مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 73 – صدمة مولي عند لقاء حبيبة كونال الجديدة

تابعو احداث مسلسل سرقت زوجي ملخص الحلقة 73 ليوم الثلاثاء .. تبدا الحلقة ومولي مصدومة لرؤية كونال يعانق امرأة أخرى. ميهاك ( المراة الجديدة ) تقوم بزيارة مفاجئة لكونال في عيد ميلاده. وعند رؤية مولي داخل الخيمة ، تخبرها ميهاك بأنه كان يجب عليها أن تستاذن قبل أن تدخل. مولي تفاجأ وتعتذر لميهاك. كونال يقدم مولي إلى ميهاك. مولي محطمة لإدراك أن كونال وجد الحب مرة أخرى وتغادر الخيمة و تصطدم بـ إيشان الذي جاء ليأخذها إلى المنزل.

عند رؤية مولي قلقة ، يسألها إيشان عما إذا كانت قد تشاجرت مع كونال مرة أخرى. وتصر مولي ، التي تبدو مرتبكة تماما ، على العودة إلى ديارهم في أقرب وقت ممكن. يشعر كونال بالذنب لخيانتها ويعتقد أنه لا يستحق حب مولي. بينما تحاول ميهاك إقناعه بالعودة إلى مولي لكنه يرفض ذلك. يريد مولي أن تتزوج من إيشان في أقرب وقت ونسيانه

في طريقهم إلى مومباي ، إيشان ومولي يتوقفان في مطعم لتناول الغداء. وفي ونفس الوقت فإن كونال و ميهاك هما أيضا في نفس المطعم . إيشان يسألهم إن كان هو و مولي يمكنهم الإنضمام إليهم لتناول الغداء. تتظاهر ميهاك بأنها واقعة في حب كونال فقط لمساعدة مولي على نسيان ماضيها. بينما كونال يريد ميهاك أن يجعل مولي تدرك أنها لا تستحقه ايشان يسأل ميهاك كيف التقت كونال. تقول له أن صديقتها نانديني حصلت على تعريفهم لبعضهم البعض.

بينما مولي مصدومة لمعرفة أن كونال هو الخائن المعتاد ولم يتغير. تشعر أن كونال خدع نانديني مع صديقتها ميهاك. مولي مرتعشة بعد أن علمت أن ميهاك صديقة نانديني. من جهة اخرى في مومباي ، ميستي تقفل على باري في الحمام. باري تسقط فاقدة الوعي ثم في وقت لاحق باري تستعيد وعيها ديدا و راديكا مرتاحون راديكا توبخ ميستي للعب مثل هذه مزحة السيئة على باري. ميستي تندم على تصرفها لكنها لا تعتذر لـ باري

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 38 – معرفة مولي بخيانة كونال ونانديني

باري تريد التحدث مع والدها ثم ديدا تتصل بكونال على هاتفه المحمول لكنه خارج منطقة التغطية. كونال يصل منزله وينظر حولها لباري. يتصل بمربية أطفالها ليعرف أين هم تخبره المربية بمرض والدتها وتقول له أن باري في منزل ميستي. كونال قلق حول باري لأنه يعرف ميستي تكرهها . وفي المقابل ايشان يقول مولي أنه كان سعيدا لرؤية كونال مع ميهاك. يمدح ميهاك وهذا يجعل مولي غيورة. إن غيرة مولي تجعل إيشان سعيد لكنه لا يعرف أنها غير راضية عن حقيقة أن كونال لديه سيدة جديدة في حياته.

وفي الوقت نفسه ، تزور والدة إيشان سانديا مكان مولي دون إبلاغ أحد . ترى باري في منزل ميستي وتسأل عما إذا كانت صديقتها. ولكن في نهاية المطاف أنها تأتي إلى معرفة أن باري هي ابنة كونال. إيشان تهين راديكا وديدا بالقول أنها وسيلة إلى الحديث بالنسبة لها. وتقول إنها قبلت بكل إخلاص (مطلقة) مولي وابنتها ، لكنها لم تكن تعلم أبداً أنها ستقبل زوجها السابق وأسرته أيضاً.

راديكا تقنعها بقول أن باري لا تبقى معهم لكن الجدة. تقول أن مولي وكونال سوف يضطران إلى البقاء على اتصال طوال حياتهم من أجل ابنتهم.هذا يغضب والدة إيشان. فقط عندما تجادل مع الجدة ورادهيكا ، إيشان ومولي يدخلان المنزل. يشعر إيشان بالإهانة من كلمات والدته ويحاول إقناعها بالبقاء هادئة.

إيشان يبرر أن مولي ليس لديها مشاعر تجاه زوجها السابق ، ولكن الأمور تصبح قبيحة عندما تتلقى مكالمة من كونال. عند رؤية مكالمة كونال على الهاتف المحمول مولي ، والدة إيشان تغضب أكثر من ذلك. كونال ينتظر خارج مبنى مولي لأخذ باري إلى المنزل. ولكن بما أن لا أحد يجيب على مكالمته ، فإنه لا يترك له خيار للذهاب إلى الطابق العلوي. تسوء مخاوف والدة إيشان عندما ترى كونال في منزل مولي.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 69 – مولي تُدرك انها لا زالت تحب كونال
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق