مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 61 – لقاء مولي وكونال

تبدا الحلقة وباري تركض نحو ميشتي وتحتضنها.بينما مولي و إيشان سعداء برؤيتهم. بالوقت نفسه كونال في موقف السيارات. مولي تحيي باري وتغادر لاستقبال عائلته. ياتي كونال سيرا على الأقدام بينما مولي قادمة نحو موقف السيارات. وسرعان ما يواجهون بعضهم البعض. ابتسامة مولي تختفي.ويصدمان لرؤية بعضهما البعض، باري و ميشتي يجيئان إلى هناك باري تقدم مولي إلى والدها بينما ميشتي تقدم كونال لوالدتها. إيشان يأتي إلى هناك يشكو من سيقدمه ؟ ميشتي تقول أنه بوبسي، مولي تقول ديوالي سعيد لـ كونال وهي متربكة. كونال يعطي هدية صغيرة لإيشان. وايشان يسأل كونال عن زوجته.

مولي توبخ ميشتي لتوسيخ يدها وتاخدها من هناك. ثم ميشتي تأخذ باري معها وتطلب من مولي السماح لهم باللعب لبعض الوقت. مولي تترك أيديهم للعب. راديكا وجدت كونال لا يزال واقفا حيث كان. إيشان يأخذ الأطفال لإشعال بعض المفرقعات. راديكا تسير إلى كونال ، عينيها مليئة بالدموع. تمسك يد كونال وتأخذه إلى المنزل ، حيث تقبل يديه وسعيدة أنه عاد. كونال يسأل كيف هي. لا يمكن أن ينساها أبدا ، وقال انه يرغب في عناقها. يقول كونال أنه اتصل بها عدة مرات لكنه لم يجرؤ على التحدث معها. باري تأتي الى هناك. راديكا تسأل كونال إذا كان هي …. كونال يقوم نعم . راديكا تتطلع نحو باري وتذكر أنها قد لعنت نانديني مرة واحدة أنها لن تصبح الأم. وتقبل خدود باري مع الدموع في عينيها.

كونال يطلب منها النزول للطابق السفلي ، سيعود. راديكا تسأل كونال إذا نانديني هي أيضا هنا. الجدة تأتي لهناك .. بينما ايشاان يأتي لدعم مولي ويلاحظ انها كانت حزينة. ملأت الدموع عيون مولي لكنها لم تستطع التحدث كثيراً. وباري ركضت في حضن مولي خوفا من المفرقعات. “مولي” تنتقص من نفسها وتقول إنها ليست أمها ، إنها أم “ميشتي”. إيشان يستغرب ويخبر باري أن العمة تخاف من المفرقعات حتى أكثر من باريت. مولي يسأل ميشتي أنه يكفي الآن ، وتقول انها يجب أن تذهب إلى الداخل. تقول ميشتي أنهم حتى لم تضيء المفرقعات مع والد باري حتى الآن. ومولي تغضب وتأخذ ميشتي للداخل ، باري تسأل إيشان إذا كانت العمة خائفة جدا من المفرقعات.

الجدة تقول راديكا ان تجعل كونال يغادر. لقد انهى كل العلاقات. كونال يمسح دموعه ويمشي إلى الجدة ويطلب منها الاستماع إليه.. كونال يمسك يدها لكن الجدة بغضب يهز يده بعيدا.. تسأل راديكا إذا كان قد فضل لهم من خلال المجيء بعد فترة طويلة ، كانوا على قيد الحياة حتى من دونه ، وسوف يعيش في المستقبل كذلك. وسوف يبلغه عندما تموت ، كونال يحمل يد ديدا قائلا أنني اشتقت لك كثيرا. ديدا تعانق كونال تبكي وتسأل كونال إذا لم يرغب في مقابلتها طوال هذه السنوات. حتى أنها تأخذ راديكا في عناق.

تابع أيضا  مسلسل سرقت زوجي ملخص الحلقة 6 – حلقة الاحد

في الوقت نفسه ميشتي مع مولي. وتقول أن باري و أباها جاءوا من أجل ديوالي ، حتى أنهم ألغوا حفلهم. لماذا لا يمكنهم الذهاب للعشاء الآن ؟ مولي توبخ ميشتي وتسأل عما إذا كان بابا باري أكثر أهمية منها. إيشان يأتي إلى هناك ويرسل ميشتي وباري للعب. ثم يسأل مولي ما هو الخطأ معها ، وقالت انها كانت رد فعل غريب. دعوة السيد مالهوترا لتناول العشاء ، لماذا لا تريد الذهاب بعد الآن. تتجادل مع إيشان وتقول أنها لا تريد أن تذهب لتناول العشاء مع كونال وابنته. ايشان يفهم ويسال إذا كان هذا هو الدكتور كونال مالهوترا ، زوجها السابق ؟ مولي تقول نعم بألم

 تعتذر مولي ، لم يكن على علم بماضيها. إنه يفهم الأمر الآن ويمكنهم إلغاء العشاء، تقول انها لن تتأثر بوجود كونال بعد الآن. إيشان يخبرها بأن لا تتظاهر بالشجاعة تؤكد مولي أن كونال لا يهمها ، فقد حولت ماضيها الرهيب إلى حاضر جميل حيث لا مكان لكونال على الإطلاق. وكان كونال قد وصل وراءه وسمع محادثة مولي. كانت الفتيات متحمسين ويطلب كونال لحرق المفرقعات معهم. كونال يطلب من باري العودة للمنزل، ميشتي تذكر كونال بوعده للذهاب لتناول العشاء معا. تقول مولي أنه لا ينبغي لهم كسر الوعود التي قطعت للأطفال أو أي شخص ، وقالت انها لا تخالف وعودها.

في المطعم ، يسألك إيشان كونال عما يود الحصول عليه. تحدد مولي القائمة. تقول باري أن والدها من عشاق الطعام ، والدتها دمرته بطهي أطباق لذيذة. تذكر مولي تحذير نانديني مرارا وتكرارا أن كونال يحب الطعام لكنه يحصل على الدهون في وقت قريب.  ميشتي تطلب المثلجات أيضاً بينما تشير مولي إلى طلب برياني المفضل لدى إيشان مع كمية أقل من الزيت. كونال يعتقد أنه يشعر بالارتياح لرؤية مولي سعيدة ، وانه لا يمكن أن يعطيها أي شيء سوى الألم. مولي تعتقد أنه من الجيد التقيا ، وانها تدرك وجوده أو غيابه لا يهمها. في المنزل ، تخبر ديدا راديكا أن إيشان يجب أن يكون قد ذهب معهم وسوف يتعامل مع الوضع.

تابع أيضا  مواعيد جميع المسلسلات الهندية الجديدة على قناة ام بي سي بوليود

ايشان يسأل كونال عن حياته. يقول كونال أنهم لم يكونوا في الهند لفترة طويلة ، من الجيد العودة. يقول إيشان أن تحويل المنازل مشكلة حقيقية ، خاصة السيدات والأطفال. يقول كونال أن مقابلات باري جرت على نحو سلس حقا. باري تتدخل أنها المفضلة لأمها أيضا ، وان والدها يقول حتى أنها تبدو مثل أمها وخاصة العينين والانف. تلقي مولي كوبًا من الماء فوق ملابس إيشان. تعتذر وتمسحه من ملابسه. تعطي مولي ملعقة من الآيس كريم في فم ميشتي. ميشتي تركض إلى كونال لتعطيه قضمة ثم تدعو مولي ميشتي لجعل بوبسي تذوق ذلك ، انها نكهته المفضلة. بعد وجبة الطعام ،

مولي تطلب من ميشتي إنهاء الآيس كريم إيشان يذهب للخارج لإحضار السيارة. كونال ومولي ضرب بعضهم البعض بينما يقفون، كونال يعتذر مولي يسأل عما إذا كانت مصابة ؟ في الخارج ، كانت الفتيات متحمسين لرؤية بالونات . كل من ميشتي وباري يطالبون بالبالونات. ميشتي تركض نحو البائع . كونال ومولي يشاهدون سيارة تقترب من ميشتي من الجانب الآخر. مولي تعمل لإنقاذ ميشتي في وقت واحد ، وكان كونال قلق على قدم المساواة ولكن مولي تمنعه مع إشارة من يدها. تقول أنها تستطيع الإعتناء بابنتها بنفسها

إيشان يحضر السيارة ميشتي تعتذر بوبسي لأنها لم تتمكن من رؤية أي شيء سوى البالونات. يشتري كونال بالون من البائع ويتجه نحو ميشتي. يجلب واحدة إلى ميشتي والأخر لباري. إنه ينصح ميشتي ألا تركض عبر الطرق بهذه الطريقة. إيشان يشكر كونال مولي تعتقد أن كونال لا يستحق أبدا أن يعرف أن ميشتي هي ابنته ، لأنه نفى وجودها حتى قبل أن تولد. إيشان يمسك يد مولي وميشتي. كونال يراقب الثلاثة وهم يسيرون نحو السيارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق