مسلسل للعشق جنون

مسلسل للعشق جنون 2 احداث قادمة – موت نانسي واتهام شيفاي بقتلها

تبدا الاحداث بعد انتهاء الحفلة التي أقامها شيفاي بمناسبة حضور موهيت وفي المساء يذهب شيفاي لغرفته للنوم ثم نانسي زوجة موهيت تلحق به وتيج يشاهد نانسي وشيفاي في الممر. شيفاي يقول لها أنه يشعر بالنعاس ويذهب بعيدا. بينما يدخل شيفاي إلى غرفته ، تلاحقه نانسي أيضاً. شيفاي يغضب ويحذرها من البقاء بعيدا وإلا فإنه سوف يكشف الحقيقة لها أمام موهيت ، لكنه يغمى عليه. نانسي تبتسم وفي صباح اليوم التالي شيفاي يجد نفسه على السرير. يذهب نحو المرآة ويرى الدم على يده ، وكما يستدير يلاحظ جثة على السرير.

عندما يسحب بطانية بعيدا عن الجسم ، يرى جثة مع وجه مشوهة تماما. لاحظ أن الجسد يرتدي نفس الفستان الذي ارتدته نانسي الليلة الماضية ويشعر أن الجثة لـ نانسي. ينصدم ويفكر ماذا حدث ليلة أمس بينما انيتا تقرع الباب وتطلب منه فتحه شيفاي الذي هو بالفعل متوتر يصرخ في وجهها ويطلب منها المغادرة. انيتا تتضرر من سلوك شيفاي وتغادر من هناك. في وقت لاحق ، يلتقي رودرا وأوم وقرروا التحدث مع شيفاي حول هذا الموضوع.

بينما شيفاي ينظف بسرعة بقع الدم ويغير ملابسه كما أوم ورودرا يدقان على الباب ويطلب منه فتحه. شيفاي يفكر أولا في تقاسم مشكلته معهم لكنه يتوقف لأنه هو نفسه غير متأكد. وفي الوقت نفسه ، يحاول أوم ورودرا تهدئة انيتا قائلين إن شيفاي يجب أن يكون مشغولا بعمله ويجب أن يكون مشغولا بشيء ما. يرى موهيت شيفاي يخرج من غرفته ويسأله عما إذا كان هناك شيء يضايقه ، كما يلاحظ تعرق شيفاي.

لكن شيفاي يتجنب استفساره ويترك من هناك. ومن ناحية أخرى ، تقرر أنيتا التحدث مع شيفاي لكنه تمكن من الفرار قبل وصولها. ترى انيتا الجثة وتصرخ ، وتدخل العائلة في الوقت الذي يتعلمون فيه عن جريمة القتل. موهيت يأتي وينصدم بسبب مشاهدة زوجته نانسي الميتة. يتصل بشيفاي ويمشي على الطريق مثل المجنون. يعود شيفاي في وقت لاحق يصرخ موهيت في وجهه.

تابع أيضا  مسلسل للعشق جنون 3 الحلقة 17 – حلقة الاثنين

يبدأ غضب موهيت على شيفاي ويتهمه أيضا بقتل نانسي. أوم ، رودرا ، انيتا يدعمون شيفاي ويرفضون تصديق ادعاءات موهيت. حتى أنهم يحاولون جعله يفهم أن شيفاي بريء. شيفاي يتكلم أخيرا ويقول لموهيت أن نانسي كانت نواياها خاطئة وحاولت اغراءه مرات عديدة لكنها كان يتجنلها وموهيت يغضب لسماع هذا. وفي الوقت نفسه ، تدخل بافيا مع الشرطة ويخبرها تيج عن جريمة القتل وتبدأ بتحقيقاتها.

موهيت يخبر بافيا بأن تضع شيفاي خلف القضبان لأنه قتل نانسي ثم تتساءل بافيا عن العائلة وتقول لها انيتا أنها نمت مع جوري الليلة الماضية وكشف موهيت أنه كان يشرب مع شيفاي حتى وقت متأخر من الليل. تيج أخبر الجميع أنه رأى شيفاي مع نانسي في الممر الليلة الماضية تخبرها خانا أن كرميرات الأمن كانت معطلا ، وتقول جانفي أن انيتا وشيفاي لم يكن أبدا زوجين.

أومكار يغضب ويقول ان شيفاي لا يمكن أبدا ان يقتل أي شخص وانه يحب حقا انيتا. رودرا يدعم أيضا كلام اوم . وفي وقت لاحق ، تبلغ بافيا شيفاي أنه لا يستطيع مغادرة البلاد دون إذنهم لأنه المشتبه به الرئيسي. رودرا غاضب من بافيا لعدم دعم شيفاي. يتهم تيج شيفاي بالتصرفات مثل شاكتي ، لكن أشقاء شيفاي يدعمونه. يحاول شيفاي جعل الجميع يفهمون ، لكن تيج يقول أنه كان لديه نوايا خاطئة لنانسي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

‫5 تعليقات

  1. مسلسل رائع أنا اقول أن صديق شيفاي هو من قتل زوجته نانسي و القى اللوم عليه ليبرئ نفسه و يتهم صديقه المقرب و لكن في الحلقات القادمة ستتبين الحقيقة إنشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق