولكن ساجار يوقفها. نشعر بالضعف عندما نراها هكذا لكن إذا ضعفنا اليوم فسوف نخسر أما جي تواصل صب الماء عليها. غانغا تتألم لرؤيتها هكذا. ساجار يأخذها معه لأن كلاهما لا يستطيع رؤية آما جي هكذا

مادفي تخبر ماما جي أنها قلقة على الشخص الخطأ حفيدك لم يهتم بك مادفي تتصل بـ نيرو تخبره ان يأخذ أول رحلة ويعود للمنزل لا أستطيع إخبارك بأي شيء أمي جي تستمر في صب الماء على نفسها. جانجا تخبر ساغار أن يتحدث مع آما جي ليجعلها تفهم الأمر ستمرض انها تأخذ كل شيء صغير إلى قلبها. هذا كبير جداً إنه يؤكد لها أن لا شيء سيسوء إنه يجعلها تجلس. أتظن أنني لن أشعر بالسوء لرؤية دادي تتألم ؟ أنا أحبها كثيراً  كنت تعرف أيضا أن هذا لن يكون سهلا. دادي تعاملك كأرملة منذ الطفولة وقد تم تعليمك القواعد. تقول أن آما جي كانت دائماً تفكر بي كأرملة لكن عمي أحبني كابنة .. ساجار يقول سيكون علينا أن نكون أقوياء في كل قرار وفي كل خطوة. ستحاول دادي ابتزازنا عاطفياً لكسر علاقتنا لن ندع هذا يحدث أعلم أن الأمر سيكون صعباً، لا تفكر في أي شخص آخر الآن.

الجميع سيجعلها تفهم ثم يقول علينا الإنتظار حتى يعود ابي . انه أعطاني الشجاعة لأكون معك سيكون سعيدا حقا بقرارنا. إنها توافق. فقط بابو يستطيع فهم حبنا هو أيضا متأكد من نفسه. أتمنى أن يأتي قريباً ويتشاركون في العناق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق