مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون 2 ملخص الحلقة 56 – جانجا تترجى بالاش ان يتولى قضية ساجار

تبدا الحلقة وبالاش وأمه ياتون لمنزل نيرو ويعلمون بما حدث. سوبريا تفقد وعيها وتأتي جانحا و بولكيت يصرخ خوفا عليها وتأتي الطبيبه وتقول إنها حامل والعيله بتتفاجيء وبيتم نقلها لمستشفي وجانجا معها و بولكيت يطلب من جانحا تأخذ بالها من سوبريا وهي تعده انها ستكون بخير ويذهبون . ثم بولكيت يلقي اللوم علي ساجار ويخبره إن بسبب زواجه من بنت غنيه كلهم في السجن اليوم ومادفي رفضت تزوجه من جانحا بسبب جانفي ثم يقول لاما آنتي دايما بتعملي البوجا وبتصلي فهل ستنقذ البوجا اليوم زوجتي وابني.

نيرو يطلب من بولكيت إن يهدا. ساجار يقول معه حق أنا السبب في كل شيء ويلوم حاله لكن نيرو يقول له إن لا يحكي هالحكي مجددا فهو شخص طيب ومنيح و لم يفعل أي شيء خاطيء. الطبيب يبلغ جانحا إن سوبريا وابنها بخير لكنها ستظل بالمستشفي اليوم وجانجا بتقرر تضل معها لكن الطبيبه ترفض. جانحا تخبر بولكيت إن سوبريا وابنه علي ما يرام فيرتاح بولكيت ف يعانقه ساجار لكن بولكيت يتجاهله والكل يلاحظون ذلك.

جانحا تعود للمنزل وتتذكر أوقاتها مع العيله وتصرخ وتبكي عليهم فيهدأها مهراج جي جانجا لا تهدأ ابدا وتستمر في البكاء وتقول ان بسبب جانفي الكل بالسجن . لماذا لم يقسم الرب الالم والحزن بينها وبين ساجار فهي لا تتحمل ان تراه بهذه الحاله وتتمني لو انه يخرج في اقرب وقت فيحاول مهراج ان يجعلها تهدأ . في وقت لاحق المحامي صديق نيرو يستطيع اخراج الجميع بكفاله ماعدا ساجار لكن ساجار ليس حزين لانه كان يريد خروج اسرته فقط اما هو فيستحمل وجوده بالسجن . يعودوا للمنزل ويطلب منهم المحامي التوقيع علي بعض الاوراق بيوقع بولكيت اولا ثم يسرع بالذهاب الي سوبريا ليطمئن عليها .

الجميع ينصدمون عندما يعلموا عن رفض كفاله ساجار وتبكي مادفي واما .. وتقول اما لنيرو أنت لست متعاطفا مع ابنك على الإطلاق أنت ما زلت تعلمنا القانون! أنا لا أقبل هذا. يحاول أن يشرح لها لكنها ترفض ان تقتنع بكلامه تماما .ثم جانجا تذهب لساجار وينظرون لبعض فترات طويله ويبكي ساجار ويسالها وين كانت فتخبره انها طول الوقت معه وانها ستشاركه الالمه ثم يبكون معا فيتضح انه كان خيال ثم تدخل هذه المره بجد الي ساجار وتحكي معه فيطلب منها ان تغادر لانه اخطأ ويلوم حاله علي ما صار لجانفي لكنها تخبره انها معه ويجب الا يلوم حاله وانها ستشاركه المه وسعادته وكل شيء ولن تتركه .

تابع أيضا  قدري بلا لون 2 - أما توافق على زواج جانجا وساجار والعائلة تبارك زواجهم

يطلب منها الشرطي ان تغادر لان وقتها خلص فيظلون ينظرون لبعض لحد ما جانجا تخرج من قسم الشرطه و من جهة اخرى اما تتوسل لنيرو ان يخرج ساجار من قسم الشرطه فيخبرها نيرو انه هيقدم طلب بكفاله مجددا لكن اما لا تهدأ وتجلس امام القسم تبع الشرطه وتقول انهم اكيد هيعذبوا ساجار.تحاول مادفي ان تجعلها تفهم لكنها ترفض فتاتي جانجا ووتضع يدها علي كتف اما وتقول لها انتي اكبر شخص في العيله وما بيصح انك تقعدي هيك شو بيحكوا الناس عنك ؟ توبخها اما وتقول لها اعلم انك سعيده الان وتريدين الانتقام . ساجار اليوم في السجن بسببك !

يقول نيرو حتي هذه المشكله بتلومي عليها جانجا ؟ يقول راجاف انهم خرجوا من السجن بفضل جانجا فهي ظلت تتوسل للناس وجمعت الكفاله فينصدم الجميع. المحامي يؤكد لهم ذلك . جانجا تقول لنيرو اتركها توبخني لو هي هترتاح لما تعمل كده وانا متعوده اني اسمع حكيها من وانا صغيره اما تتوسل لجانجا ان تنقذ ساجار فتوعدها جانجا انها ستخرجه .

في وقت لاحق غانغا تاتي الى منزل بالاش وتطلب منه تولي قضية ساجار أنت الوحيد القادر على إنقاذه لقد جئت هنا بأمل . بلاش يقول ان نيرو هو قاضي المحكمة العليا. يمكنه أن يوظف محامياً أفضل وذو خبرة لإنقاذ ابنه. لماذا أنا إذن ؟ وتقول إنه بعد قراءة مذكرة انتحار جانفي ، لا أحد مستعد لتولي القضية. أنت تقاتل بحماس من أجل الحقيقة لم أره في أي شخص آخر. سوف تقاتل هذه القضية ، أليس كذلك ؟ وتطوي يديها أمامه. أرجوك أنقذ ساجار خاصتي أم بالاش تسمعها كذلك. بالاش يسال لماذا يجب أن أنقذ ساجار ؟ بقدر ما أعرفه ، هو متهور جدا.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخص الحلقة 69 – حلقة الاثنين

جانجا تنكر. هو طفولي ومتسرع لكنه لا يستطيع إيذاء أي شخص . يسأل غانغا ما إذا كان لم يؤذيها أو عائلته لم تسيء التصرف معها. تقول أن كل ما فعله بي هو بيني وبينه أياً كان من أخبرك عن سوء معاملة عائلته لي فقد قال كذبة أنا أقف على قدمي اليوم بسبب تلك العائلة فقط لو لم يكن عمي نيرو، لكنت كنت في درام الارامل ثم يقول بالاش ان ساجار أظهر لك الكثير من الأحلام لكن تزوجت جانفي أمازلت تثق به ؟ إذا كان أي فتاة أخرى في مكانك ثم انها لم تكن قد نظرت إليه حتى. لماذا لا تزال تتوسل إليّ لتنقذه ؟ غانغا التي أعرفها لم تنحني أمام أي أحد.

يقول لها اتركه على القدر سيتحرر إذا كان بريئاً أو سيعاقب إذا كان مذنباً لا يمكنك الحصول على أي شيء من ذلك. لن تحصل على أي شيء. لماذا تريد تحرير ساجار ؟ يسأله مراراً وتكراراً انتهى بها المطاف بقولها إنها تحب ساجار بالاش محزن تقول أنني أحب ساجار كثيراً لقد أحببته منذ الطفولة ، فقط هو. مهما كانت الظروف التي لم ينخفض فيها حبي له كذبت عليه عدة مرات بعد زواجه أنني لا أحبه بعد الآن ، ولكن كل ذلك كان كذبة. لا أستطيع أن أنساه ولن أنساه أبداً

تطوي يديها أمامه مرة أخرى. أرجوك أنقذ ساجار يقول أن كل شيء واضح تماما الآن. أنا أفهم كل شيء الآن. خلق ساجار الكثير من الارتباك ولكن لا يوجد شيء الآن. صداقتك وحبك ، كل شيء واضح. إنه يجعلها تنهض. توقف عن البكاء الآن انها تشرب الماء على إصراره. أنا مستعد لمحاربة هذه القضية. إنها سعيدة. يقول لها أن تحضر كل الملفات يجب أن أقوم بالتجهيز و أذهب إلى مركز الشرطة إنها تشكره لقد أسديت لي معروفاً كبيراً يرسلها للحصول على الملفات قبل أن يغير قراره وتغادر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق