مسلسل سرقت زوجي

سرقت زوجي ملخص الحلقة 78 – خطة كونال لجعل مولي تكرهه

تبدا الحلقة وإيشان منزعج للغاية من كونال ويحمله المسؤولية عن سلوك مولي غير المعقول. عندما يلعن إيشان كونال لما فعله بمولي ، يأتي كونال الى مطعمه لمقابلته. حيث يريد كونال مساعدة إيشان في مهمته لكسب حب مولي ويدها للزواج. بينما لا يزال إيشان جاهلاً حول السبب وراء قرار مولي إلغاء زواجهما. ويشعر بأن كونال مسؤول عن جعل مولي ضعيفة جدا وخائفة من الزواج وعند رؤية كونال ، يفقد إيشان هدوئه ويصرخ عليه.

يحاول كونال إقناعه بالاستماع إليه ويقول بأنه هنا لترتيب الأمور. إيشان يرفض تصديقه ويخشى أن يجعل كونال الأمور أسوأ يقول كونال إيشان أنه يريد مساعدته من أجل ميستي. بعد الكثير من الإقناع ، يوافق إيشان على الاستماع إلى اقتراحات كونال. كونال يريد إيشان أن يفعل أشياء خاصة لـ مولي . ويؤكد كونال الى إيشان أن مولي ستعود إليه ولكن عليه أن يعطيها بعض الوقت.

يفعل إيشان ما قال له كونال ويذهب خارج منزل مولي بباقات الورود و عندما تخرج ، مولي فوجئت لرؤية الترتيبات الخاصة. وتذهب لركوب سيارتها ، يلوح إيشان في وجهها لكنها تتجاهله عمدا. إيشان مستاء. يتصل بـ كونال و ينتقده لإعطائه فكرة قديمة ، كونال يؤكد له أن مولي ستعود إليه .. في وقت لاحق من اليوم ، كونال يستعد لخطته الثانية.

ثم يتظاهر عمداً كطبيب جشع بعد انضمامه إلى المستشفى حيث تعمل. يصف بعض الاختبارات غير المرغوب فيها للطفل الذي يعاني من نزلات البرد. مولي تواجهه وتخبره بأن يكون مخزياً من عمله. نجح كونال في إرهاق مولي وبدأ يجعلها تكرهه. وهو واثق من أن مولي ستمضي قدماً بمجرد أن تنسى ماضيها.

في وقت لاحق باري وميهيك يذهبون للتسوق معا. عندما يخرجون من المتجر ، تخبر باري ميهيك أن طلاء أظافرها قد تركته وراءها. تخبرها ميهيك أن تنضم إليها للحصول على طلاء الأظافر مرة أخرى ، لكن باري تصر على الوقوف لوحدها خارج المحل. ميهيك لا تريد ترك باري وشأنها لكن الأخيرة تعد بأنها لن تذهب إلى أي مكان بعد أن تذهب ميهيك إلى المحل ، يظهر كلب يطارد باري. وبالمناسبة ، تكون ميستي التي خرجت مع جدها ترى باري في ورطة.

تابع أيضا  سرقت زوجي ملخص الحلقة 65 – ميشتي تعرف ان كونال والدها الحقيقي

تتذكر ميستي بكلمات سانتا. وتندفع على الفور لمساعدة باري من خلال جذب انتباه الكلب. ميهيك تخرج من المحل ويرى ميستي وباري معا. باري تخبر ميهيك أن ميستي أنقذتها من الكلب. ميهيك تشكر ميستي ثم تذهب مع باري. كونال يذهب إلى مطعم إيشان ليعطيه صندوق هدايا يطلب من إيشان أن يرسله إلى مولي. يتبع إيشان تعليمات كونال للفوز بحب مولي. ويرن جرس الباب وهي مندهشة لرؤية هدية لها.

الجدة تخبرها أن تفتح وترى ما بداخلها وتجد كرة أرضية بها صور مولي و ميستي مطبوعة عليها وتقدر ديدا لفتة إيشان وتمدحه . تخبر ديدا مولي أنها يجب أن تحترم مشاعر إيشان وتقدره لكونه شخص محب. ثم بعد أن تستعد راديكا ، تغادر إلى المطعم مع مولي للعشاء. وفي نفس الوقت، كونال يأخذ ميهيك معه إلى نفس المطعم. ثم ميهيك يقول لـ كونال أن مولي و راديكا قد أتوا إلى نفس المكان لتناول العشاء.

ميهيك تحذر كونال من عدم خلق مشهد لإثارة مولي عمدا. كونال يفعل بالضبط ما لا تريده ميهيك منه ثم يقوم كونال بإسقاط الحساء عن عمد على سرواله ويلوم النادل على كونه غير مسؤول. يخلق مشهد لجذب انتباه مولي ويبدا بالصراخ عليه . إنه يذل النادل ويتباهى بقوته المالية. مولي مصدومة لرؤية كونال يتصرف بشكل غير معقول

مولي تواجه كونال ليقول له أن يتصرف بشكل صحيح لكنه يقول لها أن لا تتدخل في حياته. إنه يؤذي مولي عمداً حتى تبدأ بكرهه راديكا مستاءة أيضا من كونال لتصرفه بشكل غير معقول. تغادر المطعم مع مولي. بعد خروجها من المطعم ، تدرك راديكا أنها تركت هاتفها على الطاولة. عندما تعود لالتقاط هاتفها ، ترى كونال يعتذر بغزارة إلى النادل . راديكا تتساءل عما يفعله كونال. نهاية الحلقة

تابع أيضا  سرقت زوجي الحلقات الأخيرة - مولي تتعرض لحادث وكونال يستعيد ذاكرته
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق