مسلسل قدري بلا لون

مسلسل قدري بلا لون – ساجار يضع الألوان على جانجا لأول مرة

تبدا الاحداث في عيد الهولي وساجار يدخل المنزل ويصفق على الضيوف لجذب الانتباه ويقول لهم اليوم ساقوم لكم شيئ وهو  عدالة القاضي! مادفي تحاول منعه ولكن عبثا. ساجار يطلب من والده أن يأتي. يقول في محكمتك اليوم ابنك ينتظر العدالة ليس أنا فقط ولكن جانجا تريد ذلك أيضا. علاقتنا تحتاج إلى إجابة منك. علاقاتنا التي ترفض أحيانا قبولها وأحيانا تجاهلها كما لو أنها لم تكن هناك! حتى متى سيستمر الأمر هكذا ؟ حتى متى ستخفي علاقاتنا عن العالم ؟ كانوا يعرفون يوما ما ثم لماذا ليس اليوم!

يقول الناس يعرفونك كالقاضي الذي تقوم دائما بالعدالة. عندما اخترنا أنا و غانغا بعضنا البعض كما نحب بعضنا البعض ، عندما لم يجبرنا أحد على ذلك فلماذا لا أتزوجها ؟ قل لي لماذا هو كذلك. جانجا تطلب منه المجيء لكن ساجار يبقى في مكانه ساجار يقول نبضات قلبي ، أنفاسي ، كل شيء يعود لـ غانغا. إذن لماذا لا يمكن أن يكون اسم غانغا ارملة ؟ نيرو يجيب بغضب أنه هو الذي أعطى هذا الاسم لها. أنا لا أريد أبدا اسم أسلافي أن يكون مرتبطا مع أرملة! غانغا تنظر إليه متفاجاة.

والدة سوبريا تدعم نيرو. هذه الأرملة لا يجب ان تبقى هنا. زوجها يخبرها ألا تقول أي شيء ليس لدينا الحق في التحدث بينهما. إنها مسألتهم الشخصية. ساجار يسأل الجميع إذا سمعوا ذلك. وهو نفس القاضي الذي يعطي القرارات في كل قضية. إنه يتذكر كل شيء عن القانون للأسف ، تجاهل فصلا هاما جدا من القانون وفقا لملائمته. ومن الناحية القانونية, يسمح لل أرملة بالزواج مرة أخرى. لكن قاضينا يرفض أرملة من نفس الشيء تولى مسئوليتها واعتقدها على أنها ابنته. . فمن الأسهل أن نقول للناس عن الحق والخطأ ولكن تنفيذ ذلك في الحياة الحقيقية أمر صعب للغاية عليك. بابا يعرف ذلك جيدا لأنه لا يستطيع حتى النظر إلى جانجا في العين اليوم. اما جي اخبرته ان يتوقف لكنه يرفض أعلم أنك لا تحب سماع شيء ضد ابنك. كيف ستفعل ذلك ؟ لكن لماذا حدث ذلك معي ؟ كيف تحولت قلوب والدي إلى حجارة ؟

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 30 – ساجار يُثبت ان ياش مذنب ودخوله السجن

لا يمكنهم رؤية أمنيتي ، توقي ، حبي ، لا شيء! جميعكم قمتم بمعروف كبير علي بإعطائي اسم عائلتكم لكن ماذا لو أزلت اسمكم من اسمي ؟ مادفي تبكي وتسأل ماما جي ساغار عما إذا كان سيفقد اسم والده وأسمائهم. اسمع جيداً ، لا أنا ولا هذا المجتمع يسمح لأي شخص بوضع الألوان على هذه الأرملة! افتح عينيك أخرج هذه الأرملة من حياتك  .. ساجار يقول لقد تعبت من سماع الجميع ينادون غانغا  بالارملة انظر إلى جبهتها هل ترى الصبغة في جبهتها ؟ المجتمع الخاص بك يعترف امرأة على أساس هذا الصبغة فقط. لقد وضعته على جبهتها نحن نحب بعضنا البعض .. وأدعوها أرملة في اليوم الذي أموت فيه ماما جي تمسك بأذنيها نيرو يصفع ساجار

نيرو أخبر ساغار أن يغادر أخرج من منزلي حالاً! ساجار ينخفض. ما زال عليّ فعل شيء واحد. هذا هو أول هولى في هذا البيت منذ وقت طويل. كيف يمكنني الذهاب دون وضع الألوان ؟ انه يضع الألوان على سوبريا أولا ويتمنى لها هولى سعيد. هذا هو أول هولى لك في منزلك. آسف ، كل هذه الدراما حدثت اليوم. أعدك أنني سأعوض الأمر يوماً ما من أجلك ثم يقول للجميع. اليوم سأملأ حياة غانغا عديمة اللون بالألوان. يظهر فلاش باك عندما كانت جانجا طفلة وجميع السيدات من درا الارامل يكسرون أساور جانجا ويزيلون الصبغة من جبهتها. ينتهي الفلاش باك . ثم ساجار يلقي كل الألوان الهولي على جانجا واحدا تلو الآخر ويضع اللون الأحمر في جبهتها.  يقول كل هذه الألوان لك أيضا الآن!

جميع أفراد الأسرة مصدمون. يقول أنا أعطيهم كل شيء لك. الآن لن يكون هناك قانون أو محكمة أو قاض يستطيع أن ينتزع منك سوبريا تبدو سعيدة يحمل ساجار يد غانغا ويمشي إلى والده. يقول له لابد أنك تشعر بالغضب لقد خرج ضيقك أمام الجميع ما كان ليحدث لو كنت قد تصرفت قويًا / شجاعًا. أنا لن ألومك على الرغم من أنك جبان! لقد أحضرت أرملة للمنزل لتصنع اسماً لنفسك في المجتمع لقد أصبحت جباناً بينما تخشى نفس المجتمع كيف ستنقذ الناس عندما كنت نفسك خائفا من القانون ؟ أنا أفهم كل شيء هذه التقاليد والعادات القديمة قد أعاقبتك. أنت لست شجاعا بما فيه الكفاية لاتخاذ القرار الصحيح.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخص الحلقة 69 – حلقة الاثنين

يقول له سترك أنه يوماً ما أنني على حق سوف تكون فخورا بي ذلك اليوم! ويغادر مع جانجا. بينما كل من في دار الارامل ترقص أثناء الصلاة وساجار ياتي ويلقي بتلات الزهور عليهم. الجميع يتوقف في الحال. يتمنى ساجار لهم هولى سعيد. سودها تقول أنه من الجيد أنك ألقيت بتلات الزهور ، وليس الألوان وإلا كنت قد ارتكبت خطيئة كبيرة جدا اليوم. الأرامل لا تحتفل بالهولى. ليس لهم علاقة بالألوانه .. جانجا تدخل وجميع السيدات صدمت لرؤيتها. ساجار يقول لـ سودها أن تنظر بعناية هل يجب أن يكون هناك أي لون آخر أيضا ؟ وضعت كل الألوان عليها وملأت ألوانها بالحياة مرة أخرى. مع أحلك اللون هو من حبي! كل لون يتلاشى قبله أتعرف ما العقاب الذي حصلت عليه بسبب حبي لها ؟ كان علي أن أكسر كل علاقاتي مع أحبائي

في المنزل مادفي تقول أنه كسر كل الروابط من أجل غانغا .. أمي جي تقول أن كل شيء قد انكسر نيرو يرفض السماح لعائلته أو المنزل استراحة. إنه خطأي. لقد حفظت الآمال من الابن الخطأ أنا دائما كنت اشيد ساجار وأجد أخطاء مع بولكيت. ساجار كسر كل العلاقات بولكيت هو الابن الأكبر للعائلة. الحفاظ على الأسرة معا هو مسؤولية الابن الأكبر فقط. أنا متأكد من أنه سيدعميني في هذا الوقت العصيب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق