مسلسل سرقت زوجي

مسلسل سرقت زوجي الحلقة الأخيرة – احداث صادمة وغير متوقعة

تبدا الحلقة في المطعم ، لم يتمكن إيشان من التركيز على عمله ، وكان منزعجا ويفكر في لحظاته الجيدة مع مولي.. ثم ميستي وباري يأتون إلى المطعم. وكان إيشان حزينا ويعانق الفتيات ويبتسم لهم. ميستي تسأل عن سبب استدعاهم إلى هنا ايشان يقول انهم بحاجة للذهاب الى مكان ما. يسألونه الى اين ؟ لكنه لا يجيب . في المنزل ، كونال يؤكد الأسرة أنهم معا ، كل شيء سيكون على ما يرام مرة أخرى. تنضم الجدة إلى يديها وتطلب من مولي أن تغفر لطفلها بشكل حقيقي. أعطاهم الله فرصة أخرى ، يجب أن تقبل تلك الفرصة

تقول يجب أن تثق بحفيدها مرة أخرى. يحاول كونال أن يقطع ، عيون مولي تملأ الدموع. تطلب الجدة من مولي أن تجمع عائلتها مرة أخرى وأن تعيد سعادة عائلتها. باري و ميستي يعودان ثم مولي تسأل ميستي كيف جاءوا. ميستي تقول أن إيشان أوصلهم والجدة تخبرهم أنها أخبرت إيشان أن كونال استعاد ذاكرته مرة أخرى. من جهة اخرى إيشان يحزم حقيبته للرحيل ويطلب رقم والدته بالدموع ويبلغها بأنه سيعود. سانديا تستفسر عما إذا كان مولي سترحل معه أيضاً ؟ يقول إيشان إنه عرض عليها بالفعل ، ولن تأتي ، ثم يبكي على المكالمة ، ويطلب منها أن تعتني بنفسها

والدته سانديا تطلب منه العودة إلى ديارهم ، تقول انها كانت تنتظر منذ فترة طويلة. يعتقد إيشان لنفسه أنه يريد مولي و ميستي أن يظلا سعيدين دائماً .. في المقابل تواصل الجدة كلامها مع مولي. وتقول لها انكي ابنة جيدة جدا ، لكنهم يريدون تصبح كنتهم مرة أخرى . وتقول أن كونال غير مكتمل بدونك وأنها تتوق لرؤية مولي وكونال معا من جديد . تطلب من مولي أن تمنحه فرصة أخرى.

في الوقت نسه يصل ايشان إلى المطار للمغادرة إلى دلهي. تقبل الجدة أن إيشان قد فعل الكثير لها ولميستي ، لكنه عاقل وأتمنى أن يراهم سعداء إلى الأبد. تخبرهم انها تحدثت معه ، وقال انه يفهم ان هذا هو قدرة . كونال يقطع كلامها  ويقول أنه اليوم ، لا يوجد ضغط على مولي. يجب أن تعطى الإرادة الحرة لاتخاذ قرارها. وهو يدرك أن الجدة ترغب في رؤيتهم معا ، ولكن ليس على حساب سعادة مولي. لقد اعتنيت بهم دائما ، اليوم هو خطأ. لديها حياتها الخاصة أيضا. يقول انه يفهم الجدة يحبها ويقول كل هذا ، ولكن لا يمكن أن يكون أنانيا .

تابع أيضا  سرقت زوجي الجزء الثاني الحلقة 15 – حلقة الخميس

تقول الجدة أنها تتمنى فقط أن يعيشوا بسعادة معاً يقول كونال أنه يريد أيضا جمع الأيام الخوالي مرة أخرى ، ولكن لا يمكن أن يكون أنانية بعد الآن. إنه يدين لـ مولي بالكثير لقد اهتممت بعائلته بالفعل ، ولا يمكن أن يكونوا أغلال قدميها بعد الآن. يقول لـ مولي أن تختار لا كونال ولا إيشان ، بل هي نفسها. بينما راديكا سعيدة أن ابنها الجيد قد عاد. تقول انها يمكن الآن بكل فخر أن تدعي له أن يكون ابنها. تطلب راديكا الآن من مولي أن تكون عادلة مع نفسها. بينما مولي مرتبكة والدموع في عينيها

ثم تنتقل الأحداث لسنوات عديدة و تظهر فتاتان ( باري وميستي كبروا ) كانتا تلعبان في الفناء باري تسقط في حوض السباحة. راديكا تأتي أيضا إلى هناك وتضحك وميستي تقفز وراءها وتلعب معها . وفي وقت لاحق. في المنزل ، تتمتع راديكا بألعاب الفيديو مع الصبي الأصغر سنا. ثم يدق جرس باب ، كان بوا من أراد مقابلة باري وميستي. و تستفسر عن حفلة توديع العزوبية . ثم تتلقى راديكا مكالمة من حماة ميستي المستقبلية . وتخبر ان فير  خطيب ميستي سيأتي في المساء ، يجب أن يعودوا في الوقت المناسب من النادي.

في الداخل ، تقوم راديكا عن طريق الخطأ بطلب رقم مولي ، ثم تبكي وتفكر على ما يبدو أن الله يرغب أيضا في معرفة أن ابنتها قد كبرت وأنها خطبت. ثم يظهر فلاش باك وتتذكر ما حدث قبل سنوات. وتتذكر أن مولي ذهبت إلى المطار وأوقفت إيشان. واستفسرت إيشان عما إذا كان يريد الهروب من حياتها . يوضح إيشاان أنه لا يريد أن يضع مولي في وضع كان عليها أن تختار بينه وبين كونال. تقول مولي أنهما مهمان للغاية ، أحدهما علمها الحب والآخر علمها أن تعيش مع الحب. في ذلك اليوم أرادت أن تختار نفسها ، وشكرت كونال لتعليمها أن تذهب من خلال كل الأوقات الصعبة.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 24 – حلقة الاربعاء

تقول تريد أن تقضي حياتها مع الشخص الذي يذهب إلى كل مدى ويحبها ، وتلجأ الى ايشان. وتقول يمكن أن تدرك الحب الحقيقي فقط بالطريقة التي يحبها . وتطلب من إيشان أن يمسك بيدها ، ويمسكها ويبتسمان لبعض.ثم  يهنأ كونال مولي ، ويقول انه يعتذر لها على ما فعله. وطلب منها أن يبقي مستي يرا ويكون صديقها إذا سمحت . يقول إيشان إن كونال جزء هام من حياة مولي وميستي ، وأنه سيكون مهما بالنسبة لباري.. ليس لديهم سوى مكان للحب ، وليس الكراهية. وينتهي الفلاش باك

ثم في المنزل تقف ميستي وباري والصبي الأصغر ويصلون أمام صور كونال ومولي والجدة وايشان المعلقة بالجدار. باري تفتح سلسلتها وتطلب من نانديني أن تبارك ميستي في الحصول على الحياة التي ترغب بها مع فير. إنها تتمنى بغض النظر عن من يأتي في حياتهم ، فإنها تستمر في تقاسم نفس العلاقة مع بعضها البعض. بينما ميستي تبكي بجانب صور مولي .

راديكا تكتسب شجاعة وتأخذهم إلى عناق. يشكو أنش الأصغر من الصبيان (ابن مولي وايشان) من نسيانه. ثم يأخذون أنش إلى العناق أيضاً ..  في النادي ، باري وميستي يتحققان من القائمة في النادي. باري تغيز ميستي من خلال تدق حب فير أيضا. ميستي تبتسم وتقول انها سعيدة هي وفيير متشابهان مع بعضها البعض. باري تناقش أنها تفكر بشكل مختلف ، يجب أن يكون هناك مسافة تراعي في الحب. ميستي تقول أنها تفهم باري لا ترغب في عمل علاقات ، ولكن يجب أن لا تخافي من الحب. ماذا لو وقعت في الحب أيضاً ؟ وتقول باري أنه لا يمكن أن يحدث هذا.

وهناك جزء ثاني من مسلسل سرقت زوجي 2 تدور أحداثه عن الابناء و تظهر شخصيات جديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق