مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 56 – كونال يكتشف ان حمل مولي مزيف

تبدا الحلقة وكونال يبكي بينما ينظر إلى ان خاتم خطوبة نانديني عاد له. في اليوم التالي ، تذهب مولي إلى المعبد وتصلي بمناسبة كارفا شوث ( يوم صيام الزواجات للزوج ) . وتتذكر كيف في العام الماضي كونال كان قد لاحظ الصيام بالنسبة لها وترتيب مفاجأة أيضا. في وقت لاحق ، راديكا وديدا تعطي مولي سارجي ويطلبون منها أيضا لرعاية نفسها لأنها حامل. أنها توجه لها للحفاظ على تناول الطعام في فترات كما هو الحال الآن لديها لرعاية اثنين من الأرواح. ومع ذلك ، تطلب مولي من ديدا وراديكا السماح لها بالصوم كما تريد.

كونال يحلم نانديني ويفكر في الصيام معها. لكنه يستيقظ ويدرك أنه كان يحلم. يرى مولي و تشعر بالقلق بشأن صحته تشتري مولي ثوبًا لنفسها من اختيار كونال وتظهره له بحماس. كونال يشكرها ويغادر الغرفة. في وقت لاحق ، نانديني تأكل سارجي وتتساءل نفسها إذا كانت قد قطعت كل العلاقات مع كونال ثم لماذا تصوم له. وردّت قائلة إن بعض العلاقات تتم عن ظهر قلب ولا تحتاج إلى شخصين ليتواصلا كل يوم. كما تقول أن كونال وربطتها غير قابلة للكسر. بينما مولي تستعد لـ كارفا شوث. ديدا تخبر مولي بأن تكون حذرة وتضع مولي الحنة على يديها وسويتي جارتها تطلب من الفتاة كتابة اسم كونال على يدها وتسأل عن كونال. الجميع يصدم عندما يدخل كونال يلاحظ كونال امرأة تبدو مثل نانديني يذهب نحوها ولكن يرى أنه شخص آخر.

نانديني أيضا تحصل على الحنة وتطبقه على يدها. تطلب كتابة اسم كونال في التصميم. تصلي لكي تحصل على كونال كزوج لها في الولادة القادمة. تأتي مولي إلى الغرفة مع الحنة على يدها وتفكر في كيف يحب كونال عطر الحنة واللحظات التي قضاها معا. كونال يساعد مولي على ربط شعرها ويرى وجه نانديني في المرآة. وسرعان ما يدرك أن ديدا قد جاءت إلى الغرفة. ديدا تفرج لان كونال يقدم رعاية كبيرة لمولي ، وتطلب منه أن يبقيها سعيدة. وتحذره من أنه إذا تم الضغط على مولي فإن طفلهم الذي لم يولد بعد سيتأثر.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 15 – كونال يبدأ بالتفكير في نانديني

في وقت لاحق مولي وهي عائدة نحو المنزل تتحدث عبر الهاتف عندما تلاحظ سيارة على وشك ضرب طفل صغير يلعب في الشوارع. انها تدير بسرعة لانقاذه ، وفي الوقت نفسه كونال ، الذي هو في الشرفة أيضا يشاهد المشهد بأكمله. مولي تقفز وتنقذ الطفل من الحادث وفي نفس الوقت تقع على بطنها. كونال ينزل بسرعة للطابق السفلي ولكن يتوقف عندما لاحظ مولي على ما يرام. وهو يتذكر كلمات ديدا عندما طلبت منه العناية بمولي لأنها حامل وعدم السماح لها برفع أي شيء ثقيل. و قالت له أيضا أنه إذا حصلت المرأة الحامل حتى على إصابة طفيفة في معدتها فإن ذلك يمكن أن يسبب لها ألما هائلا. لكنه يصدم لرؤية مولي على ما يرام

في منزل كونال يشاهد مولي بغضب وعندما تنظر إليه يحدق بها. يسألها ويسأل كيف هي بخير على الرغم من أنها سقطت على الأرض على بطنها. مصدومة مولي وتقول إذا كان يشك في أن تكون حاملا. راديما تأتي وتأخذ مولي بعيدا للرقص وكلاهما كونال ويحدق في بعضها البعض. بينما نانديني واقفة أمام المرآة تحدق في الحنة  التي تحمل اسم كونال على ذلك. إنها تحلم بـ كونال بجانبها .. ثم في وقت لاحق يلتقي كونال دكتورة أمراض النساء ويستفسر عن تقارير حمل مولي . يطلب من الطبيبة أن تعطيه التقارير ، ولكن الطبيبة تقول قد أخذتها بالفعل.

كونال يكذب عليها ويقول أن مولي أضاعتهم ويطلب جمع نسخة مكررة. الطبيبة مرة أخرى يجعل تعتذر أنها نقلت جميع الأوراق إلى عيادتها الجديدة ولن تكون قادرة على إعطائه.  الطبيبة تقول له ان يذهب ويسال مولي . ويخرج من الغرفة لكن يلاحظ أنه ترك مفاتيح سيارته داخل غرفة الطبيبة. عندما يعود كونال لأخذ المفاتيح يستمع إلى الطبيبة ترسل تسجيلاً صوتياً إلى مولي بأن كونال قد اشتبه في حملها. تطلب منها أن تخبره الحقيقة لأنه هو نفسه طبيب ولن يستغرق وقتا طويلا لمعرفة الحقيقة. وكونال يصدم

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 16 – حلقة الاحد

تقوم مولي بأداء كارفا شوث بينما عود كونال إلى المنزل. انه ينظر اليها بغضب. يوقفها ويأخذها للداخل ويطلب من مولي أن تقول الحقيقة ويجعلها تستمع إلى التسجيل الصوتي الذي أرسله الطبيب مولي. وهي تقبل أنها كذبت عليه وأنها ليست حاملا. كونال يخبر مولي أنه بسببها ، فقد قطع كل العلاقات مع نانديني. يقول كونال أيضا أنه لم يعتقد أبدا أنها سوف تنحدر لهذا المستوى .. يعطيها أوراق طلاقها وينهي علاقته مع مولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق