مسلسل للعشق جنون

للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 163 – نانسي تتهم شيفاي امام الجميع بالتحرش بها

تابعو احداث مسلسل للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 163 ليوم الثلاثاء .. تبدا الحلقة وشيفاي في الغرفة الرئيسية في قصر أوبروي ثم تأتي نانسي هناك أيضا. وفي الوقت نفسه ، في طريقهم ، يدرك موهيت أنه لم يحضر هاتفه. تقول انيتا حتى انا نفس الشيء ويعودون للحصول عليه. نانسي تسحب فجأة شيفاي تجاهها ويقعان على الأريكة. موهيت يدخل مع انيتا ويرونهما معا. موهيت يسأل نانسي ، لكنها بدلا من ذلك تقول له أن شيفاي حاول التحرش بها.

موهيت يسأل شيفاي ، وهذا الأخير يقول له بصراحة كيف نانسي تحاول الاقتراب منه منذ ليلة أمس. انيتا تأتي إلى الأمام وتدعم شيفاي ، مما يجعل شيفاى تدمع عينيه . ثم تحاول نانسي تفسير نفسها ، لكن يصفعها موهيت ويفضل شيفاي ، صديق طفولته. يقرر مغادرة المنزل مع نانسي ويجرها إلى الغرفة لجمع ملابسهم. تيج يطلب من شيفاي منع صديقه من الذهاب كما كانت نانسي ، التي هي أخطأت، وليس موهيت.

يسعى شيفاي للحصول على نصيحة انيتا وتقول له نفس الشيء. شيفاي ، وبالتالي ، يمنعهم من الذهاب. موهيت و نانسي يعتذرون للجميع و يستعيد السلام جميعهم ثم يقررون إقامة حفلة ترحيب لـ موهيت و نانسي وفي وقت لاحق ، شيفاي في سيارته على الطرق، ثم يكتشف موهيت مع فتاة أخرى. يخرج شيفاي من السيارة ولكن بسبب مرور سيارة أخرى ، يفقد أثرهم.

شيفاي يعود إلى القصر للبحث عن موهيت. بريانكا تقول له انه ذهب لبعض العمل. شيفاي يذهب إلى غرفته ويجد نانسي هناك ، مرة أخرى. وتقول له كيف يمكن أن يعتقد أنها لن تحاول مغازلته بعد الحادث. شيفاي يتحول إلى اللون الأحمر ولكن انيتا تخرج تضحك وتقول له أنها هي وكانت تمزح معه.

تابع أيضا  للعشق جنون 2 ملخص الحلقة 28 – دخول عائلة اوبيري الى السجن

في وقت لاحق رودرا وأوم يعودان إلى المنزل وهذا يجعل الجميع سعداء. موهيت و نانسي يرحبون بهم أيضاً شيفاي أخبرهم أن لديهم حفلة تنكرية ويقررون أن النساء سترتدين العباءات ، لذلك لا يسهل التعرف على أحد. . انيتا تذهب إلى غرفتها للبحث عن فستان. إنها تأخذ كل شيء من الخزانة وتخلق فوضى على السرير. عندما يأتي شيفاي ، يقول انها تخفي كل شيء بفوضى في الخزانة. شيفاي يفتح للبحث عن ملفه ولكن كل الملابس تقع عليه.

شيفاي يعلم انيتا كيفية طي الساري ويخبرها كيف تحتاج إلى دروس لإدارة خزانة الملابس. انها تنظر اليه وهي تضحك وهو غارق في الملابس. رودرا و أم لاحظا هذا ويدخلان الغرفة. ويسحبون ساق شيفاي وفي الوقت نفسه ، بريانكا وجوري يستعدون للحفلة. ثم تدرك انيتا أنها لا تملك فستاناً جيدا لترتديه وتبدأ في القلق. في وقت لاحق ، أثناء ممارسة كيفية المشي في حذاء الكعب الطويل، انيتا تقع على شيفاي وهو يعدها ليكون هنا لها دائما. ويتشاركون في لحظة رومانسية

في وقت لاحق تيج لا يهدأ لأنه لا يعطى الفضل في أي شيء. يشعر أنه أينما كان شيفاي اليوم ، هو بسببه. وتختلف جانفي معه وتتهمه بالتخلي عن الجميع بعد وفاة شاكتي. بالنسبة للحفلة ، لا يترك لدى انيتا أي خيار سوى ارتداء ثوب أعطته لها جانفي. ثم تذهب جانفي إلى شيفاي وتخبره أنها أعطت انيتا الفستان الذي اشتراه لها. يعلمها شيفاي انه لم يرد أن يعطيها الفستان شخصيا لأنها شعرت بالخجل. انيتا تنزل الدرج مرتدية الفستان وشيفاي يبقى مذهولا من جمالها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق