مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 36 – حلقة الاثنين

تبدا الحلقة وساجار يذهب الي منزل برابا وتخبره برابا ان جانجا مستاءه للغايه فيتركها ويذهب للغرفه المتواجده فيها جانجا ويجدها تبكي . جانجا تنهار . يعانقها لتهدئتها. ويقول أعلم أن ابي قد خدعك وقتًا كبيرًا. هو ينصف الناس لكنه فشل أمامك. أعلم أنه قد خيب أملك. ثق بي لن أفعل ذلك لك أبداً. لن أخدعك أبدا أو أعطيكي فرصة للشكوى. كل دموعك لي بينما كل سعادتي لك. برابا تسمع حديثه . تدخل اليهم برابا وتقول ليس لدي أي مشكلة مع علاقتكم. الحب لا يرى شيئا. كلاكما معا منذ الطفولة. هذا هو السبب في أنني أحضرت جانجا هنا. يجب الا يعرف نيرو واما عن ذلك . سوف يشعرون بالسوء. قد يقطعون الصلة بي فيفهم ساجار وجهه نظرها ويقول سارحل انا وجانجا .

لكن برابا توضح له انها لم تقصد ذلك . ثم تطلب منهم ان يغلقوا الحديث الان وسيكملونه غدا بكل هدوء . من جهة اخرى بولكيت في حاله صدمه عندما يعلم انه فقد المصاري ويتظاهر راتان انه حزين لانه سبب مشاركه بولكيت في الصفقه . راتان يقترح عليه اخد المزيد من المال من افراد الاسره لكن بولكيت يرفض نظرا لاوضاع الاسره . ساجار وجانجا معا وساجار يفتح محفظته ولا يجد معه مصاري . ساجار وجانجا يتذكرون ايام طفولتهم . مهراج يبكي فتحكي معه مهري والاتنين لهم اراء مختلفه عن جانجا فهي تعتقد انها سبب الحزن والضرر اللي صار للعائله لكن مهراج يري انها لم تخطيء فهي لها الحق في ان تحب وان تعيش حياتها الطبيعيه .

مهراج يطلب من مهري الا تحكي بالسوء عن جانجا . بولكيت يطلب مال من والديه ويخبرهم بكل ما حدث لكن نيرو يصرخ عليه ويساله كيف يرهن مجوهرات زوجته فيحكي بولكيت بوقاحه مع نيرو ويخبره ان ساجار معه حق ف نيرو شخص اناني ما بيهتم غير بحاله ويخبر نيرو ايضا انه سيعتمد علي حاله لتعويض ما خسره ولن يطلب المساعده من اي شخص ابدا . بولكيت يغادر لكن مادفي ونيرو في صدمه من حكي ابنهم . بعض السيدات يفعلون البوجا مع مادفي وسوبريا ويتحدثون بالسوء عن علاقه جانجا وساجار فتحاول مادفي ان تبرر لهم انهم اصدقاء طفوله فقط لكن يستمر حديثهم فتغضب مادفي لان هي واسرتها لم يتدخلوا في اسره احد لكن الناس يدخلون انفسهم في حياتهم الشخصيه .

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 74 – حلقة الأربعاء

مادفي تقرر عمل الهولي . نيرو يقول لمادفي انه لن يدمر حياه ساجار فهو لن يوافق علي زواجه من جانجا ولن يخسر امام عناد ساجار . برابا تطلب من ساجار وجانجا اعطاء والديهم بعض الوقت . ياش يضطر للبقاء خارج المنزل بسبب جانجا وساجار . ساجار يطلب من جانجا الا تقلق فهو لن يهدا حتي يبقوا مع بعضهم البعض ! بولكيت يحكي مع راتان عن ما قاله نيرو فيقترح عليه راتان ان يطلب من نيرو ان يكتب ب اسمه نصف المنزل فهو حقه .بولكيت يعتقد ان خاله معه حق ويقرر ان يطلب من نيرو ذلك . سوبريا تضطر للكذب علي والديها عندما يسألوا عن ساجار وجانجا . برابا تخبر مادفي ان ساجار وجانجا عدها لكنهم لا يرغبون في رؤيتها .برابا تقترح علي ساجار ان يحضر الهولي لكنه يرفض فتقول برابا لجانجا ان تقنعه .

ساجار يضع لجانجا الصبغه الحمرا ويوعدها انه لن يتركها . ساجار يعود للمنزل ومادفي تعانقه وتخبره انها كانت متاكده انه هيعود اليهم ونيرو يبتسم ويشعر بالراحه لكن ابتسامتهم تتلاشي عندما يرون ان جانجا اتت . مادفي تسال ساجار لماذا اتت جانجا الان ؟ فيقول لها ان جانجا ستكون موجوده ف اي مكان بيكون ساجار موجود فيه .مادفي ونيرو يقولون لساجار ان اليوم هيكون في ناس كتير بالبيت فيجب عليه ان لا يفعل مزيد من المشاكل.

ساجار يقول ان فعلا المشاكل ستبدا اليوم ويدخل للمنزل وهو يحمل يد جانجا . ساجار يصفق من أجل جذب انتباه الجميع. أريد أن أريكم دراما اليوم في مناسبة هولي. اسم الدراما – عدالة القاضي! تحاول مادفي منعه لكن دون جدوي . ساجار يسأل والده أن يأتي. في محكمتك اليوم ، انتظرت العدالة. ليس أنا فقط بل جانجا ايضا علاقتنا تحتاج إجابة منك. حتى متى سيستمر هكذا؟ حتى متى تخفي علاقتنا من العالم؟ سيعرفون يوما ما لماذا لا اليوم!

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 احداث قادمة – العائلة تلغي زواج جانجا وتطردها من المنزل بعد اكتشاف انها حامل

يقول انه يعرفه الناس بالقاضي الذي يحقق العدالة. عندما اخترت أنا وجانجا بعضنا البعض لأننا نحب بعضنا البعض ، عندما لم يجبرنا أحد على ذلك ، لماذا لا أستطيع أن أتزوجها؟ قل لي لماذا . جانجا تحاول ايقافه لكنه يكمل .. يقول ساجار إن دقات قلبي ، أنفاسي ، كل شيء لجانجا فقط . أجاب نيرو بغضب أنه هو الذي أعطى هذا الاسم له. لا أريد أبداً أن يرتبط اسم أجدادي باسم ارمله . تنظر اليه جانجا بذهول .. !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق