مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 162 – نانسي تتقرب من شيفاي وتحاول اغوائه

تابعو احداث مسلسل للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 162 ليوم الاثنين .. تبدا الحلقة و يطلب شيفاي من انيتا النوم على السرير بينما يقرر النوم على الأريكة.بينما  في غرفة الدوائر التلفزيونية المغلقة في الليل ، شخص ما يلقي الماء على الكاميرات في غياب الأمن. صباح اليوم التالي ، جوري وبريانكا تشعران بالإحباط لأن خطتهما فشلت في العمل. انيتا تأتي إليهم. تخبرهم كيف لا يجب أن يحاولوا جاهدا في جعل شيفاي أقرب إليها. تقول لهم أنها تركت ذلك على مصيرها.

شيفاي ينضم إليهم خانا يعلمه عن الأضرار التي لحقت بالكاميرات. شيفاي يطلب منه أن يصلحها في نفس اليوم أثناء تناول وجبة الإفطار ، شيفاي مصدوم لقراءة أن موهيت قد ترك العمل في المعرض السحري. موهيت يخبر شيفاي أن شريكهم أساء التصرف مع نانسي وهكذا ترك العرض. انيتا تقدر هذا ما فعله موهيت .. ثم في غرفتها ، انيتا تحاول القيام بالحيل السحرية. شيفاي يخبرها أن موهيت هو الوحيد القادر على فعل ذلك انيتا تقول له صديقه لا يؤدي السحر ، ولكن الحيل.

شيفاي يرفض كلامها، وانيتا تتحداه أنها سوف تثبت له خطأه. ثم شيفاي على وشك المغادرة ، لكن توقفه نانسي. تطلب منه أن يفعل خدعة سحرية معها لأنها غير قادرة على أداء ذلك بشكل جيد دون موهيت . شيفاي و نانسي خلفا الستار لكن الخدعة تفشل وينتهي بهما المطاف يتدحرجان على الأرض. انيتا تأتي إلى هناك و شيفاي يخبرها أنها كانت الخدعة التي فشلت.

انيتا تخبرها أنها تعرف سر سحر موهيت ولكن فجأة جوري تنزلق على الأرض بسبب الزيت . شيفاي وانيتا يأتون لمساعدتها. شيفاي يطلب من خانا تنظيف الأرضية يطلب من انيتا أن تنام مع جوري لأنها قد تحتاج إليها. انيتا سعيدة لرؤية شيفاي قلقة للغاية بشأن جوري. في الليل انيتا مع جوري في غرفتها نائمتان . وفي الغرفة الأخرى ، تمزج نانسي الحبوب المنومة في ماء موهيت ثم تذهب إلى غرفة شيفاي.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 58 – حلقة الثلاثاء

شيفاي يستيقظ في منتصف الليل ويجد نانسي بجانبه. تخبره كيف تحبه وتريد النوم معه. نانسي تكشف أيضا أنها جعلت عمدا جوري تسقط على الارض بحيث انيتا يمكن أن تكون معها. شيفاي يطلب منها الخروج من غرفته ومع ذلك ، لا تزال نانسي تحاول إغوائه. وفي الوقت نفسه انيتا تذهب للتحقق من شيفاي. عندما تدخل غرفته ، تختبئ نانسي. شيفاي يكذب عليها ويجعلها تغادر الغرفة ونانسي تخرج مرة أخرى وتبدأ في الاقتراب من شيفاي.

موهيت هو التالي الذي يأتي إلى غرفة شيفاي ويراهم، مما يجعل نانسي تختلق قصة لوجودها في غرفة شيفاي. موهيت يعتذر لـ شيفاي ويأخذ نانسي بعيداً في الصباح التالي ، تختبر انيتا سحر موهيت بأن يطلب منه الحصول على تفاح على طاولة الإفطار. تمكن من اجتياز اختبارها باستخدام قداحته. في الوفت نفسه نانسي تبدأ مرة أخرى لمغازلة شيفاي وتمسك يده اليمنى تحت الطاولة في حين أنهم يتناولون الطعام.

شيفاي يجعل ذريعة ويذهب إلى غرفته بحجة العمل. نانسي تلاحقه دخلت غرفته وتقبّله. تقول له أن يكون معها. انيتا تدخل هذه المرة حول نانسي تخبرها أنها تسعى للحصول على مساعدة من شيفاي من أجل هدية عيد ميلاد موهيت لكنه لا يأخذ أي مال منها. انيتا تخبرها أنهم ضيوف وما يقوله شيفاى صحيح تماما. بعد مغادرة نانسي الغرفة ، شيفاي يمدح انيتا ويقضيان وقتا مع بعض. وفي وقت لاحق ، يذهب موهيت للقاء الرعاة دون نانسي ، وتذهب انيتا للقاء اخيها ساهيل ويعرض موهيت على أنيتا ايصالها ،بينما نانسي تفكر انها ستبقى وحدها مع شيفاي بالمنزل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق